اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > حول العالم مع الجريمة

حول العالم مع الجريمة

نشر في: 6 إبريل, 2015: 12:01 ص

•طفلٌ في الخامسة من عمره يقتل شقيقَه الرضيع
قتل طفل أميركي في الخامسة من العمر، في بلدة "إليمو"، شمال غربي ولاية ميسوري، شقيقه الرضيع بطلق ناري في الرأس في حادثة تعتبرها السلطات الأمنية عَرَضية.وقالت الشرطة "في هذه المرحلة لا تبدو هناك شبهات، و

•طفلٌ في الخامسة من عمره يقتل شقيقَه الرضيع

قتل طفل أميركي في الخامسة من العمر، في بلدة "إليمو"، شمال غربي ولاية ميسوري، شقيقه الرضيع بطلق ناري في الرأس في حادثة تعتبرها السلطات الأمنية عَرَضية.
وقالت الشرطة "في هذه المرحلة لا تبدو هناك شبهات، ويبدو إطلاق النار كحادث عرضي."
وأوضحت بأن الرضيع، (9 أشهر)، كان في مهده عندما عثر شقيقه على المسدس قرب السرير، مضيفة بأن "التحقيقات جارية حول الأسباب التي أدت لإطلاق الصغير النار على شقيقه."
واتصلت الأم بقسم الطوارئ فور الحادث للإبلاغ بأن طفلها أصاب شقيقه الرضيع بمسدس ، لتجد عناصر الشرطة أداة الجريمة مسدس "ماغنوم"، في بلدة يشيع فيها استخدام السلاح. وأضافت الشرطة "الكثيرون يمتلكون أسلحتهم الخاصة في المنطقة، لكن هذه واحدة من تلك الأحداث التي جرت فيها الأمور على نحو خاطئ .

 

• ابتلعتا المجوهرات المسروقة.. للإفلات من الشرطة

ابتلعت فتاتان سارقتان المجوهرات المسروقة التي بحوزتهما للافلات من الشرطة في فرنسا، لكن ذلك لم يحل دون توقيفهما واحالتهما للقضاء والحكم عليهما بالسجن عشرة اشهر، بحسب ما افاد مصدر امني.
وتمكنت الشرطة من تحديد هوية الشابتين بفضل كاميرات مراقبة، وكانتا قد اوقفتا قبل ايام في فرساي قرب باريس، لكن الشرطة لم تعثر على المجوهرات المسروقة معهما.
واكدت الفتاتان، وهما من احدى دول اوروبا الشرقية، لعناصر الشرطة انهما في الثانية عشرة والثالثة عشرة من العمر، لكن شكلهما يوحي بانهما اكبر.
ودفع هذا الاشتباه الشرطة لنقلهما الى مستشفى لاجراء تحليل يبين عمرهما الحقيقي، وتبين فعلا انهما اكبر.
وكانت المفاجأة حين اظهرت الفحوص الطبية انهما ابتلعتا المجوهرات المسروقة، بحسب ما افاد مصدر في الشرطة .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

قناديل: أما كفاكُمْ تقطيعاً بأوصال الوردي؟

التجنيس الأدبي والاكتفاء الذاتي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram