اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > حول العالم مع الجريمة

حول العالم مع الجريمة

نشر في: 7 ديسمبر, 2014: 09:01 م

• لص يسرق سيارة دفن موتى والميت فيها تمكن رجل خرج من احد الأحراج من سرقة سيارة دفن موتى كان لا يزال الميت فيها خلال مأتم . وكانت هايلي ويست وزوجها توبياس ريتشاردسن يستعدان لمأتم شقيق هذا الأخير سيث في مبنى مدرسة في غرب سيدني عندما قام الرجل بفع

• لص يسرق سيارة دفن موتى والميت فيها

تمكن رجل خرج من احد الأحراج من سرقة سيارة دفن موتى كان لا يزال الميت فيها خلال مأتم . وكانت هايلي ويست وزوجها توبياس ريتشاردسن يستعدان لمأتم شقيق هذا الأخير سيث في مبنى مدرسة في غرب سيدني عندما قام الرجل بفعلته هذه. وقالت ويست لإذاعة "ايه بي سي"، "كان احد العاملين في شركة دفن الموتى يستعد لنقل النعش على عربة عندما قفز رجل من الحرج وصعد إلى السيارة وأدار محركها". وقد حاول الموظف في شركة دفن الموتى ثنيه عن الانطلاق لكن من دون جدوى. وقد صعد زوجها إلى سيارته لمطاردة السارق في حين اتصلت ويست بالشرطة فيما تابعت جموع مذهولة عملية المطاردة. وقد تمكن ريتشاردسن بسيارته من محاصرة سيارة دفن الموتى ومنعها من التقدم على ما أوضحت شرطة نيو ساوث ويلز. ووصلت الشرطة إلى المكان بعد خمس دقائق واقتادت الرجل البالغ 49 عاما ، مضيفة انه يعاني نوعا من الخرف وقد فرّ من مركز رعاية المسنين .

 

• يذبح زوجته وابنتيه وينتحر

عثرت الشرطة البريطانية على عائلة مكونة من أربعة أشخاص مقتولة بعد أن أفاد جيرانهم بأنهم مفقودون منذ أيام، ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة أسباب ارتكاب هذه الجريمة البشعة، وفي التفاصيل أقدم رجل أربعيني من أصول هندية على ذبح زوجته وابنتيه منها ثم انتحر. وقد عثرت شرطة مقاطعة كلايتون في غرب لانكشاير بلندن، على جثث الأسرة المكونة من الأب جيتندرا لاد يبلغ عمره 49 عاماً وزوجته داكشا التي عمرها 44 عاماً-وبناتهما تريشا 17 عاماً، ونيشا 19 عاماً. وتشير التحقيقات الأولية التي أجراها المحققون الذين وصلوا إلى موقع الحادث بناء على بلاغ تقدم به جيران العائلة المتوفية، بأن الأب جيتندرا ذبحهم جميعاً ثم انتحر شنقاً.
وقد أصيب أصدقاء الأسرة بصدمة تامة، نظراً لأن جيتندرا كان رجلاً محترماً ويعمل مدير مبيعات، كما كان من مشجعي الرياضات المائية ورئيساً لمدرسة ثورنتون النحوية. وتجري الشرطة حالياً تحقيقاً موسعاً في الحادثة، حيث أن ملابسات الواقعة غير واضحة حتى الآن، إلا أن الاحتمال المؤكد هو أن الأب أقدم على ذبح العائلة ثم انتحر لأسباب عائلية.

 

•قتلت أزواجها الأربعة ورجلين آخرين

تشتبه السلطات اليابانية في أن سيدة في السابعة والستين من العمر أودت بحياة أزواجها الأربعة السابقين وأنها كانت تستعد للبحث عن زوج جديد يلاقي على يديها المصير نفسه، في قضية لقيت اهتماما واسعا من الصحافة المحلية.
وتدعى هذه "الأرملة السوداء" شيساكو كاميهي، وقد أوقفت للاشتباه في أنها أقدمت في كانون الأول الماضي، على قتل زوجها إيساو كاكيهي البالغ من العمر 75 عاما بدس سم السيانيد له.
لكن شكوك المحققين تتعدى هذه القضية لتلقي ظلالها على وفاة أزواجها السابقين الآخرين الذين قضوا في ظروف غامضة.
ونقلت وسائل إعلام يابانية ان هذه السيدة حصلت من ميراث أزواجها السابقين ومن بوليصات التأمين على الحياة ما مجموعه مليار ين (اكثر من ثمانية ملايين دولار)، ومع ذلك فهي تنفي بشدة ان تكون مسؤولة عن وفاتهم.
وذكرت صحيفة يوميوري ان هذه السيدة التي كانت تعمل في القطاع المصرفي، تملك عشرات الحسابات البنكية بأسماء متعددة، لكنها فقدت جزءا من ثروتها جراء استثمارات غير موفقة.
وقالت وكالة اليابانية للأنباء ان شيساكو كاميهي عادت وغرقت في الديون قبل ان تتم زواجها الأخير من إيساو كاكيهي. ولم تقتصر علاقتها مع الرجال على أزواجها المتلاحقين، بل إنها إلى جانب ذلك كانت تقيم -على مدى عشرين عاما- علاقات مع رجال قد يصل عددهم إلى عشرة، من بينهم سبعة فارقوا الحياة.
وهي تعرفت على أزواجها وأصدقائها الرجال من خلال مكاتب زواج، وكانوا مصنفين في فئة الرجال المسنين الأثرياء الذين يعيشون بمفردهم ولم ينجبوا أولادا. ويبدو أنها كانت تفضل ان تختار منهم من هو مصاب بمرض لا يبقيه على قيد الحياة طويلا.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

قناديل: أما كفاكُمْ تقطيعاً بأوصال الوردي؟

التجنيس الأدبي والاكتفاء الذاتي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram