اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > من أبشع قضايا الاغتصاب

من أبشع قضايا الاغتصاب

نشر في: 7 ديسمبر, 2015: 12:01 ص

• زوجان يأكلان الأعضاء التناسلية لرجل اغتصب الزوجة اعتقلت الشرطة الاندونيسية زوجين اثر معلومات افادت عن أكلهما الأعضاء التناسلية لرجل يشتبه في اغتصابه الزوجة قبل قتله على يد الزوج الذي عمد الى قطع خصيتيه.وعثر على جثة الضحية داخل سيارة محترقة اثر

• زوجان يأكلان الأعضاء التناسلية لرجل اغتصب الزوجة

اعتقلت الشرطة الاندونيسية زوجين اثر معلومات افادت عن أكلهما الأعضاء التناسلية لرجل يشتبه في اغتصابه الزوجة قبل قتله على يد الزوج الذي عمد الى قطع خصيتيه.

وعثر على جثة الضحية داخل سيارة محترقة اثر عمل ثأري بعد تصريحات للزوجة قالت فيها إنها تعرضت للاغتصاب قبل اسبوع من زواجها اخيرا في جزيرة سومطرة.
وأقر الزوج المدعو افندي والبالغ 30 عاما بأنه قتل الضحية بعدما اكتشف ان زوجته لم تكن عذراء خلال ليلة الزفاف في الشهر الماضي .
وقال افندي للصحافيين بعد توقيفه: "لقد شعرت بصدمة كبيرة"، موضحاً أنه قرر تناول الاعضاء التناسلية للضحية لـ"يشفي غليله".
ولفتت الشرطة الى ان الزوج عمد بعد ارتكابه الجريمة الى نقل الاعضاء التناسلية للضحية الى منزله وأمر زوجته البالغة 20 عاما بطهيها قبل ان يتناولاها سويا.
والضحية هو سائق كان على علاقة بهذه المرأة.
وقالت متحدثة باسم الشرطة، إن "التحقيق يأخذ مجراه لكن لدينا شبهات قوية بأن الجريمة حصلت عمدا"
كما يعتقد المحققون أن الزوجة شريكة في الجريمة.
واكتشفت جثة الضحية داخل سيارة محترقة في منطقة تولانغباوانغ بمقاطعة لامبونغ. والقي القبض على الاثنين بعدها بفترة وجيزة. ولفتت الشرطة  الى ان الزوج طلب من زوجته تحديد موعد مع الضحية لكن عند وصول الاخير وجد نفسه وحيدا امام افندي الذي اقدم على قتله بطعنات سكين قبل قطع اعضائه التناسلية واحراق جثته داخل السيارة.

•عمرها سنتان ونصف ولم تسلم من الاغتصاب!!

تعرضت طفلتان هنديتان في نيودلهي احداهما تبلغ سنتين ونصف السنة والاخرى خمس سنوات، للاغتصاب في الايام الماضية، وفق اخبار الشرطة التي اوضحت ان الفتاة الثانية اغتصبت بشكل جماعي

وخطف رجلان اصغر الفتاتين في وقت متأخر الجمعة خلال مراسم دينية في نانغلوي في غرب العاصمة وقد تعرضت للاغتصاب قبل ان تترك في حديقة عامة قرب منزلها، على ما اوضح عناصر الشرطة واقارب لها.
وقال مسؤول شرطة غرب نيودلهي انه تم العثور على الطفلة وهي تنزف بشدة بعد ساعات على اختفائها واظهر فحص انها تعرضت للاغتصاب مرة واحدة على الاقل.
واوضح المسؤول " باشرنا بعملية مطاردة للعثور على المشتبه فيهما لكن لم نوقف احدا حتى الان."
من جهة اخرى، اغتُصبت طفلة في الخامسة جماعيا من قبل ثلاثة رجال في منطقة اناند فيهار في شرق نيودلهي بعد استدراجها الى منزل جار لها، على ما ذكرت الشرطة.
وقال شرطي في المنطقة لوكالة فرانس برس طالبا عدم الكشف عن اسمه "كانت ملابسها ممزقة جزئيا مع بقع دم. وقد رآها اشخاص في المنطقة فقالت لهم انها تعرضت لاعتداء جنسي.
واضاف الشرطي "دخل هؤلاء الاشخاص بعد ذلك الى المنزل والقوا القبض (على المعتدين المفترضين) وسلموهم الى الشرطة. وتابع يقول ان فحوصات اظهرت تعرض الطفلة لاعتداءات عدة. وتخضع الطفلتان لعلاج طبي الا ان حياتهما ليست في خطر، على ما اضافت الشرطة. واتت هذه الاحداث بعد اسبوع على عملية اغتصاب مفترضة تعرضت لها طفلة في الرابعة عثر عليها متروكة على سكة حديد في العاصمة الهندية.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ليفربول يخسر وديا أمام بريستون

مجلس الخدمة ينشر توزيع حملة الشهادات والاوائل المعينين حديثا

البرلمان يشكل لجنة إثر التجاوزات على اقتصاد العراق وأراضيه

بايدن يرفض دعوات الانسحاب من الانتخابات الامريكية : انتظروني الأسبوع المقبل

وفاة محافظ نينوى الأسبق دريد كشمولة

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram