اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > عربي و دولي > قالوا

قالوا

نشر في: 27 سبتمبر, 2013: 10:01 م

أن الجيش الكيني سيبقى فى الصومال رغم تهديدات تنظيم حركة الشباب الصومالية المتطرف الذي توعد بتنفيذ هجمات جديدة بعد اعتداء مركز ويست جيت التجاري إذا لم تسحب نيروبي قواتها من الصومال."لقد ذهبنا إلى الصومال لأن الشباب كانوا يشكلون تهديدا لأمننا الوطني،

أن الجيش الكيني سيبقى فى الصومال رغم تهديدات تنظيم حركة الشباب الصومالية المتطرف الذي توعد بتنفيذ هجمات جديدة بعد اعتداء مركز ويست جيت التجاري إذا لم تسحب نيروبي قواتها من الصومال.
"لقد ذهبنا إلى الصومال لأن الشباب كانوا يشكلون تهديدا لأمننا الوطني، وسنواصل اتخاذ التدابير على هذه الجبهة حتى نحمي أمننا ومصالحنا".
وزير الداخلية الكيني جوزف اولى لينكو

 "الولايات المتحدة لن ترفع العقوبات طالما لا توجد عملية شفافة، وممكن التحقق منها، يمكننا أن نعرف من خلالها بالتحديد ماذا تنوي إيران أن تفعل بهذا البرنامج".
"من الممكن أن نصل إلى اتفاق فى وقت أقرب وهذا الأمر يتوقف على الصراحة وعلى الشفافية التي تنوى إيران إثباتها".

وزير الخارجية الأميركي جون كيري

 على الرغم من أن زوجتي لديها خبرات كبيرة إلا أن ابنتيتشيلسي تعلم أكثر منهما الاثنين عن كل شيء، أشعر اليوم أننى أذهب إلى المدرسة عندما أتحدث معها  إنها تتجنب العمل في السياسة في المرحلة الحالية لكنها تركت الباب مفتوحا أما هذا الاختيار في المستقبل لتسير على خطى والديها.

الرئيس الامريكي الاسبق بيل كلنتون

 "لقد سمعت إذا تشكلت الحكومة فإن وزراء 8 آذار سيعتصمون في وزاراتهم، مما يدل على أنهم لا يريدون مؤسسات ولا سلطات، وإنما احتلال الوزارات، وهذا الكلام لا يخيف أحدا بلبنان، وستطلب قوى 14 آذار من القوى الأمنية أن تزيل الوزراء المعتصمين من الوزارات ".
"أن الكلام عن أن أي حكومة لا تعجب حزب الله مرفوضة هو كلام غير مقبول، ولو كان هناك نيابة عامة لوضعت من يقول هذا الكلام في السجن، لكن للأسف القائمين على القانون لا يحاسبوهم كما يجب".

رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

لهذا السبب.. بايدن غاضب من صديقه اوباما 

اعطال تقنية على مستوى العالم توقف الطيران وخدمات الانترنت

الصحة العالمية: جائحة جديدة "قاب قوسين أو أدنى"

مقالات ذات صلة

عربيا.. العراق يحتل المرتبة الرابعة بإنتاج لحوم الدجاج

عربيا.. العراق يحتل المرتبة الرابعة بإنتاج لحوم الدجاج

متابعة/ المدىقالت خدمة الزراعة الخارجية التابعة لوزارة الزراعة الأمريكية، إن العراق جاء بالمرتبة الرابعة عربيا والتاسع عالميا بإنتاج 200 ألف طن من لحوم الدجاج خلال العام الماضي.واحتلت البرازيل والولايات المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي المراتب...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram