اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اقتصاد > هيلتون العالمية للفنادق توقّع العقد الثالث لإنشاء فنادق لها في إقليم كردستان

هيلتون العالمية للفنادق توقّع العقد الثالث لإنشاء فنادق لها في إقليم كردستان

نشر في: 29 مارس, 2013: 09:01 م

أعلنت مجموعة هيلتون العالمية للفنادق لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، الخميس، عن توقيعها عقداً لإدارة احد الفنادق التابعة لشركة هيوا رؤوف في السليمانية بطريقة الاستثمار، وفيما لفتت الشركة إلى أن لديها مشاريع سكنية أخرى في إقليم كردستان، أكدت أن الإقليم

أعلنت مجموعة هيلتون العالمية للفنادق لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، الخميس، عن توقيعها عقداً لإدارة احد الفنادق التابعة لشركة هيوا رؤوف في السليمانية بطريقة الاستثمار، وفيما لفتت الشركة إلى أن لديها مشاريع سكنية أخرى في إقليم كردستان، أكدت أن الإقليم يعدّ منطقة جاذبة للسياح الأجانب.

وقال مدير مجموعة هلتون العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا رودي جاجير سباخر في تصريحات صحفية اطلعت عليها (المدى برس) إن " شركة  دبل تري باي هلتون وقعت عقد إدارة مع شركة كوردونيا للسياحة والضيافة المحدودة المملوكة لشركة هيوا رؤوف في محافظة السليمانية"، مبينا أن " هذا العقد هو الثالث الذي توقعه الشركة لفندق تابع لها في الإقليم الذي يحمل اسم مجموعة  دبل تري باي هيلتون العالمية".

و أضاف سباخر أن "منطقة إقليم كردستان العراق تعد منطقة جاذبة للسياح الأجانب والوضع فيها يتطلب الحاجة لفنادق فخمة، لاسيما في الأماكن التي تعدّ بوابة للمنطقة مثل السليمانية"، مشيرا إلى أن "توقيع العقد لإدارة فندق في موقع مميز كهذا سيساعدنا في تلبية هذه الحاجة المتزايدة لتقديم التسهيلات والخدمات الراقية".

وتابع مدير مجموعة هلتون العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أن "فندق دبل تري باي هلتون السليمانية يضم 223 غرفة ومن المتوقع أن يفتتح مع بداية العام 2015،وسيكون بمثابة باكورة فنادق هلتون في محافظة السليمانية بعد محافظة أربيل".

وأوضح  سباخر ان "الفندق الجديد الذي سيفتتح عام 2015  يتألف من 173 غرفة و 10 سويتات إضافة إلى 56 شقة وغرفة مختلفة الأحجام ومجهزة بالخدمات، إضافة إلى صالتين كبيرتين وخمس قاعات اجتماع ومركز تجاري وقاعة نادٍ ترفيهي كبيرة ".

وأكد سباخر أن "للشركة مشروعان آخران في الطريق داخل إقليم كردستان" ، مبينا أن " المجموعة ستفتتح شقق دبل تري باي هلتون أربيل قبل نهاية العام وكذلك فندق هلتون أربيل سبا الذي سيتم افتتاحه عام 2016".

من جهته قال المدير الدولي لشركة دبل تري باي هلتون ،جون غرينليف انه "مع توقيعنا لهذا العقد فسيكون لنا فندقان مميزان من مجموعة فنادق دبل تري باي هلتون في إقليم كردستان المزدهر سيتم افتتاحهما في العام 2015 وكلاهما سيكونان مناسبين لتلبية الاحتياجات المتباينة للمدينة من نشاطات تجارية وقضاء فترات استجمام وإقامة مريحة".

وأضاف غرينليف "إننا نجد فرص عمل كبيرة في هذه المنطقة من الشرق الأوسط ونتطلع بدخول هذا السوق الجديد إلى جلب خبرتنا في الخدمة الفندقية المتميزة هنا".

بدوره قال هيوا رؤوف مدير شركات هيوا رؤوف شريك مجموعة هلتون العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في فندق دبل تري هلتون " إن هذا الفندق يمثل واحدا من سلسلة مشاريع استثمارية يجري العمل بها منذ عدة سنوات من ضمنها مشاريع عقارية متمثلة بمجمع (مدينة جويشا ومدينة باهاران )، إضافة إلى استثماراتنا المستمرة في مجال الاتصالات مثل  آسيا سيل و فانوس".

وأضاف رؤوف "نحن نعتقد بشكل راسخ أن العراق سيستمر باعتباره أكثر المناطق جذبا للاستثمار، آخذين بنظر الاعتبار ازدياد تدفق السواح لمنطقة كردستان وبالأخص السليمانية واستمرار ذلك بالنمو وهذا يدعو إلى تنفيذ مشاريع بنى تحتية أكثر لتغطي متطلبات التوسع الحاصل في الإعمار ".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية
اقتصاد

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية

بغداد/ المدى اعلنت وزارة النفط، اليوم السبت، التزام العراق باتفاق أوبك وبالتخفيضات الطوعية. وذكرت الوزارة في بيان تلقته (المدى)، أنه "إشارة إلى تقديرات المصادر الثانوية حول زيبادة انتاج العراق عن الحصة المقررة في اتفاق...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram