اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اقتصاد > أرقام

أرقام

نشر في: 4 سبتمبر, 2013: 10:01 م

150قدرت العطل في العراق  بـ 150 يوماً سنوياً.. واكد مختصون  بانها تتسبب بخسائر تقدر بـ30 مليون دولار. يذكر ان مجلس النواب كان قد ناقش قانونا يحدد ايام العطل في السنة. 52أصدرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات نشرتها الإلكترونية في السعودية مع

150

قدرت العطل في العراق  بـ 150 يوماً
سنوياً.. واكد مختصون  بانها تتسبب بخسائر تقدر بـ30 مليون دولار. يذكر ان مجلس النواب كان قد ناقش قانونا يحدد ايام العطل في السنة.
52

أصدرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات نشرتها الإلكترونية في السعودية معلنة أن عدد المشتركين في خدمة الجوال بلغ بنهاية النصف الأول العام الحالي اكثر  52 مليون مشترك.
96.30
تراجعت اسعار النفط العالمي الى 96.30 دولار للبرميل متأثرة بتوقعات عودة الانتاج النفطي في الخليج المكسيكي الى طبيعته بسرعة بعد انحسار الاعاصير.
57
 قال مدير إعلام بلدية كربلاء إن المحافظة خصصت ضمن خطتها التنموية لمشاريع تنمية الأقاليم للعام 2014 مبلغا قدره (57) مليون دينار عراقي لتنفيذ مشاريع البلدية للعام المقبل.
30
 كشف محافظ ديالى، عن انخفاض اعداد أشجار النخيل في عموم اقضية ونواحي المحافظة خلال العقد الماضي بنسبة تزيد عن 30% . واضاف ان الوضع الامني كان سببا في تدمير العديد منها.

121
  قال النائب الفني لمحافظ بغداد جاسم موحان بخاتي خلال استضافته في جلسة مجلس محافظة بغداد المحافظة رصدت  121 مشروعا متلكئا تبلغ كلفها الاجمالية 600 مليار دينار.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية
اقتصاد

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية

بغداد/ المدى اعلنت وزارة النفط، اليوم السبت، التزام العراق باتفاق أوبك وبالتخفيضات الطوعية. وذكرت الوزارة في بيان تلقته (المدى)، أنه "إشارة إلى تقديرات المصادر الثانوية حول زيبادة انتاج العراق عن الحصة المقررة في اتفاق...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram