اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > اخبار مراكز الشرطة والمحاكم

اخبار مراكز الشرطة والمحاكم

نشر في: 16 نوفمبر, 2014: 09:01 م

أدخل صديقته للمنزل وعندما اعترض والــداه وشقيقـه ضربهم أوقف قاضي التحقيق في محمكة تحقيق الرصافة شابا أدين بالاعتداء على والديه وشقيقه بالضرب، بعد أن اصطحب صديقته إلى البيت وكان في حالة سكر. القضية بدأت عندما اشتكى الأب في مركز شرطة المثنى أفاد فيها

أدخل صديقته للمنزل وعندما اعترض والــداه وشقيقـه ضربهم

أوقف قاضي التحقيق في محمكة تحقيق الرصافة شابا أدين بالاعتداء على والديه وشقيقه بالضرب، بعد أن اصطحب صديقته إلى البيت وكان في حالة سكر. القضية بدأت عندما اشتكى الأب في مركز شرطة المثنى أفاد فيها بأن ابنه عاد إلى المنزل وبصحبته صديقته ، ودخل إلى غرفته بها، وعندما طالبه شقيقه بالخروج من الغرفة وإخراج الفتاة من البيت، خرج عليه نصف عار وحدثت بينهما مشادة قام على إثرها بالاعتداء عليه بالضرب والسب، وتبين أنه كان في حالة سكر، فتدخل الأب لكنه تلقى نصيبه من الاعتداء حيث أمسكه من صدره وضربه على وجهه، فيما لم تسلم أمه أيضا من يده حيث قام بالاعتداء عليها وسبها، ثم دفع باب الصالة برجله فكسره. تم القبض على الشاب من قبل شرطة النجدة وأوقفه القاضي بتهمة الاعتداء على سلامة المجنى عليهم الثلاثة أبيه وأمه وشقيقه، وإتلاف الاثاث الموجود في البيت .

 

خلافات عائلية تكشف علاقة الخادمة بالأب

بلاغ تلقته شرطة نجدة كركوك باعتداء أب على احدى الخادمات وعندما حضر الأطراف تكشفت الأحداث أمام ضابط التحقيق عندما نشبت خلافات داخل الأسرة، وتوجه الابن الأكبر مع الخادمة إلى مركز الشرطة، حيث اتهمت أباه بمواقعتها دون رضاها، وبأن والدته عندما لاحظت تقاربا بينها وبين رب الأسرة استدرجتها في الحديث فاعترفت لها بما حدث، فأخذت تتقصدها وتعتدي عليها بالضرب هي وابنتها، حتى كسرتا على ساقيها وجسمها أواني الطهي .
أحيلت الخادمة الى القضاء حيث أصرت على أقوالها واظهر الفحص الطبي رضوضا وكدمات زرقاء في منطقة الساق من آثار الضربات، لكن بالنسبة لتهمة الاعتداء فقد أنكر رب الأسرة البالغ من العمر 64 سنة قيامه بمثل هذه الأفعال، وقالت الابنة إنها شكت في أن الخادمة على علاقة غير سوية بأخيها عندما شاهدته يمسك مؤخرتها ويطلب منها أن تتبعه لغرفته، وتراجع بعدما لاحظ أنها رأتهما، وقالت إن هناك خلافا، بين شقيقها ووالدها، ولهذا رافق أخوها الخادمة للشرطة بعد هروبها من البيت لتقديم شكواها وتوجيه هذا الاتهام لوالدهم. قرر القاضي استدعاء الأب والأم والابنة بتهمة الاعتداء على سلامة جسم الخادمة ، وإحداث الإصابات التي لم تؤد لعجزها عن القيام بأعمالها الشخصية لأكثر من 20 يوما .

 

شاب يعتدي على طفل جنسياً

حكمت محكمة الجنايات في بابل بالحبس 3 سنوات على شاب أدين بالاعتداء جنسياً باللواط على طفل في مدينة الحلة .
فقد تلقى مركز شرطة الحلة بلاغا من أسرة المجنى عليه، أفادت فيه والدته بأن المتهم ، والذي يقطن في نفس المنطقة ، قد اعتدى على ابنها البالغ من العمر 8 أعوام، بغير رضاه بعد أن أجبره على الذهاب لمنزله، وفي التحقيقات اتضح ان المجني عليه كان يلعب بالقرب من منزله مع أطفال آخرين وحضر المتهم وجلس يتحدث معه في أمور جنسية وقال له إذا حضرت معي إلى البيت سوف أعطيك حلوى.
وبالفعل ذهب معه وقام بنزع ملابسه واعتدى على عرضه ثم طلب منه دخول الحمام والاغتسال، وعدم إبلاغ أحد بما حدث، لكن الطفل عاد للمنزل وأخبر والدته، وأضاف المجنى عليه في التحقيقات بأن المتهم قد اعتدى على عرضه أكثر من مرة في أوقات سابقة فتم القبض عليه فانكر الاعتداء ولكن سوابقه أدانته أمام المحكمة .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

دي خيا يثير الغموض حول مستقبله

محكمة مصرية تلزم تامر حسني بغرامة مالية بتهمة "سرقة أغنية"

والدة مبابي تتوعد بمقاضاة باريس سان جيرمان

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram