اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > كردستان > حوادث المرور تقتل 107 وتصيب 1300 بالسليمانية

حوادث المرور تقتل 107 وتصيب 1300 بالسليمانية

نشر في: 13 يوليو, 2015: 12:01 ص

شهدت الـ 6 أشهر المنصرمة من العام الحالي ارتفاع عدد الحوادث المرورية في مدينة السليمانية، بسبب تجاهل القانون ورعونة بعض سواق المركبات وخاصة شريحة الشباب.
فقد اعلنت مديرية مرور السليمانية أن الـ 6 أشهر من العام الحالي 2015 قد شهدت ارتفاعا ملحوظا في ع

شهدت الـ 6 أشهر المنصرمة من العام الحالي ارتفاع عدد الحوادث المرورية في مدينة السليمانية، بسبب تجاهل القانون ورعونة بعض سواق المركبات وخاصة شريحة الشباب.

فقد اعلنت مديرية مرور السليمانية أن الـ 6 أشهر من العام الحالي 2015 قد شهدت ارتفاعا ملحوظا في عدد الحوادث المرورية وشهدت مصرع المئات من المواطنين وسواق المركبات في العديد من مناطق السليمانية وخاصة الطرق الخارجية والمنتجعات السياحية ومناطق الغابات وان معظم تلك الحوادث بسبب السرعة الزائدة في قيادة السيارات، وتجاهل الاشارات والعلامات المرورية، وبالرغم من نصب الكاميرات المرورية الا ان ذلك لم يؤثر اطلاقا على معدل اتخفاض تلك الحوادث المؤسفة.
المتحدث الرسمي لمديرية مرور السليمانية النقيب كاروان محمد صديق اكد لموقع PUKmedia : ان احد اهم اسباب ارتفاع الحوادث المرورية في السليمانية هي رعونة بعض الشباب غير الملتزمين بالانظمة والتعليمات المرورية، حيث اوضحت احصاءات مديريتنا مؤخرا ان اكثر من 107 أشخاص لقوا مصرعهم بـ 543 حادث سير في حدود المحافظة خلال الاشهر الستة الماضية اضافة الى جرح اكثر من 1300 شخص. علما ان اغلب هذه الحوادث وقعت في حدود قضاءي (دوكان السياحي وجمجمال ) والتي تؤكد ان كاميرات مراقبة السرعة سجلت خلال الفترة نفسها نحو 51 ألف مخالفة اغلبها خارج مركز المحافظة، وان المديرية سجلت من بداية العام حتى الان اكثر من 44 ألفاً و861 مخالفة مرورية مختلفة وتسببت تلك الحوادث باصابة 1277 شخصا بجروج مختلفة . وتسعى المديرية الى التقليل من تلك الحوادث المؤسفة التي يذهب ضحيتها الناس الابرياء من خلال الدورات المركزة لطالبي اجازات السوق وخاصة الشباب .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

القبض على اثنين من تجار المخدرات في ميسان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

(المدى) تنشر جدول الامتحانات المهنية العامة 

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

ديالى .. إحباط عملية تهريب  قطع أثرية  كبيرة
كردستان

ديالى .. إحباط عملية تهريب  قطع أثرية  كبيرة

خاص / المدى تمكنت القوات الامنية ،اليوم الثلاثاء، من احباط عملية تهريب قطع ومخطوطات اثرية شمال محافظة ديالى.وذكر مصدر امني لـ(المدى) ان "قوة امنية مشتركة وبمشاركة جهاز المخابرات ووفق لمعلومات دقيقة تمكنت خلالها من...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram