اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > من هنا وهناك مع الجريمة

من هنا وهناك مع الجريمة

نشر في: 11 مايو, 2014: 09:01 م

قتلت عشيقتها قتلت سيدة تركية مثلية جنسياً عشيقتها بعد أن اكتشفت أنها تخونها مع رجل!وذكرت احدى الصحف التركية أن المرأة البالغة من العمر 26 عاماً دعت عشيقتها (21 عاماً) إلى منزل أختها وبعد مغادرة الأخيرة، واجهتها بحقيقة علاقتها السرية مع رجل.وتشاجرت ا

قتلت عشيقتها

قتلت سيدة تركية مثلية جنسياً عشيقتها بعد أن اكتشفت أنها تخونها مع رجل!
وذكرت احدى الصحف التركية أن المرأة البالغة من العمر 26 عاماً دعت عشيقتها (21 عاماً) إلى منزل أختها وبعد مغادرة الأخيرة، واجهتها بحقيقة علاقتها السرية مع رجل.
وتشاجرت المرأتان، فما كان من الأولى إلا أن طعنت عشيقتها بعد أن اتهمتها بالخيانة.
وقد أوقفت الشرطة المرأة التي ارتكبت الجريمة.

مدرس يتحرش بالأولاد في تسع دول!

طلبت السلطات الأميركية من المواطنين التقدم بأية معلومات تفيد في التعرف على أكثر من 90 ضحية وقعوا في براثن متحرش جنسي بالأولاد عمل في مدارس أميركية ودولية في تسع دول على الأقل.
وقال مكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي) ان المدرس المشتبه به وليام جيمس فاهي (64 عاما) الذي عمل في المدارس منذ عام 1972 انتحر في 21 آذار في ولاية مينيسوتا.
وجاء في بيان مكتب التحقيقات انه قتل نفسه بعد يومين من سعي ضباط في هيوستن للحصول على أمر قضائي لفحص شريحة ذاكرة "فلاش" لجهاز الكمبيوتر الخاص به.
وذكر مكتب التحقيقات انه حصل على شريحة الذاكرة من موظف يعمل في المدرسة الاميركية في ماناجوا عاصمة نيكاراجوا التي عمل فيها فاهي مدرسا للتاريخ والجغرافيا.
وقال ان موظفا في المدرسة تقدم بشكوى قال فيها ان شريحة الذاكرة "حوت صورا إباحية لأولاد قصَّر وهم نيام أو غائبون عن الوعي فيما يبدو." وجاء في الشكوى ان أعمار الأطفال تراوحت بين 12 و14 عاما.
وأضاف مكتب التحقيقات الاتحادي انه حين حدثت المواجهة بين الموظف والمدرس اعترف الأخير بأنه يتحرش بالأولاد طوال حياته "كما اعترف انه كان يعطيهم حبوبا منومة قبل التحرش بهم."
وطردت المدرسة فاهي في آذار. وقال مكتب التحقيقات ان ضباطه اطلعوا على صور تعود الى عام 2008 تكشف عن 90 ضحية محتملة على الأقل.
وذكر مكتب التحقيقات ان فاهي عمل في المدارس الاميركية الدولية في تسع دول على الأقل هي السعودية ولبنان وايران واليونان وإسبانيا وإندونيسيا وفنزويلا والمملكة المتحدة ونيكاراجوا.

مارسا الجنس على سكة الحديد

قُتلت امرأة في الثلاثين من العمر وفقد عشيقها ساقيه بعد أن دهسهما قطار، أثناء ممارستهما الجنس على خط للسكك الحديدية.
وقالت احدى الصحف البريطانية إن الرجل والمرأة كانا يتمتعان بالمغامرة الجنسية في الصباح الباكر بمدينة زابوروجي الأوكرانية حين صدمهما القطار.
وأضافت أن شرطة المدينة أكدت أن الرجل البالغ من العمر 41 عاماً والمرأة كانا في طريقهما إلى المنزل بعد ليلة حافلة بشرب الخمر، حين قررا ممارسة الجنس على خط للسكك الحديدية.
ونسبت الصحيفة إلى متحدثة باسم الشرطة قولها “إن الرجل ابلغنا بأنه فشل مع عشيقته في التغلب على مشاعرهما الطبيعية أثناء سيرهما إلى المنزل، وأرادا أن يجربا الجنس على سكة القطار”.
وأشارت إلى أن الشرطة تدرس إمكانية اتهام الرجل بالتعدي على ممتلكات الغير.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

القبض على عشرات المتسولين والمخالفين لشروط الإقامة في بغداد

لهذا السبب.. بايدن غاضب من صديقه اوباما 

في أي مركز سيلعب مبابي في ريال مدريد؟ أنشيلوتي يجيب

وزارة التربية: غداً إعلان نتائج السادس الإعدادي

التعليم تعلن فتح استمارة نقل الطلبة الوافدين

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram