اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > من أغرب قرارات المحاكم

من أغرب قرارات المحاكم

نشر في: 22 يونيو, 2015: 12:01 ص

• محكمة بريطانية تأمر رجلًا بعدم ممارسة الجنس مع زوجته!!
قضت المحكمة العليا البريطانية بوقف رجل من بنغلاديش، عن ممارسة الجنس مع زوجته، أم أطفاله الأربعة، لأنها لم تكن تعرف أنها بمقدورها رفض الانصياع لرغبات الزوج الجنسية، وفقاً للقانون البريطاني

• محكمة بريطانية تأمر رجلًا بعدم ممارسة الجنس مع زوجته!!

قضت المحكمة العليا البريطانية بوقف رجل من بنغلاديش، عن ممارسة الجنس مع زوجته، أم أطفاله الأربعة، لأنها لم تكن تعرف أنها بمقدورها رفض الانصياع لرغبات الزوج الجنسية، وفقاً للقانون البريطاني.
الرجل أكد أنه في بلاده يستطيع ممارسة الجنس مع زوجته حيثما ووقتما يشاء، إلا أن القاضي أمر بالفصل بين الزوجين.
المرأة تم تشخصيها كمختلة عقلياً، حيث أن عقلها بعمر طفل، ولا تعي أن بمقدورها رفض ممارسة الجنس مع زوجها منذ 18 عاماً، إلا أن حالة المرأة زادت سوءاً بعد إصابتها بمرض السل، والرجل ما زال يصر على ممارسة حقوقه الزوجية.
القاضي أمر بالتحفظ على الزوجة في مكان تتلقى فيه الرعاية الطبية والنفسية على مدار 24 ساعة .

• القاضي أمرها بالمشي 50 كيلو مترا

حكم القاضي مايكل تشيكونيتي من ولاية أوهايو الاميركية على فيكتوريا باسكوم بقطع مسافة 50 كيلومترا مشيا على قدميها، لأنها رفضت دفع أجرة التاكسي .
وهذه المسافة بالذات هي التي قطعتها فيكتوريا في سيارة التاكسي ولم تدفع المبلغ المطلوب لسائقها.
ووضع القاضي المذنبة أمام خيارات هي دفع مبلغ 100 دولار لصاحب سيارة التاكسي، أو الحبس في السجن، أو قطع تلك المسافة مشيا على الأقدام خلال اليومين القادمين.
عندما بدأت الفتاة بتنفيذ حكم المشي أشفق القاضي عليها وقلص المسافة المطلوب قطعها إلى 32 كيلومترا لأن الفتاة مشت في طريق ترابية موحلة وليس في طريق معبدة.
اشتهر القاضي تشيكونيتي بإصدار أحكام طريفة منذ زمن طويل. فمثلا سبق أن أجبر امرأة ألقت بقططها الصغيرات في غابة، على أن تمضي ليلة كاملة في تلك الغابة .

إيقاف جراح بريطاني سدد لكمات لمريضه

• أقدم جراح وجه بريطاني بارز على توجيه عدة لكمات "مرارا وتكرارا" لرأس مريض في محاولة "غير عادية" لتصحيح كسر ناجم عن حادث صناعي. وذكرت صحيفة انكليزية ، أن الجراح البريطاني المعروف، قد حُرم من رخصة مزاولة المهنة، بعد الكشف عن قيامه بتسديد ما يصل إلى 10 لكمات لوجه مريض، الذي كان تحت تأثير التخدير، لتصحيح وضع عظمة الوجنة.
وأوضحت الصحيفة، أن جلسة استماع المحكمة كشفت عن أن الدكتور نينيان بيكت، الذي يبلغ من العمر 63 عاما، كان يحاول تقليل الكسر عندما وضع كرة مطاطية في قبضة يده وقام بتسديد اللكمات المتتالية، والتي كانت من مسافة ست بوصات تقريبا، إلى وجه المريض بعد تثبيت رأسه من قبل زميلة له.وقالت إيريكا رامبورت، جراحة الأسنان، التي كانت تقوم بتثبيت رأس المريض، خلال جلسة الاستماع التي عقدتها السلطات الصحية المعنية، إنه بينما وقعت صيحات من الآخرين في غرفة العمليات فإنها أصيبت بحالة صدمة تامة مما يجري. وكان المريض يعاني من جروح خطيرة جراء حادث تعرض له ما تطلب تدخلا جراحيا في الوجه لتصحيح مكان بعض العظام، لكن عظمة الوجنة تزحزحت من مكانها عندما سقط من أعلى السرير أثناء وجوده في المستشفى، الأمر الذي تطلب إجراءً ثانيا.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

بالصور| تظاهرات حاشدة أمام وزارة التخطيط للمطالبة بتعديل سلم الرواتب

805 قتلى وجرحى بأعمال شغب مستمرة في بنغلاديش

مجلس النواب يعقد جلسته برئاسة المندلاوي

خبراء يحذرون: أغطية الوسائد "أقذر من المرحاض" في الصيف

القبض على 7 تجار مخدرات في بغداد وبابل  

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram