اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > علي فائـز أولى صفقات الشرطة للموسم المقبل

علي فائـز أولى صفقات الشرطة للموسم المقبل

نشر في: 6 يوليو, 2015: 09:01 م

علمت (المدى) من مصادرها الخاصة أن لاعب كرة أربيل علي فائز وقـَّع رسمياً على كشوفات نادي الشرطة لتمثيله في الموسم المقبل من الدوري الكروي الممتاز.
وكان اللاعب علي فائز لديه تخوف كبير من التوقيع على العقد إذ كانت تنتابه الشكوك حول الاحداث التي رافقت ا

علمت (المدى) من مصادرها الخاصة أن لاعب كرة أربيل علي فائز وقـَّع رسمياً على كشوفات نادي الشرطة لتمثيله في الموسم المقبل من الدوري الكروي الممتاز.

وكان اللاعب علي فائز لديه تخوف كبير من التوقيع على العقد إذ كانت تنتابه الشكوك حول الاحداث التي رافقت الفريق في مباراته الاخيرة والعقوبات التي صدرت بحق النادي وما سيحدث مستقبلاً كون الادارة مصرة على الانسحاب من مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والجميع يعلم ان هناك عقوبات تطال النادي في حال انسحابه وقد تصل الى الهبوط للدرجة الأولى.
وذكر المصدر: ان ادارة النادي هي من تعاقدت مع اللاعب علي فائز ولا علاقة للمدرب ثائر جسام بهذه الصفقة على اعتبار ان الادارة شكلت لجنة للتعاقدات وستبرم بعض العقود في الايام القليلة المقبلة.
واشار الى أن الادارة لها قرار نهائي بإقالة المدرب ثائر جسام أو عدم التجديد له على اعتبار أن عقده يمتد لشهرين فقط وبالتالي فإن مهمته تنتهي بانتهاء الموسم الحالي.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

في أي مركز سيلعب مبابي في ريال مدريد؟ أنشيلوتي يجيب

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

الكشف عن تفاصيل إصابة ميسي ومدة غيابه

مقالات ذات صلة

راكيتيتش يوقع لنادي هايدوك الكرواتي
رياضة

راكيتيتش يوقع لنادي هايدوك الكرواتي

متابعة / المدىحظي النجم إيفان راكيتيتش، بحفل استقبال أسطوري من جماهير فريقه الجديد هايدوك سبليت الكرواتي، الذي انضم إليه خلال الميركاتو الجاري قادما من الشباب السعودي. ووقع راكيتيتش (36 عاما) على عقد مع هايدوك...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram