اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > اخبار مراكز الشرطة والمحاكم

اخبار مراكز الشرطة والمحاكم

نشر في: 22 فبراير, 2015: 07:04 ص

أراد الاستحمام .. فعرفت الأم بطبيعة الشر
كانت الساعة التي قصد فيها الطفل المغدور المطعم تشير إلى العاشرة والنصف مساء ، وكانت الجريمة التي تعرض لها أكبر من عمره، ووعيه، وعقله، فعمره الغض لم يتجاوز العشر سنوات ، ولم يزل على أولى عتبات الحياة . كان ير

أراد الاستحمام .. فعرفت الأم بطبيعة الشر

كانت الساعة التي قصد فيها الطفل المغدور المطعم تشير إلى العاشرة والنصف مساء ، وكانت الجريمة التي تعرض لها أكبر من عمره، ووعيه، وعقله، فعمره الغض لم يتجاوز العشر سنوات ، ولم يزل على أولى عتبات الحياة . كان يريد أن يتناول ما يأكله، ولم يكن يعلم أن في انتظاره في المطعم ذئباً بشرياً يعمل في ذلك المحل، يتربص به ليلتهم براءته، ويعتدي على عِرضه غير آبه بطفولته البريئة التي مزقها ببشاعته، من خلال استدراجه، وحسر ملابسه، والاعتداء عليه جنسيّاً . عاد الطفل المغدور به إلى منزله ، ينزف دمع البراءة التي يخفيها تارة، ويظهرها أخرى، طالباً من أمه حاجته إلى الاستحمام، حاول أن يدافع عن كرامته لدى أمه، فقال لها: أريد الاستحمام؛ لأن عامل الكفتيريا تبول عليّ، ولأن قلب الأم دليلها أحسَّت بالشر، فأخذت تسأل وتستفهم إلى أن اكتشفت جريمة الذئب البشري في حق ولدها، وقادتها آثار الجريمة إلى ملاحقة المعتدي وتسجيل شكوى عليه في مركز شرطة السعدون .

 

من كثـرة المعاشرة تطلب الطلاق

لجأ قاضي محكمة الاحوال الشخصية في الكرادة إلى الطرق الودية في محاولة لحل خلاف بين زوج وزوجته بعد أن تقدمت الأخيرة بطلب للطلاق منه لكثرة معاشرته لها خلال اليوم الواحد.
وتوصل قاضي المحكمة إلى حل وسط على أن يعاشر الزوج زوجته 6 مرات في الأسبوع فقط. وكان الزوج أعرب عن احتجاجه رافضا عرض الزواج بأخرى لـ "يشبع رغبته الجنسية" بدعوى أنه غير قادر ماديا على إعالة زوجتين.
وكانت الزوجة التي تعمل معلمة في إحدى المدارس، تقدمت للمحكمة طالبة الطلاق للضرر الذي أصابها جراء المجامعة الكثيرة دون أن يصاب الزوج بالإرهاق، وقالت الزوجة إن زوجها "السعران" يلاحقها حتى بعد ان تكمل زينتها صباحا وتتأهب للخروج إلى المدرسة الأمر الذي تسبب لها في الحرج أمام الإدارة بسبب تأخرها المتكرر عن اللحاق بمواعيد الدوام ما انعكس علي التقارير التقييمية التي يعدها القائمون على المدرسة.
واعتبر القاضي إن كثرة طلب الزوج لزوجته يعد في نظر القانون ضررا معنويا لها، وحدد يوم الجمعة راحة للزوجة فرضخ الزوج بعد أن وافق القاضي على طلبه باعتبار يوم صدور "قرار المحكمة" يوم جماع استثنائي .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

قناديل: أما كفاكُمْ تقطيعاً بأوصال الوردي؟

التجنيس الأدبي والاكتفاء الذاتي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram