اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > من أغرب قرارات المحاكم

من أغرب قرارات المحاكم

نشر في: 10 أغسطس, 2015: 12:01 ص

• رفضوا شكوى ضرير تعرّض للسرقة
فتحت الشرطة الارجنتينية تحقيقا داخليا اثر رفض احد مراكز الشرطة التابعة لها تسجيل شكوى تقدم بها شخص كفيف تعرض للسرقة بحجة أنه لم ير اللصوص ما اثار فضيحة في هذا البلد وقد سألت الشرطة في مدينة كوريينتس شمال شرق الارج

• رفضوا شكوى ضرير تعرّض للسرقة

فتحت الشرطة الارجنتينية تحقيقا داخليا اثر رفض احد مراكز الشرطة التابعة لها تسجيل شكوى تقدم بها شخص كفيف تعرض للسرقة بحجة أنه لم ير اللصوص ما اثار فضيحة في هذا البلد
وقد سألت الشرطة في مدينة كوريينتس شمال شرق الارجنتين الضحية "ألم تر امرا مريبا ؟"، فأجاب الأخير واسمه فرانسيسكو راميريز (34 عاما) "كلا أنا ضرير بالكامل".
وتقدم راميريز بالشكوى اثر سرقة حقيبة له تحوي جهاز كمبيوتر وهاتفين خلال مشاركته في تمارين رياضية لاتحاد كرة القدم للمكفوفين في المدينة.
ورفضت الشرطة أخذ الشكوى في الاعتبار بذريعة أن المدعي لم ير اللصوص .

 

• الجنون ... فنون

قال متحدث باسم الشرطة إن رجال شرطة سريين في ولاية اريزونا ألقوا القبض على رجل من بنسلفانيا بعد أن سافر في أنحاء البلاد لممارسة الجنس مع حصان .
وأودع مايكل كروفورد (68 سنة) سجن مقاطعة ماريكوبا قبل أن يطلق سراحه لاحقا على ذمة اتهام بارتكاب جناية ممارسة الجنس مع حيوان. وقال خواكين إنريكويز نائب رئيس الشرطة إنه تم القاء القبض على الرجل بعد أن التقاه رجال شرطة سريين في نطاق فينكس .
وقال إنريكويز إن عملية الضبط تمّت بعد أن أكّد نواياه الجنسية للضباط السريّين الذين حضروا للقاء ومعهم حصانان في مقطورة. وأضاف ان كروفورد لم يمارس الجنس مع أي من الحصانين .
وقالت السلطات إن التحقيق في الواقعة بدأ في تشرين الأول عندما تجاوب نائب لرئيس الشرطة اخفى هويته على إعلان نشره كروفورد على الإنترنت يطلب ممارسة ذلك الفعل الجنسي .
وقالت الشرطة إن رسائل البريد الالكتروني والاتصالات توالت بعد ذلك بين كروفورد ومحققي جرائم الحيوان .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

بالصور| تظاهرات حاشدة أمام وزارة التخطيط للمطالبة بتعديل سلم الرواتب

805 قتلى وجرحى بأعمال شغب مستمرة في بنغلاديش

مجلس النواب يعقد جلسته برئاسة المندلاوي

خبراء يحذرون: أغطية الوسائد "أقذر من المرحاض" في الصيف

القبض على 7 تجار مخدرات في بغداد وبابل  

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram