اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > كردستان > تشكيلية إيرانية ترسم بالأسود والأبيض في السليمانية

تشكيلية إيرانية ترسم بالأسود والأبيض في السليمانية

نشر في: 10 يناير, 2015: 09:01 م

أعلنت الفنانة التشكيلية الإيرانية استيرة مولادي ،امس السبت، عن إقامتها المعرض الشخصي الخامس باسم (معرض الأسود والأبيض) على قاعة المتحف الوطني في محافظة السليمانية، وفيما أكدت انه المعرض الاول لها في السليمانية، أشارت الى ان للونين الأسود والأبيض تأثي

أعلنت الفنانة التشكيلية الإيرانية استيرة مولادي ،امس السبت، عن إقامتها المعرض الشخصي الخامس باسم (معرض الأسود والأبيض) على قاعة المتحف الوطني في محافظة السليمانية، وفيما أكدت انه المعرض الاول لها في السليمانية، أشارت الى ان للونين الأسود والأبيض تأثير كبير لتجسيد العوالم الانسانية في لوحاتها.

وقالت استيرة مولادي في حديث الى (المدى برس)، إن "هذا المعرض الشخصي الخامس لي ولأول مرة اعرض لوحاتي في السليمانية وهي فرصة طيبة للاطلاع والتقاء الفنانين التشكيليين فيها والتعرف على أساليبهم الفنية في التشكيل".
وأضافت مولادي "نفذت هذه اللوحات بقياسات كبيرة من اجل تجسيد تلك الشخصيات والافكار التي تفردت بتسميته (معرض الاسود والابيض) "، مبينة انه "يضم افكار فنية مختلفة ليس لها اتجاه واحد فهناك قضية للمرأة والطفل والطبيعة وماتخفيه الايام من احداث اجتماعية قد تصيب الناس او يمروا بها في يوم من الايام".
وتابعت مولادي ، أن "اللوحات تتعمق في عوالم إنسانية تعكس السعادة والحزن ومجموعة أخرى من المشاعر بالإضافة إلى تأثير الاسود والأبيض في تجسيدها اكثر من الألوان".
وأشارت مولادي إلى أن "هذا التقرب يدل على تعميق علاقاتها مع الفن التشكيلي، الذي يرقى الى الطموح والسعي للوصول إلى المستويات الفنية".
و تناول المعرض العديد من الأفكار الفنية التي لم تتقيد بأسلوب معين ضمن الرؤيا الفنية لتلك اللوحات التي نفذتها بقياس 100×170.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

قناديل: أما كفاكُمْ تقطيعاً بأوصال الوردي؟

التجنيس الأدبي والاكتفاء الذاتي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

ديالى .. إحباط عملية تهريب  قطع أثرية  كبيرة
كردستان

ديالى .. إحباط عملية تهريب  قطع أثرية  كبيرة

خاص / المدى تمكنت القوات الامنية ،اليوم الثلاثاء، من احباط عملية تهريب قطع ومخطوطات اثرية شمال محافظة ديالى.وذكر مصدر امني لـ(المدى) ان "قوة امنية مشتركة وبمشاركة جهاز المخابرات ووفق لمعلومات دقيقة تمكنت خلالها من...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram