اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > دعوى طلاق.. الزوجة غير مؤهلة للزواج

دعوى طلاق.. الزوجة غير مؤهلة للزواج

نشر في: 7 ديسمبر, 2015: 12:01 ص

فى دعوى طلاق اقامها زوج ضد زوجته الشابة في محكمة الاحوال الشخصية في الاعظمية ، حيث ذكر في طلبه انه تعرض للنصب والاحتيال من قبل اسرة الزوجة بعد ان عرف بان زوجته غير مؤهلة للزواج  وطالب القاضي بعرضها للطب العدلي لكشف حقيقتها . وذكر الزوج في طلبه&n

فى دعوى طلاق اقامها زوج ضد زوجته الشابة في محكمة الاحوال الشخصية في الاعظمية ، حيث ذكر في طلبه انه تعرض للنصب والاحتيال من قبل اسرة الزوجة بعد ان عرف بان زوجته غير مؤهلة للزواج  وطالب القاضي بعرضها للطب العدلي لكشف حقيقتها .
وذكر الزوج في طلبه  بانه  يعمل مهندسا فى إحدى الجهات الحكومية: تعرضت للخديعة والنصب وواجهت أصعب موقف فى حياتى عندما تعرفت على زوجتى، والتى وقعت فى غرامها، ولكن للأسف اتضح أنها ليست امرأة ولا رجلا  ودخلت في أكبر معركة فى حياتى مع عائلتها وانتهت بإقامة تلك الدعوى .
وتابع : تعرفنا عن طريق بعض الأصدقاء وأقنعونى أنها فتاة حسنة الأخلاق، وبعد 3 لقاءات مرتبة من قبلهم اقتنعت بها وقررت الدخول البيت من بابه، وتقدمت لها وعندها شعرت بأنه يوجد شيء يخافه أهل الفتاة ولكنى لم أعلم ما هو .
واستكمل : اتفقنا على عقد القران وكانت خلالها تعاملنى بصورة مضطربة جعلتنى أشك فيها، وقلت لعلها أخطأت مع أحد الأشخاص وتخاف أن تكشف وحاولت أن أكشف سرها ولكن دون جدوى .
وتابع : بعد أن أصبحنا زوجين بحكم عقد القران حاولت التقرب لها وعندها اكتشفت ما كانت تخفيه، فزوجتى اتضح أن لديها اضطراب فى الهوية الجنسية وأهلها يعلمون ولكنهم يريدون التخلص من همها وإيقاعى أنا فى الفخ، وخلال ذلك الوقت مررت بأصعب تجربة فى حياتى كادت أن تفقدنى عقلى بعد أن علم الجميع بالمشكلة  التى وقعت فيها، وأصبحت عائلتى كلها تسخر منى بسبب إصرارى على تلك الفتاة التى كانوا يرفضونها .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ليفربول يخسر وديا أمام بريستون

مجلس الخدمة ينشر توزيع حملة الشهادات والاوائل المعينين حديثا

البرلمان يشكل لجنة إثر التجاوزات على اقتصاد العراق وأراضيه

بايدن يرفض دعوات الانسحاب من الانتخابات الامريكية : انتظروني الأسبوع المقبل

وفاة محافظ نينوى الأسبق دريد كشمولة

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram