اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > كردستان > بارزاني: العالم ينظر لشعبنا بكل تقدير واحترام بفضل شجاعة وبطولة البيشمركة

بارزاني: العالم ينظر لشعبنا بكل تقدير واحترام بفضل شجاعة وبطولة البيشمركة

نشر في: 5 يوليو, 2015: 12:01 ص

احتفلت جامعة صلاح الدين بتخرج الدورة الرابعة والثلاثين لطلابها في ستاد الشهيد فرانسو حريري. وبهذه المناسبة بعث السيد مسعود بارزاني رئيس اقليم كردستان برقية تهنئة جاء فيها:
 
من دواعي الفرح ان اشهد اليوم احتفال تخرج الدورة الرابعة والثلاثون لطل

احتفلت جامعة صلاح الدين بتخرج الدورة الرابعة والثلاثين لطلابها في ستاد الشهيد فرانسو حريري. وبهذه المناسبة بعث السيد مسعود بارزاني رئيس اقليم كردستان برقية تهنئة جاء فيها:

 

من دواعي الفرح ان اشهد اليوم احتفال تخرج الدورة الرابعة والثلاثون لطلاب جامعة صلاح الدين .تخرج الدورة الجديدة لطلاب هذه الجامعة، تسجيل لصفحة جديدة في تاريخ الافتخار والانتصارات، وبهذه المناسبة اتقدم بتهاني الحارة للطلبة الخريجين في هذه الدورة متمنيا لهم دوام النجاح . كما اتقدم بتقديري لاساتذة الجامعة المحترمين واشد على ايديهم حيث لم يسمحوا بتوقف العملية الدراسية في جميع الظروف وكانت بصمتهم في تطور المجتمع الكردستاني واضحة جدا ومازالت.

واضاف الرئيس بارزاني: تعرض شعبنا في هذا العام الدراسي 2014-2015 لحرب فرضت عليه من قبل عدو متوحش ومن المؤكد انكم ايضا قد مررتم بعام دراسي صعب جدا، ومن دواعي فخري وسروري ان ارى مع الانتصارات المستمرة لبيشمركتنا الابطال في جبهات القتال مع الارهابيين، انتم ايضا لم تسمحوا ان يحقق الاعداء اهدافهم الدنيئة وحققتم في مجالكم نصرا آخر على الارهابيين، لذا اراها فرصة ان اتوجه بتحياتي لجميع الاساتذة والطلاب من جميع المراحل الدراسية في كردستان واشد على اياديكم ونفتخر بكم دوما ومن حسن الحظ ان في كردستان اليوم عدد كبير من الجامعات والمعاهد والاوساط الاكاديمية يتخرج منها سنويا عدد كبير من الطلاب والمختصين لخدمة الوطن.
من المهم جدا إعداد الطالب في كردستان على اساس التربية الوطنية والتعايش السلمي وان يكون على ثقة كاملة ان بلاده لاتقل شأنا عن البلدان المتقدمة في العالم، وان يكون هدفه الاساس تطوير بلده وخدمة المواطنين، وان يعتبر نفسه مسؤولا عن معالجة المشاكل في المجتمع، وفي المقابل يجب ان تتوفر جميع التسهيلات وجميع الادوات المؤدية لدراسة ناجحة، وان تكون هناك توقعات باختصاصات واعداد الطلاب المتخرجين في الخطط الستراتيجية في القطاعين الحكومي والخاص كي تكون اختصاصاتهم في خدمك الشعب والوطن، وان يشاركوا في تطوير البلد وكلنا امل بقدرة وطاقة الخريجين الشباب واتمنى لهم كل الموفقية.
وفي ختالم الرسالة اكد رئيس الاقليم: ان لجامعة صلاح الدين والتي هي الجامعة الام لكافة الجامعات في اقليم كردستان اهمية خاصة لدينا ولن نقصر يوما في تقديم كل ما تتطلبه هذه الجامعات من دعم ومساعدة لرفع مستواها العلمي واتمنى ان نخطو خطوات اخرى لتجديد جامعاتنا وايصال مستوياتها للمستوى العالمي.
مؤكدا ان مستقبل كردستان مشرق جدا وان العالم ينظر بكل تقدير واحترام لشعبنا ووطننا بفضل شجاعة وبطولة بيشمركتنا الابطال وصمود شعب كردستان ودماء شهدائنا الطاهرة وان شعبنا الان يتأمل بالمستقبل ويحب ان يتقدم ويتطور اكثر من اي وقت مضى.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

القبض على اثنين من تجار المخدرات في ميسان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

(المدى) تنشر جدول الامتحانات المهنية العامة 

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

ديالى .. إحباط عملية تهريب  قطع أثرية  كبيرة
كردستان

ديالى .. إحباط عملية تهريب  قطع أثرية  كبيرة

خاص / المدى تمكنت القوات الامنية ،اليوم الثلاثاء، من احباط عملية تهريب قطع ومخطوطات اثرية شمال محافظة ديالى.وذكر مصدر امني لـ(المدى) ان "قوة امنية مشتركة وبمشاركة جهاز المخابرات ووفق لمعلومات دقيقة تمكنت خلالها من...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram