اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > عالم الغد > اليوم.. " آبل " تطلق آيفون 6 فـي «برلين»

اليوم.. " آبل " تطلق آيفون 6 فـي «برلين»

نشر في: 8 سبتمبر, 2014: 09:01 م

تعقد شركة «آبل » مؤتمراً صحفيّاً اليوم الثلاثاء، على هامش معرض الأجهزة الإلكترونية والمنزلية، المقام حاليا بالعاصمة الألمانية برلين، وسط توقعات بأن تعلن الشركة عن النسخة الجديدة من هاتفها المحمول آيفون 6. الشركة أرسلت دعوات للصحفيين، لحض

تعقد شركة «آبل » مؤتمراً صحفيّاً اليوم الثلاثاء، على هامش معرض الأجهزة الإلكترونية والمنزلية، المقام حاليا بالعاصمة الألمانية برلين، وسط توقعات بأن تعلن الشركة عن النسخة الجديدة من هاتفها المحمول آيفون 6.

الشركة أرسلت دعوات للصحفيين، لحضور المؤتمر الذي قد تعلن فيه إطلاق آيفون 6، بعد أيام من نجاح قراصنة في اختراق الحسابات التابعة لشركة آبل، وسرقة كميات من الصورة من حسابات نجوم هوليوود في عملية اختراق هي الأولى من نوعها لخدمة التخزين السحابي للشركة الأميركية.
في حين يتجمع مئات الزبائن عند مداخل متاجر( أبل ) المنتشرة حول العالم يوميا ويفترشون الأرصفة علـَّهم يحظون بفرصة معاينة لحظة إطلاق آيفون 6. وأطلقت تقارير عديدة حول المواصفات الجديدة المضافة الى تقنيات عمل الهاتف والتعديلات التي أُدخلت على الشكل والمضمون.

شاشة أكبــر
وتحدثت تقارير عن أنه مزود بشاشة كبيرة بقياس 5.5 بوصة، وبميزة الشحن اللاسلكي، وذلك حسب النموذج التجريبي من الجهاز الجديد، وكما تعتمد الشركة دائماً على تزويد كل إصدار جديد من آيفون بمعالج أحدث، فإنه من المتوقع أن يتم تزويد الهاتف برقاقة A8، التي ستمنح الجهاز أداءً وسرعة أفضل.
ومن المزايا الجديدة التي ينتظرها مستخدمو آيفون 6 هي عمل الهاتف على نظام تشغيل iOS 8، الذي سيشمل العديد من التطبيقات والمزايا وبلوحة مفاتيح أكثر ذكاءً، ونشر وإرسال أسهل للصور، مع بعض التطويرات الأخرى ، حيث من المتوقع أن يزيد الاهتمام بالتطبيقات الصحية والبدنية، أما السعة التخزينية فستتراوح بين 32 أو 64 أو 128 جيجابايت.

ألوان دافئـة
ومن المتوقع أن يأتي الموديل الجديد باللون الفضي والذهبي والرمادي الفضائي، كسابقه آيفون-5 أس، بعد تسريب صور عــدة له، أما الكاميرا فمن المنتظر ان تكون بقدرة 10 ميجابكسل، بدلا من كاميرا بقدرة 8 ميجابكسل، المستخدمة في (آي فون).

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

غوغل تطرح أداةً جديدةً لوقف

غوغل تطرح أداةً جديدةً لوقف "إعلانات التذكير"

تعمل شركة غوغل على طرح أداة جديدة ستوقف ما يسمّى بإعلانات التذكير، وتمكن متصفحي شبكة الإنترنت من حجب الإعلانات المتعلقة بمنتجات تصفحوها من قبل ولم يقوموا بشرائها رقمياً، وعادةً ما تستخدم هذه الوسيلة لمحاولة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram