اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > حول العالم مع الجريمة

حول العالم مع الجريمة

نشر في: 13 إبريل, 2015: 12:01 ص

•رفضوا زواجهما ... فقتلهم جميعاً
ذكرت الشرطة الباكستانية إنها تشتبه بأن باكستانيا قتل خطيبته وتسعة من أقاربها بعدما ترددت العائلة ،على ما يبدو، في السماح لها بالزواج.وكان المشتبه به ،الذي يبلغ من العمر 25 عاما وقالت الشرطة إن اسمه جول أحمد سعيد

•رفضوا زواجهما ... فقتلهم جميعاً

ذكرت الشرطة الباكستانية إنها تشتبه بأن باكستانيا قتل خطيبته وتسعة من أقاربها بعدما ترددت العائلة ،على ما يبدو، في السماح لها بالزواج.
وكان المشتبه به ،الذي يبلغ من العمر 25 عاما وقالت الشرطة إن اسمه جول أحمد سعيد ، قد هرب بعد أن قتل والديه وشقيقه وزوجة شقيقه لأنهم اعترضوا على الزواج.
وذكرت الشرطة أن جول أحمد عاد إلى بلدته بشمال غرب باكستان قبل اسبوع مع شركاء له في الجريمة وقتل بالرصاص خطيبته ووالديها وسبعة من إخوتها بعدما عبر عمها عن رفضه للزواج.
وقال احد ضباط الشرطة :"كان العم مترددا للغاية بشأن الزفاف مما أثار غضب جول أحمد."
وتبحث الشرطة عن المشتبه بهم الذين يعتقد أنهم فروا إلى منطقة البشتون القبلية ذات الحكم الذاتي والتي تقع على الحدود مع أفغانستان ولا تحظى السلطات الباكستانية بسيطرة كبيرة عليها كما لا يسمح للشرطة بدخولها.

 

•قتلت أمها لانها لم توافق على الزواج من صديقها

طلبت فتاة مراهقة تبلغ من العمر 14 عاماً من صديقها البالغ من العمر 20 عاماً قتل والدتها، إذ إنَّ الأخيرة لم تكن ترى أنَّ علاقتهما ممكنة أو إيجابية. لم تتحمل الفتاة أن تعترض والدتها على قرارها الاستمرار في العلاقة مع صديقها، لذا، فضلت التخلص منها. وذكرت الشرطة في ولاية بنسلفانيا الأميركية بانها ألقت القبض على جايمي سيلفونيك وصديقها كايليب بارنز بتهمة قتل شيريل سيلفونيك، البالغة من العمر 54 عاماً .
وفي تفاصيل القضية ، طلبت جايمي من صديقها عبر رسالة نصية SMS التخلص من والدتها، التي كانت تنظر إلى علاقة ابنتها بالجندي الأميركي بنظرة قاتمة، وقالت له في الرسالة: "لقد هددتني بالطرد من المنزل، أريدها أن تختفي، أرغب في أن تتمكن من الاستمرار بالمجيء إلى منزلي دوماً، لذا علينا أن نفعل كل ما بوسعنا للتمكُّن من ذلك بصدق"، طعن الشاب الوالدة في عنقها وصدرها داخل سيارتها حتى الموت تحت أعين ابنتها جايمي التي بقيت صامتة، ومن ثمَّ توجها لتناول الطعام، ولاحقاً ذهبا لشراء قفازات ومعقم للتخلص من جثتها ودفناها على بعد أميال قليلة من موقع الجريمة، وقاما بتنظيف السيارة من الداخل لإزالة آثار الدم .ألقي القبض على جايمي وصديقها بعد وجودهما في السرير معاً، وعلى الرغم من صغر سنها، إلاَّ أنَّه سيتم الحكم عليها كشخص بالغ بتهمة "التواطؤ في القتل والتلاعب بالأدلة". أما صديقها، الذي بلغ سنَّ 21 منذ أيام قليلة، فقد وجهت إليه تهم "القتل والتلاعب بالأدلة والاعتداء الجنسي على مراهقة رغم موافقتها ."

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

قناديل: أما كفاكُمْ تقطيعاً بأوصال الوردي؟

التجنيس الأدبي والاكتفاء الذاتي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram