اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اقتصاد > خمســة

خمســة

نشر في: 27 يونيو, 2014: 09:01 م

الديوانية تؤكد امتلاكها خزيناً "كبيراً جداً" من المنتجات النفطية أكد فرع شركة توزيع المنتجات النفطية في الديوانية، الجمعة ان الديوانية تمتلك "خزيناً كبيراً جداً" من المشتقات النفطية يكفيها لتجاوز أي حالة طارئة، داعياً المواطنين وأصحاب المولدات الكه

الديوانية

تؤكد امتلاكها خزيناً "كبيراً جداً" من المنتجات النفطية

أكد فرع شركة توزيع المنتجات النفطية في الديوانية، الجمعة ان الديوانية تمتلك "خزيناً كبيراً جداً" من المشتقات النفطية يكفيها لتجاوز أي حالة طارئة، داعياً المواطنين وأصحاب المولدات الكهربائية إلى تسلم حصتهم المقررة لتموز المقبل.وقال مدير فرع المنتجات النفطية في الديوانية، ثائر حسن سرحان، في تصريح صحافي اطلعت عليه وكالة خبر للأنباء (واخ) إن "المنتجات النفطية بأنواعها متوافرة في محطات الوقود ومستودعات المحافظة بكميات كبيرة جداً كافية لتجاوز أي حالة طارئة".

بغداد

السكك تعلن عن انطلاق أول رحلة "رسمية" للقطار الصيني إلى البصرة

أعلنت الشركة العامة للسكك الحديدية، الخميس، عن انطلاق القطار الصيني في أول رحلة رسمية له من بغداد إلى البصرة، بقيادة مشتركة من البلدين، معربة عن أملها بأن تتمكن من تسيير أكثر من رحلة يومية عن وصول القطارات الأخرى التي تعاقدت عليها مع الصين. وقال مدير إعلام الشركة العامة للسكك الحديدية، عبد الستار محسن، في حديث إلى (المدى برس)، إن "القطار الصيني انطلق، عند الساعة التاسعة مساء أمس، من بغداد إلى البصرة في أول رحلة رسمية له.

البصرة

القنصلية الأمريكية: الاستقرار الأمني بالمحافظة يوفر فرصة جيدة للمستثمرين

أكدت القنصلية الأميركية في البصرة، الخميس، أن استقرار الوضع الأمني في المحافظة يوفر فرصة جيدة للمستثمرين ورجال الأعمال لتنفيذ مشاريعهم فيها، في حين جددت إدارة المحافظة حرصها على التعاقد مع شركات عالمية رصينة ضماناً لتنفيذ المشاريع بالمستوى المطلوب. وقال القنصل الأميركي في البصرة، ماتياس متمان، في حديث إلى (المدى برس)، إن هنالك "شركات أميركية عديدة تعمل في البصرة حالياً، سواءً في مجال النفط والغاز أم الموانئ أم نصب كاميرات مراقبة في عدد من مناطق المحافظة أم إدارة المشاريع".

كربلاء

مشروع معمل الحديد والصلب يصل إلى مستوى 40% من الإنجاز

أعلنت الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة عن تحقيق معمل الحديد والصلب الذي تنفذه احدى الشركات الصينية مراحل متقدمة في الإنجاز، حيث بلغت نسبة إنجازه اكثر من 40% خلال فترة قليلة من البدء بتنفيذ العمل. وقال زهير أبو دكة رئيس لجنة الرقابة على الاستثمار في مجلس محافظة كربلاء خلال تصريح صحافي اطلعت علية وكالة خبر للأنباء (واخ) ان شركة (شاندونك شين زيان) الصينية تواصل تنفيذ مشروع اكبر معمل للحديد والصلب والذي يقع خلف معمل الثرمستون".

ذي قار

تطالب الحكومة الاتحادية بتخصيص 50 مليار دينار منحة طوارئ

طالب مجلس محافظة ذي قار، الخميس، الحكومة الاتحادية بتخصيص 50 مليار دينار عراقي كمنحة طوارئ للمحافظة لشراء أسلحة وتعزيز القدرات الأمنية في المحافظة.وقال عضو المجلس عبد الرحمن الطائي في بيان تلقته "الغد برس"، إنه "نظرا للتحديات الأمنية التي تمر بها البلاد ، واحتمال انعكاسها على المحافظات الجنوبية و محافظة ذي قار التي تضم منشآت حيوية مثل سجن الناصرية الإصلاحي.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق منارات

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية
اقتصاد

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية

بغداد/ المدى اعلنت وزارة النفط، اليوم السبت، التزام العراق باتفاق أوبك وبالتخفيضات الطوعية. وذكرت الوزارة في بيان تلقته (المدى)، أنه "إشارة إلى تقديرات المصادر الثانوية حول زيبادة انتاج العراق عن الحصة المقررة في اتفاق...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram