اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > كردستان > بارزاني: انتصارات البيشمركة أسعدت قلوب جميع الكردستانيين

بارزاني: انتصارات البيشمركة أسعدت قلوب جميع الكردستانيين

نشر في: 10 مارس, 2015: 08:58 م

هنأ رئيس اقليم كردستان مسعود بارزاني، امس الثلاثاء، شعب كردستان وقوات البيشمركة بـ"الانتصارات" التي حققتها في مناطق جنوب وغرب محافظة كركوك، فيما أكد أن تلك الانتصارات "بعثت فينا الأمل وأسعدت قلوب جميع الكردستانيين".
وقال مسعود بارزاني رداً على برقية

هنأ رئيس اقليم كردستان مسعود بارزاني، امس الثلاثاء، شعب كردستان وقوات البيشمركة بـ"الانتصارات" التي حققتها في مناطق جنوب وغرب محافظة كركوك، فيما أكد أن تلك الانتصارات "بعثت فينا الأمل وأسعدت قلوب جميع الكردستانيين".

وقال مسعود بارزاني رداً على برقية لنائبه كوسرت رسول علي واطلعت عليها،( المدى برس)، إن "برقيتكم بشأن انتصارات البيشمركة في جنوب وغرب كركوك ودحر وملاحقة الإرهابيين في هذه المناطق قد وصلتني".
وأضاف بارزاني أن "انتصارات اليوم لقوات البيشمركة بعثت فينا الأمل وأسعدت قلوب جميع الكردستانيين"، معزياً " عوائل شهدائنا من البيشمركة الذين كانوا أساساً لانتصارات اليوم بدمائهم الزكية".
وأعرب بارزاني عن تمنيه "الشفاء العاجل للجرحى"، مؤكداً أنا "أشد على أيديكم وأيدي جميع أفراد البيشمركة والقادة الشجعان الذين سجلوا انتصارات اليوم العظيمة".
واختتم بارزاني رده على رسالة نائب القائد العام لقوات البيشمركة بـ"الشكر لقوات البيشمركة لشجاعتهم وهمتهم"، مباركاً "هذه الانتصارات لشعب كردستان".
وكانت إدارة كركوك، أكدت أمس الاول الاثنين،(9 اذار 2015)، أن نجاح البيشمركة بتحرير عدة قرى جنوبي المحافظة وغربيها، حقق "هدفاً ستراتيجياً" لضمان أمنها واستقرارها، وفي حين أكدت أن العملية نفذت من قبل تلك القوات بمفردها، عدت أن ذلك "لا يعني" أن إدارة المحافظة "تقف ضد" قوات الجيش أو الحشد الشعبي، التي تقوم بـ"عمل كبير" لتطهير مناطق أخرى من فلول (داعش).
يشار الى أن قوات البيشمركة تمكنت، أمس الاول الاثنين، من تحرير ناحية الملتقى و13 قرية أخرى في محافظة كركوك.
يذكر أن قوات البيشمركة في محافظة كركوك، أعلنت، أمس الاول الاثنين، عن بدء عملية عسكرية لتطهير عدد من القرى جنوبي المحافظة وغربيها من تنظيم (داعش)، بإسناد طيران التحالف الدولي، وفي حين بيّنت أنها تمكنت من تطهير قرية غربي المحافظة، أكدت أن عناصر (داعش) بدأوا بالفرار من مواقعهم مع استمرار تقدم قوات البيشمركة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

بالصور| تظاهرات حاشدة أمام وزارة التخطيط للمطالبة بتعديل سلم الرواتب

805 قتلى وجرحى بأعمال شغب مستمرة في بنغلاديش

مجلس النواب يعقد جلسته برئاسة المندلاوي

خبراء يحذرون: أغطية الوسائد "أقذر من المرحاض" في الصيف

القبض على 7 تجار مخدرات في بغداد وبابل  

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

ديالى .. إحباط عملية تهريب  قطع أثرية  كبيرة
كردستان

ديالى .. إحباط عملية تهريب  قطع أثرية  كبيرة

خاص / المدى تمكنت القوات الامنية ،اليوم الثلاثاء، من احباط عملية تهريب قطع ومخطوطات اثرية شمال محافظة ديالى.وذكر مصدر امني لـ(المدى) ان "قوة امنية مشتركة وبمشاركة جهاز المخابرات ووفق لمعلومات دقيقة تمكنت خلالها من...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram