اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > من أغرب قرارات المحاكم

من أغرب قرارات المحاكم

نشر في: 31 أغسطس, 2015: 12:01 ص

• زوّجها ولم يخلص من المحاكم
حكم على أسترالي بالسجن ثماني سنوات بتهمة تسليم ابنته البالغة 12 عاماً لشخص آخر بغية إقامة علاقات جنسية معها عبر السماح بتزويجها رجلاً أكبر منها سناً خلال مراسم زواج إسلامية. وأُدين الوالد البالغ 63 عاماً والذي لم يت

• زوّجها ولم يخلص من المحاكم

حكم على أسترالي بالسجن ثماني سنوات بتهمة تسليم ابنته البالغة 12 عاماً لشخص آخر بغية إقامة علاقات جنسية معها عبر السماح بتزويجها رجلاً أكبر منها سناً خلال مراسم زواج إسلامية. وأُدين الوالد البالغ 63 عاماً والذي لم يتم التعريف عنه بهدف حماية ابنته، بتسليم فتاة قاصر دون سن الرابعة عشرة الى رجل بهدف إقامة علاقات جنسية غير قانونية وتشجيعه الثنائي على إقامة هذه العلاقات .
وقالت القاضية ديبورا سويني خلال تلاوة الحكم في سيدني إن (( المتهم الذي يمكن اطلاق سراحه اعتباراً من العام 2020، قصر في أداء واجباته تجاه ابنته ))
وينفي الوالد هذه الاتهامات. وقد أوضح أنه كان يريد تجنيب ابنته ارتكاب المعصية وإقامة علاقات جنسية خارج إطار الزواج، ولهذا السبب قرر أن يزوجها عند بلوغها .
وقد أبدى شاب لبناني في سن السادسة والعشرين دخل استراليا بموجب تأشيرة خاصة بالطلاب، اهتماماً بهذا العرض من ثم حصل على موافقة الوالد وعقد الزواج العام الماضي من جانب شيخ مسلم . ويعتبر هذا الزواج باطلاً بموجب القوانين الاسترالي . وفي ليلة الزفاف، توجه الثنائي الى الفندق برضا الوالد وحصلت بينهما علاقات جنسية في منزل المتهم. وقد حملت الفتاة من ثم أسقطت الجنين وتبين في جلسات الاستماع انها تلقت نصائح بعدم استخدام وسائل منع الحمل .
وحكم على الشاب اللبناني بالسجن سبع سنوات ونصف السنة بتهمة الاعتداء الجنسي على قاصر .

 

• حملت وعمرها عشرة سنوات

اثارت قضية فتاة في العاشرة من العمر حملت بعدما اغتصبها زوج امها، ضجة كبيرة في باراغواي حيث امر القضاء بتوقيف امها وزوجها . ويزيد من تعقيد هذه القضية ان القانون في باراغواي يحظر الاجهاض حتى في حالات الاغتصاب .
وقال مدير مستشفى الاطفال في اسونسيون "لا يمكن لطفلة ان تنجب طفلا، انه حمل مخاطره عالية على الفتاة"، مشيرا الى ان القانون لا يبيح الاجهاض الا في حال شكل خطرا على حياة الام . والفتاة حامل منذ 22 اسبوعا، لكن لم يكتشف ذلك سوى الاسبوع الماضي حين لاحظ الاطباء وجود تضخم في البطن ظنوا اول الامر انه ورم قبل ان يكشف التصوير الصوتي وجود الحمل وقالت الفتاة بعد ذلك ان زوج امها اعتدى عليها جنسيا . واوقفت الشرطة الام لقناعة المحققين انها كانت تعلم بتعرض ابنتها للاغتصاب بشكل مستمر، لكنها نفت ان تكون على علم بذلك . أما زوجها البالغ من العمر 42 عاما، فقد لاذ بالفرار .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

بالصور| تظاهرات حاشدة أمام وزارة التخطيط للمطالبة بتعديل سلم الرواتب

805 قتلى وجرحى بأعمال شغب مستمرة في بنغلاديش

مجلس النواب يعقد جلسته برئاسة المندلاوي

خبراء يحذرون: أغطية الوسائد "أقذر من المرحاض" في الصيف

القبض على 7 تجار مخدرات في بغداد وبابل  

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram