اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اعلانات > العمل تقسط مبالغ الإعانة الاجتماعية لمحاضري ديالى

العمل تقسط مبالغ الإعانة الاجتماعية لمحاضري ديالى

نشر في: 30 أغسطس, 2021: 06:00 م

بغداد/ المدى

وجه وزير العمل والشؤون الاجتماعية عادل الركابي، اليوم الاثنين، بتبسيط أقساط الإعانة لمحاضري ديالى بمبلغ 25 ألف دينار شهريا.

وقال المكتب الإعلامي للوزير في بيان تلقت (المدى) نسخة منه، إن "وزير العمل والشؤون الاجتماعية عادل الركابي استقبل عددا من المحاضرين المتعاقدين من وزارة التربية في محافظة ديالى يوم الاثنين الموافق 30- 8- 2021"، لافتا الى أن "الوزير استمع الى مطالب المحاضرين بشأن امكانية تقسيط مبالغ الاعانة الاجتماعية، إذ أكد وضع الية لتبسيط الاجراءات وتقسيط مبالغ الاعانة على المحاضرين بمقدار 25 الف دينار شهريا".

وأضاف، أن "الوزير وجه بتبليغ اقسام الحماية الاجتماعية في المحافظات بشأن الية تقسيط مبالغ الاعانة على المحاضرين مراعاة لوضعهم وظروفهم المعيشية والاجتماعية".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

العراق الثاني عربياً باستيراد الشاي الهندي

ريال مدريد يجدد عقد مودريتش بعد تخفيض راتبه

العثور على جرة أثرية يعود تاريخها لعصور قديمة في السليمانية

"وسط إهمال حكومي".. الأنبار تفتقر إلى المسارح الفنية

تحذيرات من ممارسة شائعة تضر بالاطفال

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

 (RSDN) إزالة التعصيب الودي الكلوي
اعلانات

 (RSDN) إزالة التعصيب الودي الكلوي

يُعدّارتفاع ضغط الدم مشكلة صحية شائعة في جميع أنحاء العالم تُؤثّر على جميع الفئات العمرية. وفقًا لمنظمة الصحة العالمية، يعاني حوالي 1.13 مليار إنسان بالغ من ارتفاع ضغط الدم، وهي حالة يمكن أن تؤدي...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram