TOP

جريدة المدى > عربي و دولي > قالوا:

قالوا:

نشر في: 2 إبريل, 2014: 09:01 م

كيم جونج أون: خطير للغايةوصف الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون أوضاع شبه الجزيرة الكورية الحالية بأنها في غاية الأهمية والخطورة في الوقت الذى هدد فيه بإمكانية إجراء تجربة نووية.ونقلت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية امس الأربعاء عن الزعيم كيم

كيم جونج أون:
خطير للغاية

وصف الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون أوضاع شبه الجزيرة الكورية الحالية بأنها في غاية الأهمية والخطورة في الوقت الذى هدد فيه بإمكانية إجراء تجربة نووية.
ونقلت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية امس الأربعاء عن الزعيم كيم قوله في مؤتمر ضباط الوحدات العسكرية للقوات الشعبية المنعقد الثلاثاء،" لقد قدمت الدولة مقترحات هامة لبدء عهد جديد لتحقيق وحدة القوم مع تحسين العلاقات بين الكوريتين، غير أن الوضع السياسي الحالي في غاية الأهمية".
وانتقد الوضع قائلا إن "الولايات المتحدة الأمريكية والقوى العدوانية تجاهلت نوايانا الحسنة وتعزز مؤامراتها الهادفة لظلم جمهوريتنا سياسيا وعزلنا اقتصاديا والإطاحة بنا عسكريا بصورة وحشية.
الأسد: روسيا  تضع خارطة  جديدة للعالم

صرح الرئيس السوري بشار الأسد، امس الاربعاء ، بأن الدور المهم الذي تقوم به روسيا، أبرز الحلفاء الدوليين لنظامه، على الساحة الدولية يسهم في رسم "خريطة جديدة لعالم متعدد الأقطاب"، وذلك خلال استقباله وفداً روسياً نقل له رسالة من نظيره الروسي فلاديمير بوتين.
ونقلت وكالة الأنباء الرسمية "سانا" عن الأسد تأكيده "أن الدور المهم الذي تقوم به روسيا على الساحة الدولية اليوم يسهم بشكل جلي في رسم خريطة جديدة لعالم متعدد الأقطاب يحقق العدالة الدولية ويصبّ في مصلحة الدول والشعوب المتمسكة بسيادتها واستقلالية قرارها". وأعرب الأسد "عن تقديره لمواقف روسيا الراسخة والداعمة لسورية، وعن ارتياحه لمستوى التعاون والتنسيق القائم بين البلدين الصديقين". وأكد الأسد أمام الوفد "انه لا خيار أمام الشعب السوري سوى الانتصار في حربه على الإرهاب والفكر الظلامي المتطرف الدخيل على مجتمعنا.
بابا الفاتيكان: لستم في حاجة للأمم المتحدة حتى تتصالحوا

دافع بابا الفاتيكان فرنسيس الأول امس الأربعاء عن قداسة رباط الزواج ، قائلا للأزواج إن لديهم "مهمة خاصة" ، وحثهم على التصالح دائما عقب أي شجار.
وقال فرنسيس خلال المقابلة الأسبوعية في ساحة القديس بطرس :"صحيح أن الزواج به الكثير من الصعوبات : العمل ، وعدم كفاية المال ، ومشكلات الأطفال" .
وأضاف "كثيرا ما يتعصب الأزواج ويتشاجرون مع بعضهم.. يتجادلون ، هذا يحدث دائما في الزيجات ، وأحيانا يتراشقون بالصحون.. ولكن ينبغي ألا نحزن من ذلك ، إنها طبيعة بشرية".
وقال "أحث دائما الأزواج على عدم ترك يوم الشجار يمر أبدا دون مصالحة. دائما! لا تحتاجون لاستدعاء الأمم المتحدة إلى منازلكم لتتصالحوا : لفتة بسيطة تكفي ، مجرد مداعبة ، وغدا يكون يوم جديد".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق منارات

الأكثر قراءة

اغتيال مسؤول إيراني رفيع بهجوم مسلح

وفاة الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية

إيران تنفذ عملية إعدام علنية "نادرة"

صحيفة بريطانية: قائد اركان الجيش الأمريكي يزور دولتين عربيتين لاقامة "تحالف" ضد ايران

العالم يتنبأ بندرته.. كيف سيكون مستقبل "الذهب الازرق" في كوكبنا؟

مقالات ذات صلة

فقدان 24 شخصاً إثر فيضانات عارمة في غرب اليمن

فقدان 24 شخصاً إثر فيضانات عارمة في غرب اليمن

متابعة/المدىتسببت فيضانات عارمة ناجمة عن أمطار غزيرة في غرب اليمن ليل الثلاثاء الأربعاء، بتدمير منازل ومحلات تجارية وفقدان 24 شخصاً، وفق ما أفادت الشرطة المحلية فجر الأربعاء.وأعلنت شرطة محافظة المحويت الخاضعة لسيطرة الحوثيين وفق...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram