اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > حول العالم مع الجريمة

حول العالم مع الجريمة

نشر في: 12 أكتوبر, 2014: 09:01 م

• طفلة وزعت الهيرويين... ظناً أنها حلوى أوقفت امرأة اميركية ووجه الاتهام اليها بعدما وزعت ابنتها البالغة اربع سنوات اكياسا صغيرة من الهيرويين على اصدقائها في الروضة ظنا منها انها سكاكر على ما افادت شرطة ديلاوير وقد استدعيت الشرطة بعدما اكتشفت م

• طفلة وزعت الهيرويين... ظناً أنها حلوى

أوقفت امرأة اميركية ووجه الاتهام اليها بعدما وزعت ابنتها البالغة اربع سنوات اكياسا صغيرة من الهيرويين على اصدقائها في الروضة ظنا منها انها سكاكر على ما افادت شرطة ديلاوير وقد استدعيت الشرطة بعدما اكتشفت مدرسات في مدرسة "هيكوري تري تشايلد كير سنتر" في مدينة سيلبيفيل ان عددا من الاطفال يحملون اكياسا صغيرة جدا تحوي مسحوقا ابيض. وقد حضرت الشرطة وصادرت الاكياس واظهرت التحاليل ان الامر يتعلق بهيرويين.
وقد حملتها الطفلة الى المدرسة من دون ان تعرف في حقيبة ظهر اعطتها اياها والدتها في اللحظة الاخيرة بعدما مزق احد حيوانات العائلة حقيبتها الاصلية خلال الليل.
واوضحت شرطة المنطقة في بيان "ظنت الطفلة انها سكاكر وبدأت توزعها على اطفال صفها".
ولم يكن الاطفال قد فتحوا ايا من الاكياس الصغيرة عندما اكتشفت المدرسات الامر. وعثر في المجموع على 249 كيسا صغيرا من الهيرويين يبلغ وزنها 3735 غراما في الحقيبة. ووجهت الى الوالدة آشلي تول تهمة حيازة مخدرات وتعريض طفل للخطر.

•محاكمة جد كاد يقتل حفيده بحرمانه من الطعام

مثل جد طفل قالت سلطات ولاية بنسلفانيا إنه حرم حفيده من الطعام حتى أوشك على الموت أمام المحكمة ليواجه 14 اتهاما من بينها الاعتداء العمد والاحتجاز من دون وجه حق والشروع في القتل من الدرجة الأولى.
ووجهت اتهامات إلى دنيس بيغلي وزوجته ديانا بيغلي وزوجة ابنهما ماري رادر بالاشتراك في تعذيب ابن رادر (7 سنوات) حتى كادوا يقتلونه في غرينفيل بولاية بنسلفانيا. وجاء في الدعوى الجنائية أن الطفل حرم من الطعام وتعرض للضرب ولم تسمح له عائلته بالاستحمام سوى بالماء المثلج. كما جاء أيضا إنه لم يكن يسمح له بالخروج من المنزل سوى للباحة الخلفية حيث يجمع الحشرات ويأكلها . ومنع الطفل من الذهاب إلى المدرسة في آب 2013 وكان وزنه أقل من 11 كيلوغراما عند إنقاذه في حزيران بعد أن أبلغ الجيران السلطات بالأمر. وقال مسؤولو المدرسة إنه قبل توقف الطفل عن الذهاب لمدرسة هيمفيلد الابتدائية أرسلت أمه تنبيها للمدرسة بعدم تقديم وجبه الإفطار له. وقالت كوني تيماشينكا مديرة المدرسة آنذاك إنها عندما اكتشفت مأساة الطفل شعرت “بالغثيان ولم تصدق”. وجاء في الدعوى إن المحققين قابلا شقيقتي الطفل وعمرهما 11 سنة و4 سنوات وتتمتعان بوزن طبيعي .

•يطعن زوجة شقيقه أكثـر من 50 طعنة

أحالت الشرطة في مدينة فاس المغربية، متهما بقتل زوجة شقيقه، بطعنات بلغت أكثر من 50، الى قاضي التحقيق، للبحث معه تفصيليا في دواعي ارتكاب الجريمة البشعة التي أزهقت روح زوجة شابة عمرها 23 سنة. وذكرت صحيفة «الصباح» المغربية أن المتهم أوقف بعد فرار دام سنة، إذ اختفى عن الأنظار مباشرة بعد اكتشاف جريمته الوحشية. وجاء إيقافه إثر معلومات عن تحركه في الآونة الأخيرة بين مكناس وفاس، وتم اقتياده إلى مقر مصلحة الشرطة القضائية حيث جرى الاستماع إليه. وأقر المتهم بضلوعه في الجريمة التي اهتز لها الحي الجديد بزواغة، لا سيما بعد معاينة الجثة من قبل الضابطة القضائية وعليها أكثر من 50 طعنة ، ما فسر حينها تصميم الجاني على إزهاق روح الضحية. وعزا القاتل ارتكاب الجريمة إلى أسباب غير منطقية بعد أن صرح أنه اكتشف صورا خليعة للضحية، زوجة شقيقه، على الإنترنت وهي المعلومات التي لم يسبق أن ذكرت بالتحقيق، ولم يصرح بها الزوج .
وكانت الضحية قد تزوجت بعد تعرضها للاعتداء الجسدي تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وحينها كانت تتابع دراستها الثانوية، وأقامت مع زوجها في شقة بالحي المذكور ، والتي كانت تؤوي شقيق زوجها. وفي 13 ايلول من العام الماضي، اكتشف الزوج جثة زوجته بعد عودته للمنزل، ليبلغ السلطات ، كما أبلغ عائلتها. وقد تمت معاينة جثة الضحية وعليها طعنات بمختلف أنحاء الجسم، كما تعرضت للذبح، لتنقل بعد ذلك إلى الطب العدلي قبل دفنها. وبوشرت أبحاث مع الزوج، كما تم الاستماع إلى ذوي الضحية الذين أفادوا حول علاقتها بزوجها وأيضا عن شقيقه الذي يقطن معهما الشقة نفسها. وأثار اختفاء الشقيق شكوكا، قبل أن يوجه إليه الاتهام بصفة رسمية ضلوعه في الجريمة، وحررت مذكرة بحث ضده الى أن تم إيقافه مؤخرا واعترف بالجريمة .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

دي خيا يثير الغموض حول مستقبله

محكمة مصرية تلزم تامر حسني بغرامة مالية بتهمة "سرقة أغنية"

والدة مبابي تتوعد بمقاضاة باريس سان جيرمان

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram