اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > حول العالم مع الجريمة

حول العالم مع الجريمة

نشر في: 28 ديسمبر, 2014: 09:01 م

• قتله قبل أن يتناول عشاءه في المطعم
وقعت هذه الحادثة قبل بضعة أيام في مطعم في طوكيو عندما أمسك زبون بكرسي فارغ تبين ان زبونا آخر يلقي رجليه عليه، فقتل هذا الأخير من سلبه كرسيه قبل أن يطلب بكل هدوء طبقا من شرائط المعكرونة (نودلز).وكشف أحد الناط

• قتله قبل أن يتناول عشاءه في المطعم

وقعت هذه الحادثة قبل بضعة أيام في مطعم في طوكيو عندما أمسك زبون بكرسي فارغ تبين ان زبونا آخر يلقي رجليه عليه، فقتل هذا الأخير من سلبه كرسيه قبل أن يطلب بكل هدوء طبقا من شرائط المعكرونة (نودلز).
وكشف أحد الناطقين باسم الشرطة لوكالة فرانس برس أن شينيشيرو إيمانيشي البالغ من العمر 37 عاما والذي يزن 120 كيلوغراما يستجوب حاليا لأنه داس على هيساو كيتاجيما (49 عاما) حتى قتله.
وقد أبرح شينيشيرو إيمانيشي الزبون ضربا برجليه أمام الزبائن الآخرين قبل أن يجلس على طاولته ويطلب بكل هدوء طبقا من النودلز، في حين كان الضحية يحتضر أمامه على الأرض.
وقال للشرطة عند توقيفه "سوف ألقى في السجن في كل الأحوال، وكان ذاك العشاء آخر عشاء لي كرجل طليق .

 

•انتحر بعد أن قتل امرأة وستة أطفال

انتحر رجل شنقا بعدما قتل امرأة وستة أطفال في مدينة ايكاتيبيك الواقعة في ضاحية مكسيكو على ما ذكرت السلطات القضائية المحلية. وعثر عناصر من الشرطة القضائية فجرا في أحد منازل هذه المدينة الواقعة في ولاية مكسيكو على جثث ستة قصّر هم أربعة صبيان وفتاتان، جنبا إلى جنب على فراش واحد. وعثر في المبنى نفسه على جثة امرأة ممددة على سرير ورجل مشنوقا بحبل موصول إلى نافذة. وقالت السلطات القضائية في بيان رسمي إن وقائع القضية تشير إلى ان الرجل البالغ مسؤول عن وفاة الأطفال والمرأة وانه انتحر بعد ذلك". ولم يذكر البيان أسماء الضحايا ولا علاقة القربى المحتملة بين الضحايا ولا دوافع الجريمة . وأوضح المصدر ذاته ان الأطفال الستة توفوا اختناقا في حين ان المرأة وهي والدتهم ، كانت تحمل آثار ضرب في البطن والصدر والرأس . وذكرت الشرطة أيضا ان الرجل عسكري ارتكب الجريمة مساءً بعدما عاد إلى المنزل للاجتماع مع العائلة .

 

•اغتصبوها بعد أن شاهدوها تمارس الرذيلة مع سائق الحافلة

اغتصب 3 سائقين مُدرّسة، داخل شقة بمدينة أكتوبر في القاهرة، عقب اختطافها من حافلة مدرسية ، أثناء ممارستها الرذيلة مع السائق . تلقت الشرطة بلاغا من مُدرّسة، تتهم فيه 3 شباب بالسطو المسلح على حافلة مدرسة أثناء تواجدها بها برفقة السائق وسرقة 500 جنيه منها، والهواتف المحمولة، التي كانت بحوزتها تحت تهديد السلاح، وأدلت بأوصافهم التفصيلية . وتوصلت التحريات، إلى أحدهم ويدعى أشرف وشهرته “أشرف توك توك”، وبضبطه اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع صديقيه . وأقروا في التحقيقات، أنهم كانوا يستقلون سيارة ميكروباص، بطريق الواحات، وشاهدوا الأتوبيس متوقفاً على جانب الطريق، وباقترابهم منه سمعوا أصواتاً مثيرة، وشاهدوا سيدة وشاباً يمارسون الرذيلة، وهددوا السائق بسلاح كان بحوزتهم، وتعدوا عليه بالضرب، وأوثقوه بالحبال . وأضافوا، إنهم استولوا على متعلقاتهم الشخصية، واصطحبوها إلى الميكروباص الخاص بهم، تحت تهديد السلاح، إلى شقة أحدهم، وتعدوا عليها جنسيًا عدة مرات، ثم أطلقوا سراحها . وباستدعاء المجني عليها، أقرت بصحة الواقعة، وقالت إنها انفصلت عن زوجها منذ سنوات، وتعيش بمفردها وتعمل مُدرّسة بإحدى المدارس الخاصة، وأن السائق يأتي إليها في الصباح الباكر، لتستقل معه الحافلة قبل اصطحاب الطلاب. وأوضحت أن السائق راودها عن نفسها، فاستجابت له، واتفقا على أن يأتي إليها مبكرا، حيث حضر في السادسة صباحا، واستقلت معه الحافلة ، وانجرف بها على بعد عدة أمتار من طريق الواحات، وأوقف الحافلة وراودها عن نفسها فوافقت، إلى أن حضر المتهمون وخطفوها .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

قناديل: أما كفاكُمْ تقطيعاً بأوصال الوردي؟

التجنيس الأدبي والاكتفاء الذاتي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram