اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > المرأة > الأبراج تشعل معارك الازواج

الأبراج تشعل معارك الازواج

نشر في: 11 يونيو, 2014: 09:01 م

إذا كانت الزوجة تتابع كل تفاصيل حياة زوجها وتكون مطلعة على كل ما يتعلق بحياته .ومنهن من تتأثر بما يقوله البرج اليومي لزوجها مثلا لقاء مع حبيب ،سماع خبر سار ،زواج عن قريب ،وهلم جرا المرأة هنا تدخل في إنذار وتبقى مشغولة البال والتفكير خوفا  من حدو

إذا كانت الزوجة تتابع كل تفاصيل حياة زوجها وتكون مطلعة على كل ما يتعلق بحياته .ومنهن من تتأثر بما يقوله البرج اليومي لزوجها مثلا لقاء مع حبيب ،سماع خبر سار ،زواج عن قريب ،وهلم جرا المرأة هنا تدخل في إنذار وتبقى مشغولة البال والتفكير خوفا  من حدوث ما قرأته في البرج .
و بشكل عام فإن الناس يربطون الأبراج بالتنجيم وقراءه الطالع فان الكثيرين يهتمون بمعرفة صفات أبراجهم وأبراج من حولهم من الأهل والأقارب انطلاقا من قناعتهم المطلقة بأن ذلك مرتبط بشكل عام بعلم الفلك .
وهنا الزوجة بصوره خاصه تكون لديها الرغبة في متابعة برج زوجها كلما وقعت بين يديها جريدة أو مجلة فتبدأ بتقليب الصفحات لتقرأ برج زوجها  سواء كان سيئا أم جيدا .تقول سارة إنني قرأت في أحد الأيام برج زوجي وقد كان يوضح ان هناك بداية علاقة عاطفية جديده ولم أستطيع الانتظار حتى عودته إلى البيت ،لهذا اتصلت به وقلت له ان ابنه مريض ويجب العودة إلى البيت بسرعة، وعندما عاد إلى البيت ولم يرَ ابنه مريضا وشرحت له مخاوفي من انه قد يكون على موعد غرامي حسب ما يقول البرج الذي قرأته .وهنا حدثت مشكلة كبيرة بيننا وكيف يمكن ان اصدق هذا الكلام الخرافي ولكن بعد ان مر وقت قصير امسك زوجي بالمجلة وقرأ تاريخ إصدارها الذي كان قبل سنتين هنا كان الصمت ومن ثم الضحك هو نهاية المشكلة بيننا  .
وزوجه أخرى كان لها مع الأبراج الكثير من المواقف التي جعلتها تحدد خياراتها حسب ما يقول البرج ،تقول ابتسام وهي متزوجه منذ ما يقارب السنة أنها اختارت زوجها حسب المواصفات التي يجب توفرها مع ما يحددها البرج الخاص بها ،لأن عكس ذلك سوف تكون الحياة غير مستقرة وتكون في توتر مستمر .وقد رفضت الكثيرين من الخطاب لأنها بعد ان قارنت صفات برجها مع أبراجهم لم تكن متناسقة مما سبب الخوف من خوض هذه التجربة ولا تستطيع ان تصل إلى حلول مشتركة كما يقول البرج الخاص بها لهذا كان اختيار زوجها لأنه نفس البرج وتجد أنها متفاهمة معه بشكل كبير ..
يقول الدكتور مؤيد طبيب علم النفس جامعه بغداد :إن المرأة تجد من قراءه برج الزوج مايجعلها تعرف مزاياه وعيوبه وبعدها تستطيع ان تجعل حياتها سعيدة لأنها تعلم كل نقاط الضعف والقوة وما الذي يحب  ويكره ولكن بعد مرور فتره من الوقت تجد نفسها أنها لم تعد تقرأ البرج لأن الحياه تختلف كليا في الواقع وليس البرج هو مايحدد الصفات وأنا اعرف الكثير من النساء كانت  الأبراج تتسبب  في الكثير من المشاكل لأنهن عندما يقرأن  الأبراج  يعتقدن أنها  حقيقة وليس مجرد كلمات عابره من علم الفلك ..
تقول سهى وهي طالبة جامعية إنها تقرأ كل يوم برجها فإذا  كان ما يحمله من مؤشرات غير جيدة وأنباء ليست ساره لا اذهب إلى الجامعة في ذلك اليوم وانها كنت سابقا لا تعتقد ان ما يكتب بالبرج هو صحيح ولكن في احد الأيام ماكتب في برجها تحقق ،لهذا الآن تلجأ إلى قراءه الأبراج يوميا ..
بينما تقول هند وهي طالبة في المرحلة الرابعة كلية الآداب :لا أحب قراءة  الأبراج لأن  كل ما يكتب هو غير صحيح ولا اعلم كيف  أن هناك بعض النساء وأيضا الرجال يقرأون الأبراج ،لأنه باعتقادهم  القدر الذي يجب ان يحدد خطوات مسار حياتهم ،وهذا خطأ  وكل شخص له حرية الاختيار في اتباع نصائح البرج الخاص به ،وعندما أقرأ البرج الخاص بي لكني أجده لا يحمل أي نوع من الصدق في الكلام ..
أما شامل فيقول :أنا متزوج منذ حوالي عشر سنوات ولكن لم أجد يوما زوجتي تسألني عن برجي ولكن كل ماهو يكتب غير صحيح ولا يمكن ان يكون مكتوبا، لأن القدر واحد ولا يمكن معرفته قبل وقوعه، وأنا أستغرب من وجود العديد من الأشخاص يتصل ببعض القنوات الفضائية   لمعرفة برجه هذا اليوم ،ولا أجد أن في  ذلك منفعة إنما تضييع للوقت والمال فقط.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

أفغانستان تقضي على رابع قيادي في «داعش» خلال أسبوع

"كتابٌ في يدي"..مفهوم الحرية لعبدالله العروي

أهم الطرق التي تساعدك على تجنب البثور وحب الشباب

ملهمتي لهذا الأسبوع

شبعاد: (قوى خفية)

مقالات ذات صلة

أفغانستان تقضي على رابع قيادي في «داعش» خلال أسبوع
المرأة

أفغانستان تقضي على رابع قيادي في «داعش» خلال أسبوع

قال مسؤولو مخابرات، يوم امس (السبت)، إن قياديًّا بارزًا في تنظيم «داعش» قتل في ضربة جوية بشرق أفغانستان، وهو رابع قيادي بارز من التنظيم يقتل في المنطقة على مدى الأسبوع الماضي. وأفادت المديرية الوطنية...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram