TOP

جريدة المدى > عربي و دولي > قالوا:

قالوا:

نشر في: 19 إبريل, 2014: 09:01 م

بوتين: لا شيء يمنع تطبيع العلاقات بين روسيا والغربرأى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ان "ليست هناك عقبات تمنع" تطبيع العلاقات بين روسيا والغرب والتي تشهد أسوأ أزمة منذ الحرب الباردة من جراء الوضع في أوكرانيا".وقال بوتين خلال مقابلة تلفزيونية "اعتقد ان

بوتين: لا شيء يمنع تطبيع العلاقات بين روسيا والغرب

رأى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ان "ليست هناك عقبات تمنع" تطبيع العلاقات بين روسيا والغرب والتي تشهد أسوأ أزمة منذ الحرب الباردة من جراء الوضع في أوكرانيا".
وقال بوتين خلال مقابلة تلفزيونية "اعتقد ان ليس هناك ما ينبغي ان يمنع التطبيع وقيام تعاون طبيعي"، مضيفاً "هذا لا يتوقف علينا او لا يعتمد علينا فحسب. على شركائنا بذل الجهود

بن فليس: لن اعترف بنتائج الانتخابات

 أعلن علي بن فليس الذي جاء ثانياً في انتخابات الرئاسة الجزائرية الجمعة "عدم اعترافه" بفوز الرئيس المنتهية ولايته عبد العزيز بوتفليقة بولاية رابعة بنسبة 81.53% من الأصوات.
وقال بن فليس في تعليق على إعلان النتائج من قبل وزير الداخلية: "أنا لا أعترف بنتائج هذا الاقتراع. ولو قبلت بها لأصبحت شريكاً في التزوير".
وجاء بن فليس في المركز الثاني إذ حاز على نسبة 12.18% من المصوتين، جامعا 1.2 مليون صوت من اصل 11.3 مليوناً.
المنصف المرزوقي : نعاني من  أزمة مالية وسأبدا بتخفيض راتبي

أعلن الرئيس التونسي، المنصف المرزوقي عن خفض راتبه إلى الثلث، مع تخفيض نفقات مؤسسة الرسالة في ظل الصعوبات المالية التي تواجهها البلاد.
وذكر بيان للرئاسة التونسية أنّ "المرزوقي ذكر أنّ تونس تواجه أزمة مالية واقتصادية، وأشار إلى أنّ رئاسة الجمهورية بدأت سلسلة من التحركات الدبلوماسية لإيجاد ما يفرضه الواقع من حلول ولو كانت وقتية". وأضاف البيان أنّ المرزوقي "أعلن عن التخفيض في المرتب القانوني لرئيس الجمهورية إلى الثلث"، وأكدّ أنّه "أعطى تعليمات بتقليص نفقات رئاسة الجمهورية قدر الإمكان".
ويعاني الاقتصاد التونسي اضطرابا كبيراً منذ الثورة وفرار الرئيس السابق زين العابدين بن علي.
وأعلنت الحكومة الأسبوع الماضي أنّ الأموال العامة "في وضع صعب إن لم نقل خطير"، وأنّ وزارة المالية اتخذت "إجراءات طارئة" لتسديد رواتب نيسان (أبريل) الجاري.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

اغتيال مسؤول إيراني رفيع بهجوم مسلح

وفاة الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية

صحيفة بريطانية: قائد اركان الجيش الأمريكي يزور دولتين عربيتين لاقامة "تحالف" ضد ايران

إيران تنفذ عملية إعدام علنية "نادرة"

بمواصفات غريبة وسرعة فائقة.. ناسا ترصد جسماً فضائياً عملاقاً

مقالات ذات صلة

بلوشستان تصرخ من أجل الحرية ضد قمع باكستان

بلوشستان تصرخ من أجل الحرية ضد قمع باكستان

ترجمة عدنان عليالارتفاع الأخير في اعمال العنف في مختلف انحاء بلوشستان، حيث فقد 70 شخصا حياتهم في غضون أيام قليلة، انما يؤكد على حقيقة قاتمة. ان شعب هذه المقاطعة الغنية بالموارد والفقيرة في جنوب...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram