اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > عالم الغد > ساعة أبل الذكية في الاسواق

ساعة أبل الذكية في الاسواق

نشر في: 9 مارس, 2015: 07:07 ص

أقامت شركة أبل عملاق التكنولوجيا الأميركية يوم امس الاثنين، احتفالية كبرى فى سان فرانسيسكو لعرض ساعتها الذكية، التى ستطرح فى الأسواق فى نيسان المقبل. وساعة أبل الذكية تمكن من يرتديها من متابعة البريد الإلكترونى ودفع مشترياته فى متاجر البيع بالتجزئة و

أقامت شركة أبل عملاق التكنولوجيا الأميركية يوم امس الاثنين، احتفالية كبرى فى سان فرانسيسكو لعرض ساعتها الذكية، التى ستطرح فى الأسواق فى نيسان المقبل. وساعة أبل الذكية تمكن من يرتديها من متابعة البريد الإلكترونى ودفع مشترياته فى متاجر البيع بالتجزئة ومراقبة حالته الصحية والمعلومات المتعلقة بها مثل قياس الضغط ومستوى السكر فى الدم وغيرها. وقالت وكالة بلومبرج للأنباء، إن شركة أبل سمحت لبعض الشركات الكبرى باختبار تطبيقاتها على ساعة أبل الذكية قبل طرحها فى الأسواق. وقالت بلومبرج نقلا عن مصادر مطلعة، إن ممثلين عن شركات منها فيس بوك ويونيتيد كونتيننتال هولدينجز وشركة بي.إم.دبليو قضوا بضعة أسابيع فى مقر شركة أبل لتجربة التطبيقات وضبطها حتى تطرح فى نفس الوقت مع ساعة أبل الذكية. وساعة أبل الذكية هى أهم منتج تطرحه الشركة الأميركية العملاقة منذ خمس سنوات، حين غزت الأسواق بالقرص اللوحى (آى باد) عام 2010.
وقال المدير التنفيذي لشركة "آبل" الأميركية تيم كوك لصحيفة "تليغراف" البريطانية، ان "ساعة أبل ستحل محل مفاتيح السيارة، وبطاريتها ستبقى مشحونة ولن تخذل صاحبها طوال اليوم". وصرح كوك بأن الساعة صُمّمت لتحل محل مفاتيح السيارات وسلاسل الجيب الضخمة المستخدمة في عدد كبير من السيارات، مضيفاً انها ستستخدم أيضًا كـ "بطاقة ائتمانية" من خلال نظام "آبل باي" ولم يوضح كيفية التحقق من هوية المستخدم.
يذكر أن "آبل" كشفت عن نظام "كار بلاي" في آذار الحالي، الذي يسمح باستخدام جهاز "آي فون" وإجراء الاتصالات والاستماع إلى الرسائل الصوتية أثناء القيادة .
ووفقا لتقرير نشر فى صحيفة وول ستريت جورنال الأميركية، قامت شركة "أبل" بإصدار أمر توريد من الموردين فى آسيا لشحن 5 ملايين ساعة Apple Watche لطرحها في الأسواق خلال الربع الأول من العام، ومن المتوقع أن يكون سعر النسخة العادية 349 دولارا اميركيا على أن يتم توريد أيضا نحو 2.5 ملايين ساعة Apple Watche من النسخة الرياضية و900 ألف نسخة من ساعات أبل الذكية المصنوعة من الذهب عيار 19 قيراطا. وتهدف العملاقة إلى تخطى كل أرقام مبيعات الساعات الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، حيث ذكر موقع " TechCrunch" الأميركى، انه تم بيع ما يقرب من 720 ألف ساعة ذكية أندرويد خلال عام 2014، كما تعتزم أبل تخطى هذا الرقم بالنسخة الذهبية وحدها. لم يتم تأكيد الأسعار لإصدار Apple Watche المصنوع من الذهب حتى الوقت الحالي، ولكن الشائعات تفيد بتراوح سعرها بين 1200 و5000 دولار أميركي، بينما يتوقع تقرير الصحيفة الأميركية أن يكون 4000 دولار بما يجعلها بين أغلى المنتجات التى طرحتها الشركة عن أي وقت مضى.
أهم ما يميز ساعة أبل iwatch عن غيرها
تراهن شركة أبل على ساعتها الذكية الحديثة، التي سيتم إطلاقها رسميا فى الأسواق خلال الشهر الجاري، بعد طول انتظار من المستخدمين، حيث كشفت الشركة عن الساعة أول مرة مع هاتف آي فون 6 في شهر أيلول من عام 2014 الماضي، والساعة الجديدة iwatch هذه الفترة هي حديث العالم والجميع ينتظرها بشكل كبير، وقدم أهم ما سيميز ساعة أبل iwatch.
الساعة الجديدة ستغني المستخدم عن credit cards.
- ساعة أبل ستقوم بتتبع حالتك الصحية والبدنية أولا بأول .
- ساعة أبل iwatch ستكون بديلة لمفاتيح سيارتك .
- ساعة أبل ستكون بديلة للريموت كنترول .
- مليئة بالعديد من التطبيقات أكثر من الهاتف الذكي .
- ساعة أبل ستكون أقوى من iPod Touch.
- ساعة أبل الجديدة iwatch تغنيك عن هاتفك الذكي .
- الساعة الجديدة مصنوعة من مواد تستخدم لأول مرة .
- الساعة سيكون لها صوت قوي وواضح .

عن : موقع gizmodo
ترجمة المدى

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

وزير الداخلية في الفلوجة للإشراف على نقل المسؤولية الأمنية من الدفاع

أسعار الصرف في بغداد.. سجلت ارتفاعا

إغلاق صالتين للقمار والقبض على ثلاثة متهمين في بغداد

التخطيط تعلن قرب إطلاق العمل بخطة التنمية 2024-2028

طقس العراق صحو مع ارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

غوغل تطرح أداةً جديدةً لوقف

غوغل تطرح أداةً جديدةً لوقف "إعلانات التذكير"

تعمل شركة غوغل على طرح أداة جديدة ستوقف ما يسمّى بإعلانات التذكير، وتمكن متصفحي شبكة الإنترنت من حجب الإعلانات المتعلقة بمنتجات تصفحوها من قبل ولم يقوموا بشرائها رقمياً، وعادةً ما تستخدم هذه الوسيلة لمحاولة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram