اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اقتصاد > خمســة

خمســة

نشر في: 6 يونيو, 2014: 09:01 م

ذي قار شركات إسبانية تبدي رغبتها بتنفيذ دور واطئة الكلفة أبدت مجموعة شركات PNTIPC الإسبانية رغبتها بدخول سوق العمل في محافظة ذي قار وتنفيذ عدد من مشاريع البناء في مجال الدور واطئة الكلفة وذلك خلال لقاء محافظ ذي قار بوفد يمثل الشركات الإسبانية في مكت

ذي قار

شركات إسبانية تبدي رغبتها بتنفيذ دور واطئة الكلفة
أبدت مجموعة شركات PNTIPC الإسبانية رغبتها بدخول سوق العمل في محافظة ذي قار وتنفيذ عدد من مشاريع البناء في مجال الدور واطئة الكلفة وذلك خلال لقاء محافظ ذي قار بوفد يمثل الشركات الإسبانية في مكتبه بديوان المحافظة.
والمدير المفوض لمجموعة شركات PNTIPC الإسبانية فريد زويدان ان " مجموعة من الشركات الاسبانية زارت محافظة ذي قار للاطلاع على فرص العمل والمشاريع المطلوب تنفيذها في المحافظة ".

نينوى

البدء بتشييد 20 الف وحدة سكنية في مشروع عين العراق
أعلنت هيئة استثمار نينوى، الأربعاء، عن بدأ العمل بتشييد الوحدات السكنية في مشروع عين العراق السكني، مبينة ان الشركات المستثمرة عازمة على إنجاز 20 الف وحدة سكنية قابلة للتوسيع الى 40 الف، أكدت ان هذا المشروع هو اضخم المشاريع السكنية في المحافظة.وقال مدير الإعلام لهيئة استثمار نينوى نزار الدباغ، ، انه "انطلقت عملية تشييد الوحدات السكنية في مشروع عين العراق السكني العائد الى شركة العروش وشركة جيهان للاستثمار والحاصل على رخصة استثمارية من هيئة استثمار نينوى".

البصرة

تسير أولى الرحلات بالقطارات الصينية من البصرة هذا الأسبوع
أعلن مدير سكك الحديد في البصرة هادي شلال ان مطلع الأسبوع المقبل سيشهد تسيير أولى الرحلات بالقطارات الحديثة التي وصلت إلى المحافظة مؤخرا.وقال شلال في تصريح لراديو المربد ان الوزارة حددت أسعار تذاكر السفر بأربعين ألف دينار للدرجة الأولى وثلاثين ألف للدرجة الثانية فيما ستكون أسعار التذاكر للدرجة السياحية الأولى سبعة عشر الفا والدرجة السياحية الثانية ثلاثة عشر ألف دينار، مشيرا إلى ان المديرية ستعتمد نظام الحجز الإلكتروني حال اكتمال وصول جميع القطارات التي تم التعاقد عليها.

ديالى

خطوات لمعالجة أزمة السكن
أعلنت محافظة ديالى توزيع 629 سند أراضي لشرائح الفقراء والمتجاوزين والأرامل ولمطلقات ويتيمي الأبوين ضمن مبادرة رئاسة الوزراء لمعالجة أزمة السكن في البلاد. وقال قائمقام بعقوبة عبدالله الحيالي ان المحافظة وزعت سندات الأراضي للمشمولين بمبادرة السكن لقضاء بعقوبة ونواحيه وبحضور ممثلين عن رئاسة الوزراء وعقارات الدولة مبينا ان السندات توزع بدون أجور بدل.واكد الحيالي ان المحافظة ستوزع سندات أراض جديدة خلال الفرات القادمة ضمن مبادرة الحكومة لحل أزمة السكن، مشيرا الى ان المبادرة حكومية من رئاسة الوزراء ببناء الدور للمشمولين بمبادرة السكن.

بغداد

هيئة الاتصالات: طرح تراخيص جديدة لشركات إنترنت عالمية
أعلنت هيئة الاتصالات والإعلام العراقية، امس الاول الخميس، عزمها طرح تراخيص جديدة لجلب شركات إنترنت عالمية للعراق بدلا من الشركات الموجودة حاليا بسبب "سوء الخدمة التي تقدمها هذه الشركات". وقال المدير التنفيذي للهيئة صفاء الدين ربيع، في تصريح صحافي إن "هيئة الاتصالات والإعلام ستأخذ على عاتقها ترخيص شركات للنطاق العريض للإنترنت في الأشهر المقبلة ولسحب البساط من تحت الشركات المسيطرة في الوقت الحالي والتلاعب بالأسعار ونوع الخدمة".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق منارات

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية
اقتصاد

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية

بغداد/ المدى اعلنت وزارة النفط، اليوم السبت، التزام العراق باتفاق أوبك وبالتخفيضات الطوعية. وذكرت الوزارة في بيان تلقته (المدى)، أنه "إشارة إلى تقديرات المصادر الثانوية حول زيبادة انتاج العراق عن الحصة المقررة في اتفاق...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram