اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اقتصاد > أرقــــام

أرقــــام

نشر في: 6 سبتمبر, 2015: 12:01 ص

48دولاراً وصل إليه سعر خام برنت ، وانخفضت أسعار النفط بعد صدور بيانات من معهد البترول الأمريكي أظهرت ارتفاع مخزونات الخام في الولايات المتحدة بمشاركة أكثر من 280 شركة من 48 دولة في العالم افتتح في مدينه ازمير بتركيا (معرض ازمير الدولي) بدورته الـ84.

48
دولاراً وصل إليه سعر خام برنت ، وانخفضت أسعار النفط بعد صدور بيانات من معهد البترول الأمريكي أظهرت ارتفاع مخزونات الخام في الولايات المتحدة بمشاركة أكثر من 280 شركة من 48 دولة في العالم افتتح في مدينه ازمير بتركيا (معرض ازمير الدولي) بدورته الـ84.

20
شركة عراقية تشارك في معرض أزمير الدولي بتركيا حيث عرضت منتجات شركات. تابعة لوزارة الصناعة والمعادن وبعض منتجات القطاع الخاص والمختلط وفي صناعات مختلفة كان من ابرزها الصناعات النسيجية، السجاد اليدوي، الادوية، الصناعات الجلدية.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق منارات

الأكثر قراءة

مؤشرات الأسهم تتراجع في آسيا وأوروبا ودبي ومصر بسبب الركود الأمريكي

مقالات ذات صلة

مؤشرات الأسهم تتراجع في آسيا وأوروبا ودبي ومصر بسبب الركود الأمريكي
اقتصاد

مؤشرات الأسهم تتراجع في آسيا وأوروبا ودبي ومصر بسبب الركود الأمريكي

متابعة/ المدى تراجعت مؤشرات الأسهم، يوم الاثنين، في آسيا وأوروبا ودبي ومصر، وهبط الدولار واليورو بنسبة 2% مقابل الين الياباني، مع تزايد قلق المستثمرين من ركود اقتصادي في الولايات المتحدة. في أوروبا، تراجعت مؤشرات...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram