اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > المرأة > اسرار النجمات

اسرار النجمات

نشر في: 13 أغسطس, 2014: 09:01 م

جوينيث بالترو توصي بالتمارين الرياضية تتميز النجمة العالمية جوينيث بالترو بأناقتها المعهودة، لتكون حديث جميع الأوساط وما يساعدها على ذلك هو رشاقتها الملحوظة التي تبرز جمال الملابس.لتصرح النجمة جوينيث أنها تتبع نظامها الغذائي مع المدربة تريسي اندريسو

جوينيث بالترو توصي بالتمارين الرياضية

تتميز النجمة العالمية جوينيث بالترو بأناقتها المعهودة، لتكون حديث جميع الأوساط وما يساعدها على ذلك هو رشاقتها الملحوظة التي تبرز جمال الملابس.
لتصرح النجمة جوينيث أنها تتبع نظامها الغذائي مع المدربة تريسي اندريسون، بخلاف النظام الرياضي حيث أكدت تريسي في احدى المقابلات أنها فصلت نظاما جديدا لجوينيث بالترو لمدة ستة أيام اسبوعيا، بحيث تمارس الرياضة ساعة و 15 دقيقة تقريبا في المرة الواحدة.
ولا تتهاون جوينيث أبدا في التمارين الرياضية، فمن المعروف عنها، أن ممارسة الرياضة أمر مقدس لديها، كما انها لا تمانع مطلقا في تناول الخضار المطهو على البخار بشكل يومي في حين أن من حولها يتناولون المكرونة أو البيتزا.وعلى الرغم من رشاقة جوينيث، إلا أن بعض الخبراء لا ينصحون باتباعها، لأنها ببساطة لا تتعدى السعرات الحرارية اليومية الـ 300 سعر حراري، فهي تتناول الخضار على البخار مع شرب الماء.

 

رشاقة
كيت والش

قالت النجمة كيت والش إنها تبتعد تماما عن تناول الأطعمة المعلبة مهما كلفها الأمر، في حين أنها لا تستطيع مقاومة البطاطا المقلية!
رغم انها لاتؤثر على رشاقتها.

كيف تخلصت درو باريمور من الوزن الزائد

لتتخلص درو باريمور من الوزن الزائد الذي أسفر عن الحمل، كان عليها أن تتبع حمية غذائية ناجحة، لتجد خلاصها في حمية الديتوكس.
والمعروف عن الديتوكس أنه أسلوب صحي سواء في الطعام أو المشروبات، لتنظيف الجسم من السموم العالقة به، بعض الأنظمة منه تعتمد على شرب مشروبات بعينها لمدة ثلاثة أيام فقط للتخلص من السموم.
نجد أن خبراء التغذية عادة، ما ينصحون كل سيدة باتباع نظام الديتوكس قدر الإمكان مرة في كل شهر على أقل تقدير لتنظيف الجسم من الشوائب

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

القبض على اثنين من تجار المخدرات في ميسان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

(المدى) تنشر جدول الامتحانات المهنية العامة 

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

أفغانستان تقضي على رابع قيادي في «داعش» خلال أسبوع
المرأة

أفغانستان تقضي على رابع قيادي في «داعش» خلال أسبوع

قال مسؤولو مخابرات، يوم امس (السبت)، إن قياديًّا بارزًا في تنظيم «داعش» قتل في ضربة جوية بشرق أفغانستان، وهو رابع قيادي بارز من التنظيم يقتل في المنطقة على مدى الأسبوع الماضي. وأفادت المديرية الوطنية...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram