اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > استشارات قانونية

استشارات قانونية

نشر في: 27 إبريل, 2015: 12:01 ص

• السيدة ( ن ) من حي المغرب ارسلت رسالة قالت فيها أنا سيدة متزوّجة منذ سبع سنوات.. في الفترة الأخيرة لاحظت تغيرات طرأت على سلوك زوجي.. مثل استخدام هاتفه الجوال فترة طويلة.. والتحدث بهمس حين يجدني أمامه.. أو يغلق الهاتف.. وأحيانًا يعود متأخرًا..

• السيدة ( ن ) من حي المغرب ارسلت رسالة قالت فيها أنا سيدة متزوّجة منذ سبع سنوات.. في الفترة الأخيرة لاحظت تغيرات طرأت على سلوك زوجي.. مثل استخدام هاتفه الجوال فترة طويلة.. والتحدث بهمس حين يجدني أمامه.. أو يغلق الهاتف.. وأحيانًا يعود متأخرًا.. وعندما أسأله عن سبب تأخره.. تكون الإجابة كالعادة .. أنه مع أصدقائه.. وبما أنني لم أقتنع بإجاباته.. قررت أن أقطع الشك باليقين فأخذت هاتفه الجوال أثناء نومه وتصفحت الرسائل والمكالمات الصادرة والواردة .. فلم أجد عرض الرسائل سوى كلمات عادية بينه وبين أصدقائه وكذلك الأرقام، فاتصلت عليها من هاتف صديقتي وكلها أرقام لرجال.. فاطمأن قلبي وطابت نفسي .. لكن اتضح لي بعد ذلك أنه يمتلك جوالاً خاصًا به دون علمي.. هنا عاد الشك إلى نفسي بشكل أقوى.. فقررت أن أتجسس واتنصت على أحاديثه من خلال جواله الشخصي.. ولكنني لم أتمكن من ذلك.. لأنه كان حريصًا جدًا في ذلك.. صحيح إلى الآن لم أمسك عليه شيئًا.. ولكنني أشك بأن ثمة شيئًا يخفيه عني.. ومازال البحث جاريًا حتى أكتشف أمره . أريد الطريقة الصحيحة للوصول إلى الحقيقة .
• سيدتي .. ما كل هذا الذي تفعلينه ...؟ ما تفعلينه مدعاة إلى إفساد العلاقة الزوجية وسقوط الحواجز ونشوء الكراهية وعدم التقدير والاحترام بينكما.. فكم من زوجة اكتشفت عن طريق التجسس بعض الممارسات السلبية لزوجها.. فكانت النتيجة التباعد العاطفي وتمادي الزوج بإذلال الزوجة لتصاب الحياة الزوجية بكسر يصعب إعادته إلى مكان عليه.. كما أن الكثيرات ندمن على قيامهن بالتجسس والتنصت على أزواجهن.. ولكن بعد فوات الأوان.. بمعنى أن كل ما تفعلينه يفتح على حياتكما وعلاقتكما الزوجية أبواب جهنم .. ثم أنك لست الزوجة الأولى.. ولن تكوني الأخيرة التي تشكو مثل هذه الشكوك.. وهي شكوك قد تصدق أحيانًا.. وقد لا تكون كذلك في أحيان أخرى . الطريق الصحيح هو الحوار الهادئ والتجاهل أحيانًا لاستمرار الحياة الزوجيّة .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

بالصور| تظاهرات حاشدة أمام وزارة التخطيط للمطالبة بتعديل سلم الرواتب

805 قتلى وجرحى بأعمال شغب مستمرة في بنغلاديش

مجلس النواب يعقد جلسته برئاسة المندلاوي

خبراء يحذرون: أغطية الوسائد "أقذر من المرحاض" في الصيف

القبض على 7 تجار مخدرات في بغداد وبابل  

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram