اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > حول العالم مع الجريمة

حول العالم مع الجريمة

نشر في: 20 يوليو, 2014: 09:01 م

إمام جامع يحوسم من المصلين أبعدت مؤسسة الشؤون الدينية التركية إمام مسجد كبير في أنقرة يقصده موظفون ومسؤولون كبار بالدولة التركية بعد نصبه واحتياله على المصلين وحصوله منهم على أكثر من 3 ملايين دولار.وقالت وكالة الأنباء التركية التي أوردت الخبر إن تنح

إمام جامع يحوسم من المصلين

أبعدت مؤسسة الشؤون الدينية التركية إمام مسجد كبير في أنقرة يقصده موظفون ومسؤولون كبار بالدولة التركية بعد نصبه واحتياله على المصلين وحصوله منهم على أكثر من 3 ملايين دولار.
وقالت وكالة الأنباء التركية التي أوردت الخبر إن تنحية الإمام عن الجامع كانت في بداية شهر رمضان المبارك، بعد قرار رئيس الشؤون الدينية بالتحقيق مع الإمام بعد تلقي المؤسسة عدداً كبيراً من الشكاوى من المصلين المتضرّرين.
وأثبتت التحقيقات مع الإمام أنه احتال على المصلين وحصل منهم على7 ملايين ليرة تركيّة (3.4 مليون دولار) بعد تأكيده قدرته على ردّ الأموال مع أرباح مرتفعة في وقت قصير .

 

مراهقات يهربن للزواج من مقاتلى داعش

لم يعثر الأب البريطاني ذو الأصول الصومالية علي ابنتيه التوأم في حجرة نومهما ليفاجأ باختفائهما .. دارت في ذهنه عدة أفكار و شكوك حول أسباب هرب ابنتيه بشكل مفاجئ و سرعان ما توجه الى الشرطة فى مدينة مانشستر لتبدأ التحريات عن مكان اختفائهما لتقع المفاجأة التي أذهلت الأب .
اكتشف الأب ان ابنتيه اللتين لم تتما 16 سنة هربتا في منتصف الليل و استقلتا طائرة متجهة نحو مدينة اسطنبول التركية لتلتحقا هناك بتنظيم داعش الذي اعلن إقامة إمارة إسلامية في العراق و الشام و ذلك من اجل الزواج من مقاتلي التنظيم . وتحقق الشرطة في مصادر التمويل التي تلقتها الفتاتان و هما لا يمتلكان أموالا للسفر و كيف وصلت لهما النقود .
جريدة الديلي ميل اهتمت بقصة الفتاتين زهرة و سلمى هيلاني بعد قيامهما بالسفر الى تركيا بعد ان كانتا تتدربان على ممارسة الطب الآن اصبحتا متدربات على التسليح و طرق المقاومة و غيرها من الأمور القتالية الاخرى بعد انضمامهما الى التنظيمات المتطرفة في سوريا و العراق .

 

ابتزاز على طريقة الأفلام

أحالت النيابة العامة في مملكة البحرين فتاتين عربيتين «جميلتين» في الثلاثينات من العمر إلى المحكمة الصغرى الجنائية بتهمة الابتزاز. وركزت الفتاتان نشاطهما في اصطياد التجار وكبار الموظفين الآسيويين، وذلك خلال تواجدهما الليلي في الديسكوهات والمراقص، وكانت كل منهما تركز على أحد هؤلاء وتقوم بمصادقته حتى تتمكن من استدراجه إلى البيت وبعد تناول الخمر بدرجة تفقده توازنه، تقنعه بخلع ملابسه تماما والقيام بمداعبات معه، وخلال هذه اللحظات تقوم صديقتها بتصويره عاريا، وفي اليوم التالي ترسل إليه نسخة من الفيلم وتهدده بأنها سوف تنشره مع اسمه كاملا على الانترنت وعلى أصدقائه.
وقد نجحت الفتاتان في الحصول على 20 ألف دينار بحريني من أحد هؤلاء المديرين، الذي كان قد جلب أحد أصدقائه للفتاة الأخرى وتم تصويره، لكن لم يسعفها الوقت لابتزازه بسبب القبض عليهما.
كان المدير بعد أن دفع المبلغ قد أحس بأنه وقع فريسة للفتاتين، حيث شك في احتفاظهما بالنسخة الأصلية وأنهما لابد سيعاودان ابتزازه مرة أخرى، لذلك قام بإبلاغ الشرطة. ومن خلال التحريات تم التوصل إلى مكان إقامة الفتاتين، وبموجب إذن من النيابة العامة تمت مداهمة البيت والعثور على لاب توب وهاتف ذكي مسجل عليهما لقطات خليعة لعدد من الآسيويين. واعترفت المتهمتان بما كانتا تقومان به، فأسندت النيابة إليهما تهمة الابتزاز وأحالتهما إلى المحكمة الصغرى الجنائية .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

دي خيا يثير الغموض حول مستقبله

محكمة مصرية تلزم تامر حسني بغرامة مالية بتهمة "سرقة أغنية"

والدة مبابي تتوعد بمقاضاة باريس سان جيرمان

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram