اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > أخبار مراكز الشرطة والمحاكم

أخبار مراكز الشرطة والمحاكم

نشر في: 14 سبتمبر, 2014: 09:01 م

نصب كميناً لزوجته ذهب ( س ) الذي كان يعمل شرطياً في احدى دوائر الشرطة حيث يعمل في نصب الكمائن للقبض على المجرمين ، دون أن يتنبأ بأن مهاراته الأمنية سيضطر لتطبيقها على زوجته التي دخلت في علاقة غير شرعية مع رجل آخر. الرجل اعتبر أن حياته الزوجية تحسنت

نصب كميناً لزوجته


ذهب ( س ) الذي كان يعمل شرطياً في احدى دوائر الشرطة حيث يعمل في نصب الكمائن للقبض على المجرمين ، دون أن يتنبأ بأن مهاراته الأمنية سيضطر لتطبيقها على زوجته التي دخلت في علاقة غير شرعية مع رجل آخر. الرجل اعتبر أن حياته الزوجية تحسنت للغاية خصوصا بعد تحسن حالته المعيشية، وتوفير احتياجات عائلته، واستقلاله في بيت جديد، بعد حصوله على تعيينه الحكومي في العاصمة بغداد بمرتب شهري جيد.
القصة نقلها صديق لي مقرب للزوج الشرطي وتبين أن غياب الزوج عن عائلته وزوجته لمدة 15 يوما في الشهر الواحد، لأداء وظيفته، أتاح الفرصة للزوجة لتتعرف إلى شاب، وتطورت علاقتهما ليصلا إلى المعاشرة خارج إطار الزوجية.
وبحسب قول الصديق فإن شكوك الزوج كانت قد ازدادت في الأشهر الأخيرة في زوجته التي تمتلك صالوناً لتزيين العرائس في أحد الأحياء الشعبية، فقرر وضع كاميرا صغيرة في المحل، ليصدم بمشاهد لزوجته وهي تمارس الجنس مع عشيقها الشاب، وكانا يلتقيان سرا في صالونها النسائي خلال فترة غيابه. ردة فعل الزوج كانت مفاجئة جدا فلم يتهور ويقتل زوجته، كما هو معتاد في الأعراف العشائرية ، بل اكتفى بالذهاب إلى المحكمة رافعاً دعوى طلاق، مع احتضان أبنائه الثلاثة، ومقدماً دليله (الفيديو) على خيانة زوجته .

أحلامه وأمواله تبخرت بالسفر إلى أستراليا


كان حلم شاب عراقي يدعى(هـ) ويعمل بتجارة أجهزة الموبايل أن يهاجر الى أستراليا ليلتحق بشقيقته التي تزوجت وهاجرت الى هناك منذ سنوات. وفي أثناء تصفحه للإنترنت تعرف على فتاة عراقية تسكن أستراليا تدعى (س)، سرعان ما توطدت العلاقة بينهما وتطورت الى خطوبة واتفاق على الزفاف في بغداد على أن يتم توثيق عقد القران في سفارة استراليا ليتمكن من الحصول على تأشيرة للسفر معها الى هناك.
وبعد أن تم التعارف حضرت (س) الى بغداد وعقد القران وبدأ الشاب (هـ) يستعد للسفر، لكنه فوجئ بزوجته تفجر مفاجأة عندما اعترفت له بأنها وقعت في غرام صديقه وشريكه في المحل وأنها قررت العدول عن اتفاقها معه وطلبت منه تطليقها حتى تتمكن من الزواج من الصديق الذي أحبته وستصحبه معها الى استراليا ! أصيب (هـ) بصدمة عنيفة وثورة غضب وأكد لها أنه لن يطلقها ولن يسمح لها بالتلاعب به وطالبها بكافة المبالغ التي صرفها من أجل الزواج والسفر وتقدر بأكثر من 25 مليون دينار. وبعد أيام قليلة فوجئ بهروب زوجته وسفرها الى بلادها تاركة رسالة تطالبه فيها بنسيانه مؤكدة أنها ستتزوج صديقه وستقوم بتوثيق عقد الزواج لتتمكن من الحصول على التأشيرة ليلتحق بها ! وسافر (هـ) الى عمان وراجع السفارة الاسترالية هناك وقدم عقد القران الذي يربطه بـ (س)، لكن رفض السفارة الاسترالية منحه التأشيرة كان حاسما .بعدها فوجئ (هـ) بإعلان على شبكة الانترنت يحمل اسم وصورة زوجته تعرض نفسها للزواج على الرغم من أنه تزوجها بعقد رسمي .

15 سنة سجن لقاتل زوجته


أصدرت محكمة جنايات ذي قار حكما بالسجن لمدة 15 عاما ضد ( ي ) المتهم بقتل زوجته بعدة طعنات بسكين . وقال احد المصادر لنا إن "محكمة الجنايات في محافظة ذي قار أصدرت ، عقوبة بالسجن لمدة 15 عاما على مواطن أدانته المحكمة بقتل زوجته في منزلة بعد ان وجه لها عدة طعنات بسكين في منطقة البطن"، مبينا ان" تنفيذ الجريمة جاء بعد مشادة كلامية مع زوجته". وأضاف المصدر ان "المحكمة أصدرت الحكم وفق المادة 405 عقوبات"، مشيرا الى ان "قوة أمنية نقلت المدان الى سجن الناصرية المركزي بعد إصدار قرار المحكمة لقضاء مدة عقوبته".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

دي خيا يثير الغموض حول مستقبله

محكمة مصرية تلزم تامر حسني بغرامة مالية بتهمة "سرقة أغنية"

والدة مبابي تتوعد بمقاضاة باريس سان جيرمان

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram