اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > حول العالم مع الجريمة

حول العالم مع الجريمة

نشر في: 29 يونيو, 2014: 09:01 م

قتل شقيقته لأنها تحدثت عن غشاء البكارة الصيني! قال المتهم بقتل شقيقته : "كيف أتركها تعيش بعدما سمعتها تسأل عن غشاء البكارة الصيني، ضربتها بزجاجة المياه الغازية على رأسها، سبتني فسددت طعنات عدة إلى جسدها وهربت، عندما علمت بوفاتها سلمت نفسي إلى الشرطة

قتل شقيقته لأنها تحدثت عن غشاء البكارة الصيني!

قال المتهم بقتل شقيقته : "كيف أتركها تعيش بعدما سمعتها تسأل عن غشاء البكارة الصيني، ضربتها بزجاجة المياه الغازية على رأسها، سبتني فسددت طعنات عدة إلى جسدها وهربت، عندما علمت بوفاتها سلمت نفسي إلى الشرطة ولست نادما على الخلاص منها، لأنها لوثت شرف العائلة". وقال باقي إخوته "لقد أنقذ شرفنا وسنتولى رعاية أطفاله حتى يقضي العقوبة ويخرج من السجن رافعا رأسه"، في حين أكدت أمهم أنها تموت كل يوم حزنا على ابنتها التي قتلها الشك المجنون وفقدت من كانت ترعاها ورفضت الزواج لتبقى إلى جوارها بعدما فقدت قدميها بسبب "السكر".. وفي إفادة المتهم للشرطة تحدث الجاني فقال: "لم أكن أقصد قتلها، كنت أريد إصابتها بعاهة تعجزها عن الخروج من البيت، كلما طلبنا منها عدم الخروج، لأنها لوثت سمعتنا، وأختها التي تزوجت في نفس المنطقة لم تعد تستطيع الخروج بسببها، وأصيب والدنا بجلطة عند رؤيته لها تتحدث مع شاب غريب، وفارق على إثرها الحياة".

 

راهب بوذي يغتصب فتاة قاصر

حكم القضاء في تايلاند على راهب بوذي بالسجن خمسة أعوام ونصف العام لإدانته بتهمة اغتصاب فتاة في الدير الذي يقيم فيه في بانكوك، بحسب ما أعلنت عنه الشرطة القضائية . وهذه احدى الفضائح التي ضربت الوسط الديني في تايلاند، منها ما يتعلق بالمخدرات او السكر او استقدام مومسات. وادين الراهب البوذي، ويدعى سانان كامسريدينغ وهو في الخامسة والستين، باغتصاب فتاة قاصر واحتجازها رغم إرادتها.
وإزاء الفضائح الأخيرة، اطلقت السلطات الدينية حملة تهدف الى "تقويم الأخلاق" في البلاد التي يحكمها منذ 22 أيار مجلس عسكري، وقد خصص خط هاتفي لتلقي الشكاوى المتعلقة بسلوك رجال الدين البوذيين. وقد تلقى هذا الخط 142 اتصالا لشكاوى بعضها عن أحداث تحرش جنسي .

الشرطية الكويتية والقبلات الحميمة !

قررت وزارة الداخلية الكويتية إحالة إحدى الشرطيات إلى التحقيق لاتخاذ العقوبات اللازمة بحقها، وذلك بعد انتشار صور لها بزيها العسكري فيها “تجاوز للآداب العامة”، وذلك بعد انتشار مواد مصورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لشرطية كويتية تقوم بتقبيل إحدى الفتيات وملاطفتها.
وجاء في بيان لإدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية، “تعقيبا على ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي من لقطات مصورة تبين قيام إحدى المنتسبات للشرطة النسائية بأفعال تعد خروجا عن الانضباط العسكري والسلوك العام وتجاوزا للآداب العامة الأمر الذي حدا بوزارة الداخلية إلى إحالتها للتحقيق لاتخاذ الإجراءات الانضباطية والعقابية اللازمة لخروجها عن الانضباط العام.”
ولم يشر البيان إلى طبيعة اللقطات أو هوية الشرطية، غير أنه أكد على أن الوزارة لن تتهاون في إجراءاتها “ضد كل من يسيء إلى الجهاز الأمني”.
وكان ناشطون عبر مواقع للتواصل الاجتماعي في الكويت قد تناقلوا مجموعة صور لفتاة بملابس الشرطة تقوم بملاطفة فتاة أخرى في أكثر من مكان، إلى جانب صور لقبلات حميمة بينهما.
وتأتي الصور في ذروة حملة في الكويت ودول خليجية ضد المثلية الجنسية، ففي مطلع تشرين الأول الماضي أشار مدير إدارة الصحة العامة في الكويت، يوسف مندكار، إلى وجود توجه خليجي تقوده الكويت يهدف إلى كشف “الجنس الثالث والمثليين من خلال الفحص الطبي الإكلينيكي” للوافدين المتبع في إجراءات الإقامة، وذلك لحظر توظيفهم .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

دي خيا يثير الغموض حول مستقبله

محكمة مصرية تلزم تامر حسني بغرامة مالية بتهمة "سرقة أغنية"

والدة مبابي تتوعد بمقاضاة باريس سان جيرمان

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram