اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > المرأة > كل الدنيا

كل الدنيا

نشر في: 20 أغسطس, 2014: 09:01 م

باريسشريحة تحت الجلد.. وسيلة حديثة لمنع الحمل يجري أطباء فرنسيون تجاربهم على أحدث وسيلة لمنع الحمل يتم بيعها في 2018، هي عبارة عن شريحة مربعة ضلعها 2 سنتيمتر يمكن زرعها تحت الجلد على مستوى الذراع أو البطن أو الأرداف، وهي تحتوي على ما يعادل 16 عاماً

باريس
شريحة تحت الجلد.. وسيلة حديثة لمنع الحمل

يجري أطباء فرنسيون تجاربهم على أحدث وسيلة لمنع الحمل يتم بيعها في 2018، هي عبارة عن شريحة مربعة ضلعها 2 سنتيمتر يمكن زرعها تحت الجلد على مستوى الذراع أو البطن أو الأرداف، وهي تحتوي على ما يعادل 16 عاماً من هرمون «ليفونوجيستريل»، وهو هرمون يمنع عملية التبويض.
والشريحة الجديدة التي يضعها طبيب أمراض النساء من السهل رفعها في حالة الرغبة في الإنجاب مرة أخرى، كما يمكن أن تظل محتفظة بها أثناء فترة الحمل وتجري حاليا التجارب عليها قبل استخدامها في المستقبل القريب.

نيويورك
ابتكار جديد يُغني عن استخدام الشامبو

سيجلس الناس بعد خمس سنوات من الآن يتذكرون حينما كانوا يستخدمون الشامبو لغسيل الشعر، هكذا قال في تصريح لموقع Wired الإليكتروني.
كشف مايكل غوردون، صاحب شركة Bumble and Bumble الأميركية الخاصة بالعناية بالشعر، عن اختراع جديد يتكون من ثلاثة منتجات يباع بالأسواق الأميركية بقيمة 40 دولارا .ويقول غوردون عنه إنه سيحدث ثورة في عالم الشعر. وأشار «غوردون» إلى أن المنتجات وهي تعرف باسم «Purely Perfect» خالية من مواد السيليكون والمنظفات والصوديوم وهي جميعها من مكونات أي شامبو. وأضاف أن هذه المواد الكيماوية تساهم في جفاف الشعر وتجعله يحتاج إلى منعم وأقنعة وعلاج للتخفيف من حدة الجفاف.
كما أن مصففي الشعر أكدوا طويلاً أن المنظفات ضارة بالشعر ولكن لم يكن هناك بديل على حد قوله.
وقال إن فكرة المنتج الجديد تقوم على أساس مكونات لتغذية الشعر ومنع جفافه مثل الألو فيرا والورد والنعناع وزيت زهرة الربيع، وينصح «غوردون» بوضع المنتج على الشعر المبلل وتركه لعدة دقائق قليلة ثم يتم شطفه.
وأشار إلى أن المنتج صالح لكافة أنواع الشعر بما في ذلك الشعر المصبوغ مؤكداً أنه ستتم ملاحظة فرق كبير بعد استخدامه من مرة إلى ثلاث مرات.

أنقرة
النساء أكثر إقبالاً على عمليات التجميل من الرجال

أوضح المدرس في قسم الجراحة التجميلية بكلية الطب في جامعة أنقرة، سافاش سارال، أن النساء يلجأن إلى عمليات التجميل قبل الزواج، أكثر من الرجال، بشكل عام، لجذب الطرف الآخر.
وأردف «سارال»، أن الذين يعانون من عدم الاهتمام الكافي، من قبل الجنس الآخر، يلجأون إلى العمليات التجميلية، لحل هذه المشكلة، مشيرًا إلى أنه «استنادًا إلى تجربتي الشخصية، يوجد مقابل كل 9 نساء، رجل واحد يلجأ إلى العمليات التجميلية قبل الزواج».
ولفت الطبيب أن حقن «البوتوكس»، وشفط الدهون، وتكبير الصدر، من بين العمليات المفضلة لدى النساء المقبلات على الزواج، فيما تنتشر عمليات تصغير الصدر، وشفط الدهون من مناطق مختلفة من الجسد لدى الرجال.
وأكد «سافال» أن السبب الرئيسي وراء هذه العمليات، هو سعي الشخص إلى أن يكون مرغوبًا من الجنس الآخر، والشعور بمزيد من الثقة بالذات، على حد تعبيره.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

القبض على اثنين من تجار المخدرات في ميسان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

(المدى) تنشر جدول الامتحانات المهنية العامة 

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

أفغانستان تقضي على رابع قيادي في «داعش» خلال أسبوع
المرأة

أفغانستان تقضي على رابع قيادي في «داعش» خلال أسبوع

قال مسؤولو مخابرات، يوم امس (السبت)، إن قياديًّا بارزًا في تنظيم «داعش» قتل في ضربة جوية بشرق أفغانستان، وهو رابع قيادي بارز من التنظيم يقتل في المنطقة على مدى الأسبوع الماضي. وأفادت المديرية الوطنية...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram