اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > عالم الغد > سامسونغ تطلق «غالاكسي إس6» و«غالاكسي إس6 إيدج»

سامسونغ تطلق «غالاكسي إس6» و«غالاكسي إس6 إيدج»

نشر في: 9 مارس, 2015: 07:07 ص

كشفت شركة سامسونغ للإلكترونيات المحدودة عن هاتفين ذكيين جديدين كلياً، "جالاكسي إس6" و"جالاكسي إس6 إيدج".
وقال تشونج رو لي، رئيس سامسونج للإلكترونبات في المقر الرئيسي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "مع هاتفي 'جالاكسي إس6' و'جالاكسي إس6 إيدج'، تقد

كشفت شركة سامسونغ للإلكترونيات المحدودة عن هاتفين ذكيين جديدين كلياً، "جالاكسي إس6" و"جالاكسي إس6 إيدج".

وقال تشونج رو لي، رئيس سامسونج للإلكترونبات في المقر الرئيسي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "مع هاتفي 'جالاكسي إس6' و'جالاكسي إس6 إيدج'، تقدم سامسونج الخطوة التالية في عالم التقنيات المتنقلة، مع وضع معايير جديدة لتعزيز الأعمال المتنقلة حول العالم. ومن خلال الاستماع إلى آراء عملائنا، والتعلم من نجاحاتنا وأخطائنا، نحن نسهم دائماً في التوصّل إلى تقنيات وأفكار جديدة. ومع تصميمهما الجديد كلياً، وشبكة شركائنا القوية والخدمات المتميزة، يوفر هاتفا سامسونج 'جالاكسي إس6' و'جالاكسي إس6 إيدج' للمستخدمين تجربة مثالية في خيارين من الهواتف الذكية".

مظهر أنيق وكفاءة عالية
مع تصميمهما بعناية وحرفية عالية من المعادن والزجاج، يجمع هاتفا "جالاكسي إس6" و"جالاكسي إس6 إيدج" بين التصميم الهادف والوظائف العملية القوية. ويمتاز هاتف "جالاكسي إس6" بشكل خاص بأناقته الفريدة، ويوفر في الوقت نفسه بنية متينة وتجربة مشاهدة غامرة مع أول شاشة منحنية في العالم على كلا الجهتين، كما يتوفر جسمه الزجاجي، المصنوع من أقسى أنواع الزجاج على الإطلاق "زجاج كورنينج غوريلا 4®"، في تشكيلة من درجات ألوان الجواهر الملونة، بما في ذلك اللؤلؤ الأبيض، والياقوت الأسود، والبلاتين الذهبي، والتوباز الأزرق، والزمرد الأخضر، ما يضفي عليه تأثيراً بصرياً فريداً من نوعه عند تعرضه للضوء الطبيعي.
وتطلب هذا التصميم الراقي استخدام التكنولوجيا الأولى من نوعها في صناعة الزجاج والالتزام بعملية مراقبة جودة لا مثيل لها، لضمان تميّز هاتفي "جالاكسي إس6" و"جالاكسي إس6 إيدج" عن أي جهاز محمول آخر في السوق. وتقدم المزايا الجمالية الفاخرة في هذا الجهاز قيمة حقيقية بالفعل، تكتمل مع واجهة جديدة كلياً وأخف وزناً تعزّز بشكل كبير من سهولة استخدامه وأدائه العملي. كما تسهم تجربة المستخدم الجديدة في تبسيط التطبيقات وعرض الوظائف والإعدادات بطريقة أكثر حدسية.

صور مشرقة ونابضة بالحياة مع كاميرا سريعة
يتضمن هاتفا "غالاكسي إس6" و"غالاكسي إس6 إيدج" كاميرا أمامية وخلفية سريعة تتيح التقاط صور مشرقة ونابضة بالحياة بشكل لا يصدق. وتوفر عدسات (F1.9) وأجهزة الاستشعار عالية الدقة على كلتا الكاميرتين الأمامية (5 ميجابكسل) والخلفية (16 ميجابكسل) أعلى جودة فائقة للصور في عالم الهواتف الذكية، حتى في الظلام. وإضافة إلى ذلك، تقدّم تقنيات المدى الديناميكي العالي (HDR) في الوقت الحقيقي، والتثبيت البصري الذكي للصورة (OIS)، والكشف عن توازن اللون الأبيض بالأشعة تحت الحمراء، حساسية متقدمة للضوء وحلول تصوير واضحة للغاية. وعلاوة على ذلك، تتيح ميزة "التشغيل السريع" الجديدة للمستخدمين الوصول بسرعة وبشكل مباشر إلى الكاميرا من أي شاشة في غضون 0.7 ثانية، ببساطة عن طريق النقر المزدوج على زر الصفحة الرئيسية. وتسمح وظائف الكاميرا المتقدمة هذه للمستخدمين بالتقاط صور لأجمل اللحظات الشخصية بجودة لا تضاهى في أي مكان.

شحن لا سلكي فائق السرعة
مع تكنولوجيا الشحن اللاسلكي المدمجة بالكامل والحاصلة على مصادقة تحالف الطاقة اللاسلكية (WPC) وتحالف شؤون الطاقة (PMA)، يضع هاتفا "جالاكسي إس6" و"جالاكسي إس6 إيدج" معايير صناعية جديدة للشحن اللاسلكي العالمي. ويتوافق الجهازان مع أية قاعدة شحن لاسلكي في السوق تدعم معايير WPC وPMA. كما يمتاز الهاتفان بالقدرة على إجراء شحن سلكي فائق السرعة، أسرع بما يصل لإلى مرة ونصف من هاتف "جالاكسي إس5"، مما يتيح استخدام الهاتف لحوالي 4 ساعات بعد شحنه لمدة 10 دقائق فقط.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

وزير الداخلية في الفلوجة للإشراف على نقل المسؤولية الأمنية من الدفاع

أسعار الصرف في بغداد.. سجلت ارتفاعا

إغلاق صالتين للقمار والقبض على ثلاثة متهمين في بغداد

التخطيط تعلن قرب إطلاق العمل بخطة التنمية 2024-2028

طقس العراق صحو مع ارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

غوغل تطرح أداةً جديدةً لوقف

غوغل تطرح أداةً جديدةً لوقف "إعلانات التذكير"

تعمل شركة غوغل على طرح أداة جديدة ستوقف ما يسمّى بإعلانات التذكير، وتمكن متصفحي شبكة الإنترنت من حجب الإعلانات المتعلقة بمنتجات تصفحوها من قبل ولم يقوموا بشرائها رقمياً، وعادةً ما تستخدم هذه الوسيلة لمحاولة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram