اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > عربي و دولي > اللحظات الأخيرة قبل لقاء شيخ الأزهر والبابا والبرادعى مع القوات المسلحة..

اللحظات الأخيرة قبل لقاء شيخ الأزهر والبابا والبرادعى مع القوات المسلحة..

نشر في: 3 يوليو, 2013: 10:01 م

شهدت الساعات الماضية تطورات متسارعة نحو حل الأزمة السياسية الخانقة التى تشهدها البلاد، قبل انتهاء المهلة التى أعلن عنها الجيش، فى ظل رفض مرسى المطالب الشعبية بالرحيل عن السلطة..وأكدت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع" أن الدكتور محمد البرادعى، رئيس حزب ا

شهدت الساعات الماضية تطورات متسارعة نحو حل الأزمة السياسية الخانقة التى تشهدها البلاد، قبل انتهاء المهلة التى أعلن عنها الجيش، فى ظل رفض مرسى المطالب الشعبية بالرحيل عن السلطة..
وأكدت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع" أن الدكتور محمد البرادعى، رئيس حزب الدستور، والمفوض من جبهة الإنقاذ الوطنى للتحدث مع القوات المسلحة، بشأن خارطة الطريق، وصل لعقد اجتماع طارئ مع قيادات الجيش، قبل ساعة من انتهاء المهلة التى حددتها القوات المسلحة لإعلان خارطتها خلال المرحلة المقبلة.. وعلم موقع "اليوم السابع" الالكتروني أن القوات المسلحة خصصت طائرتين خاصتين لنقل كل من الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، من مسقط رأسه بالقرنة بمحافظة الأقصر، حيث كان يقضى إجازة أسبوعية، منذ الأسبوع الماضى..
كما خصصت طائرة خاصة لنقل البابا تواضروس من دير الأنبا بيشوى، تحركت من برج العرب، وستعود به مرة أخرى، عقب انتهاء اجتماعه مع الفريق السيسى..
من جانبه قال الجيش المصرى على صفحته بموقع فيس بوك للتواصل الاجتماعى ، إن القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية تجتمع حاليا مع شخصيات دينية ووطنية وسياسية وشبابية، مع قرب انتهاء مهلة للرئيس محمد مرسى لتقاسم السلطة مع المعارضة.
وقال الجيش "تعقد القيادة العامة للقوات المسلحة حاليا لقاءات مع عدد من الرموز الدينية والوطنية والسياسية والشبابية.. وسوف يتم إصدار بيان للقيادة العامة فور الانتهاء.".
من جانبه أكد حزب مصر القوية أن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس الحزب، أجرى اتصالات وعقد اجتماعات مع كل من رئاسة الجمهورية رغم عدم تجاوبها، وجبهة الإنقاذ، وحزب النور، وحزب الحرية والعدالة، والحكومة، والقيادة العامة للقوات المسلحة، وذلك فى إطار مساعى حزب مصر القوية لحل الأزمة السياسية التى تمر بها البلاد..

 

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

دي خيا يثير الغموض حول مستقبله

محكمة مصرية تلزم تامر حسني بغرامة مالية بتهمة "سرقة أغنية"

والدة مبابي تتوعد بمقاضاة باريس سان جيرمان

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

معلومات مثيرة حول توماس كروكس مطلق النار على ترامب

مقتل رجل اعمال سوري مقرب من الأسد بغارة إسرائيلية

ترامب يختار "جي دي فانس" مرشحا لمنصب نائب الرئيس

320 شهيداً ومصاباً "حرقاً" خلال 48 ساعة بأسلحة "محرمة دولياً" في غزة

مقالات ذات صلة

بشأن تحديث

بشأن تحديث "كراود سترايك".. مايكروسوفت تصدر توضيحاً 

متابعة/ المدىأفادت شركة "مايكروسوفت"، اليوم السبت، بأن تحديث شركة "كراود سترايك" أثر على 8.5 مليون جهاز يعمل بنظام ويندوز أو أقل من واحد بالمئة من كل الأجهزة التي تعمل بهذا النظام.وتسبب تحديث برمجي من...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram