اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > حول العالم مع الجريمة

حول العالم مع الجريمة

نشر في: 1 يونيو, 2015: 12:01 ص

• فصل عشائري في لندن!!
عائلتان بريطانيتان تتنازعان على منزل ضخم قائم على 117 فدانًا، يتكوّن من قبو وساحة واسعة وأكثر من 10 غرف فى إحدى القرى البريطانية. وقد تحوّل هذا القصر إلى مصدر للنزاع بين العائلتين وصل إلى حد العنف واستخدام القوة بل وسقوط

• فصل عشائري في لندن!!

عائلتان بريطانيتان تتنازعان على منزل ضخم قائم على 117 فدانًا، يتكوّن من قبو وساحة واسعة وأكثر من 10 غرف فى إحدى القرى البريطانية. وقد تحوّل هذا القصر إلى مصدر للنزاع بين العائلتين وصل إلى حد العنف واستخدام القوة بل وسقوط الضحايا من الطرفين من أجل فرض سيطرة كل منهما عليه. وما زال النزاع قائمًا بين عائلة "بورك" المالكة الأصلية لهذا المنزل غير المستغل، وبين عائلة "شيتل" الطرف الثانى في النزاع والقائمين بدور حراس المنزل لأكثر من 100 عام.
وقد تعاملت آخر أجيال عائلة "شيتل" مع حق الانتفاع الذي تركه كبار عائلة "بورك" لهم بغرض حمايته طوال هذه السنوات على أنه بمثابة ملكية رسمية له رفضوا التنازل عنها الآن بعد أن قرر أحد الورثة بيع البيت ضمن مجموعة ممتلكات العائلة فى القرية. ومن هنا نشب العراك بين العائلتين الذي وصل إلى استخدام القوة المُفرطة وسقوط الضحايا من الطرفين، في أزمة وخلاف أثار الرأي العام في بريطانيا ووقفت الجهات الأمنيّة غير قادرة على حل المشكلة حتى الآن.

 

• يلتقي بوالدته بعد 41 عامًا من اختطافه

لا يستطيعان أن يتحادثا حتى إذا أرادا ذلك لأنهما يتحدثان بلغتين مختلفتين لأن الأم تشيلية والابن أميركي. ومع ذلك، فإن حاجز اللغة بالنسبة للشاب الأميركي ترافيس توليفر من التواصل مع أمه، نيللي رييس، التي سُرق منها، بعد ساعات من ولادته في تشيلي منذ أكثر من 41 عامًا. وعندما التقى الاثنان لأول مرة في مطار ارتورو ميرينو بينيتيز، فإنهما احتضنا بعضهما بدون كلام وبدون تردّد، وظلا متعانقين لفترة طويلة. كانت سنوات طوال وصلت إلى 41 عامًا دون أن ترى الأم ابنها الذي فقدته بعد ساعات من ولادته، بسبب تعرّضه للخطف من داخل المستشفى.
لقد كانت هذه الواقعة سببًا في حرمان الابن والأم من العيش سويًا، لاسيما أن الأم لم تكن على علم بخطف ابنها، لأنهم قد أخبروها أن الرضيع توفي بعد ساعات من الولادة بسبب إصابته بمرض نادر بالقلب، ولكن الأب كان يقوم بدوره على أكمل وجه للبحث عن طفله المخطوف، وبالفعل استطاع أن يلتقيه من جديد، على الرغم من طول السنوات، إلا أنه لم يكلّ من البحث عن رضيعه المفقود منذ 41 عامًا.
يؤكد التقرير أن الابن الذي لم يَعرف حتى الآن من اختطفه قد وجد طريقه إلى عائلته الأصلية بعد أن ظل يبحث عبر صفحة فيسبوك على الإنترنت متخصصة بالمواليد التشيلية التي تم تبنيها من قبل عوائل أجنبية، بعد أن عرف أنه خطف في سن مبكرة وتمّت رعايته من قبل أسرة أميركية أخرى، فحاول أن يتعرّف من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن أسرة فقدت طفلها في عام ولادته وبالفعل استطاع في غضون 3 أسابيع، العثور على والدته وعائلته من جديد، في لحظة مؤثرة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

بالصور| تظاهرات حاشدة أمام وزارة التخطيط للمطالبة بتعديل سلم الرواتب

805 قتلى وجرحى بأعمال شغب مستمرة في بنغلاديش

مجلس النواب يعقد جلسته برئاسة المندلاوي

خبراء يحذرون: أغطية الوسائد "أقذر من المرحاض" في الصيف

القبض على 7 تجار مخدرات في بغداد وبابل  

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram