اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > حول العالم مع الجريمة

حول العالم مع الجريمة

نشر في: 6 يوليو, 2014: 09:01 م

• خاطف الفتاة الأميركية يواجه تهم اغتصابها والاعتداء النفسي تمكنت امرأة نجت من اختطافها لمدة عشر سنوات من الحديث إلى وسائل الإعلام الأميركية للمرة الأولى وذلك بعد يوم واحد من اكتشاف الشرطة محنتها. ووجه ممثلو الادعاء الأميركي في كاليفورنيا اتهام

• خاطف الفتاة الأميركية يواجه تهم اغتصابها والاعتداء النفسي

تمكنت امرأة نجت من اختطافها لمدة عشر سنوات من الحديث إلى وسائل الإعلام الأميركية للمرة الأولى وذلك بعد يوم واحد من اكتشاف الشرطة محنتها. ووجه ممثلو الادعاء الأميركي في كاليفورنيا اتهامات للخاطف المزعوم إيسيدرو جارسيا /41 عاما/ بارتكاب جرائم الاغتصاب والاعتداء الجنسي على قاصر واختطافها. وقد تردد أن جارسيا خطف الفتاة التي كان عمرها 15 عاما في عام 2004 عندما كان صديقا لوالدتها، حيث قام بتخديرها وإخفائها في مرآب للسيارات.
وفي وقت لاحق قام جارسيا بتزوير أوراق هوية لها وأجبرها على الزواج منه عام 2007.
وقالت المرأة: كان عمري 15 عاما ولم يكن بوسعي أن افعل أي شيء، مضيفة أنها فعلت ما كان يريد جارسيا لها أن تفعل.
ووفقا للشرطة فإن جارسيا مارس ضدها الاعتداء الجسدي والجنسي والنفسي المستمر على مر السنين ، وأنجب منها طفلا في عام 2012. وقالت الشرطة إن الضحية اتصلت مؤخرا بشقيقتها عبر الفيسبوك: وامتلكت في نهاية المطاف الشجاعة للاتصال بالشرطة. ووفقا للتقرير فإنها ذهبت إلى الشرطة لأنها تخشى أن تصبح ابنتها ضحية أيضا . ورفض المتهم بشدة الاتهامات المنسوبة إليه. ونفى جارسيا الاتهامات المنسوبة إليه وقال إن ضحيته المزعومة قد رددت تلك الادعاءات لأنهما في طريقهما للانفصال، بحسب ما قاله محاميه بعد جلسة استماع في المحكمة. وقالت الشرطة إن الضحية اتصلت مؤخرا بشقيقتها عبر موقع التواصل الاجتماعي ‘فيسبوك’ مشيرة إلى أنها ‘امتلكت في نهاية المطاف الشجاعة للاتصال بالشرطة’.

• فانتازيا جديدة للجنس تؤدي إلى القتل

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن محكمة ألمانية حكمت على رجل مبيعات يدعى مايكل شنيدر بالسجن 4 سنوات وذلك بعد تورطه في مقتل صديقه وطبخ رأسه، كما وجدوا باقي جثته مغلفة بورق حرارى في شقة الجاني في برلين.
وقد ذكرت التحقيقات أن القاتل والمجنى عليه كانا صديقين حميمين ولكن الأمور خرجت عن سيطرتهما عندما طلب القتيل من صديقه أن يربطه ويكمم فمه وأنفه أثناء ممارسة الجنس، ما سبب له اختناقًا فما كان من شنيدر إلا أن يقطع جثة صديقه ويسلق رأسه في حلة، فيما أطلقت عليه الشرطة “عرض الرعب”، وكان القتيل على موعد مع صديق آخر في حفلة، ما دفعه لإبلاغ الشرطة عند تأخره واتجهت أصابع الاتهام لشنيدر نظرًا لعلاقتهما المعلنة.
وعندما اتجهت الشرطة للقبض على الجاني في شقته حاول الانتحار ولكن المسعفون أنقذوه، وكانت المحكمة حكمت على شنيدر في البداية بالسجن 6 سنوات و9 أشهر لذبح صديقه، ولكن تم تخفيف الحكم على اعتبار أن شنيدر لم يقصد قتل صديقه وإنما قتله بناء على طلبه، فقد أراد المجنى عليه ذلك من البداية.
جدير بالذكر أن الألعاب الجنسية الشاذة منتشرة في ألمانيا، وبعضها يصل إلى أكل لحوم البشر، وبدأت تلك الظاهرة في الانتشار عام 2001 عندما قتل "أرمن ميويس" صديقه وقطع جسده بهدف تجربة فانتازيا جديدة.

•اعتقال ثمانيني تحرش بعجوز يابانية

اعتقلت الشرطة اليابانية الثمانيني تاكيو نيتا الذي تحرش بعجوز يابانية حيث اعتاد على ترك رسائل هاتفية لها يطلب فيها الخروج معه. ونفذت الشرطة امر القاضي على رجل بسكن في غرب اليابان يبلغ من العمر 85 عاما بتهمة التحرش بامرأة عمرها 80 عاما، تعرف عليها عندما كانت تشترك في غرفة المستشفى مع زوجته المتوفية حديثًا. وقالت المرأة إن تاكيو نيتا من هاشيموتو، اعتاد على ترك رسائل هاتفية لها ويدعوها فيها إلى الخروج معه، وهو ما لم ينكره هاشيموتو في التحقيقات. وقال متحدث باسم الشرطة إنه تم تحذير نيتا مرتين بعد تلقي شكاوى من امرأة، ولكن لم يكترث واستمر في مطاردته لها ووصل الحال إلى اقتحام منزلها في إحدى المرات. وتعاني اليابان من تزايد عدد الجرائم التي يرتكبها المسنون نظرا لتزايد أعدادهم أكثر من أي وقت مضى، وتظهر الأرقام الحكومية أن عدد المجرمين الذين تتراوح أعمارهم بين 65 عاما وأكثر ارتفع إلى ستة أمثالهم قبل عشرين عامًا .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

دي خيا يثير الغموض حول مستقبله

محكمة مصرية تلزم تامر حسني بغرامة مالية بتهمة "سرقة أغنية"

والدة مبابي تتوعد بمقاضاة باريس سان جيرمان

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram