اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اقتصاد > أرقام

أرقام

نشر في: 15 سبتمبر, 2013: 10:01 م

50 ألف وحدة سكنية ضمن مدينتين جديدتين في العاصمة بغداد، تم التعاقد على إنشائها من قبل شركات (بلورم) و(الحنظل) و(شمارة) الاماراتية. 2838 متضرراً من جراء الأعمال الإرهابية والأخطاء العسكرية ستتم عن قريب المباشرة بتوزيع الدفعة الثامنة من تعويضاتهم، ح

50
ألف وحدة سكنية ضمن مدينتين جديدتين في العاصمة بغداد، تم التعاقد على إنشائها من قبل شركات (بلورم) و(الحنظل) و(شمارة) الاماراتية.
2838
متضرراً من جراء الأعمال الإرهابية والأخطاء العسكرية ستتم عن قريب المباشرة بتوزيع الدفعة الثامنة من تعويضاتهم، حسب ما ورد عن نائب محافظ بغداد كريم خلف محمد.
13
مليار دينار كلفة إنشاء جسر رابط بين ناحيتي السعدية والمنصورية في محافظة ديالى، وذكرت إدارتا الناحيتين أنهما "حسمتا" المشكلات الأمنية والزراعية المتعلقة بالمشروع.
15
ترليون دينار عراقي قيمة العجز المالي الذي ستتعرض له موازنة 2014، كونها بنيت على أساس تصدير النفط بكمية (2.9) مليون برميل يومياً بينما حالياً وزارة النفط تصدر بحدود (2.5).
59
ملفاً لاسترداد أموال عراقية منهوبة سيتم الحصول عليها، بعد تطمينات قدمتها دول الكويت وبريطانيا والولايات المتحدة، وان هذه الملفات استكملت جميع إجراءاتها القانونية واكتسبت أحكامها الدرجة القطعية.
150
الف دينار عراقي لا يتجاوز مجموع دخل كل فرد من عائلته شرطاً لشمول الطالب بالمنحة المخصصة لطلبة التعليم العالي، والتي ستكون للدراسات الصباحية فقط.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

طلب 25 مليونا لغلق قضية متهم بالمخدرات.. النزاهة تضبط منتحل صفة بـ"موقع حساس"

أسعار صرف الدولار في العراق

محاولات حكومية لانتشال الصناعة العراقية من الاستيراد.. هل ينجح الدعم المحلي؟

اكتشاف مقابر جماعية جديدة في الأنبار تفضح فظائع داعش بحق الأبرياء

فوائد "مذهلة" لممارسة اليوغا خلال الحمل

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية
اقتصاد

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية

بغداد/ المدى اعلنت وزارة النفط، اليوم السبت، التزام العراق باتفاق أوبك وبالتخفيضات الطوعية. وذكرت الوزارة في بيان تلقته (المدى)، أنه "إشارة إلى تقديرات المصادر الثانوية حول زيبادة انتاج العراق عن الحصة المقررة في اتفاق...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram