اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > من أغرب القضايا

من أغرب القضايا

نشر في: 14 ديسمبر, 2015: 12:01 ص

• طالب المدرسة اغتصب معلمته وقتلها !اتُهم مراهق بـ  اغتصاب وقتل مدرِّسة الرياضيات ، وذلك بعدما رصدته كاميرات المراقبة في المدرسة وهو يجرّ حاوية  مهملات ، قالت الشرطة  انها تحمل جثّة المدرِّ سة.الطالب فيليب كيسم  اتُهم بملاحقة

• طالب المدرسة اغتصب معلمته وقتلها !
اتُهم مراهق بـ  اغتصاب وقتل مدرِّسة الرياضيات ، وذلك بعدما رصدته كاميرات المراقبة في المدرسة وهو يجرّ حاوية  مهملات ، قالت الشرطة  انها تحمل جثّة المدرِّ سة.
الطالب فيليب كيسم  اتُهم بملاحقة المعلمة نحو مرحاض الفتيات في مدرسة دانفر، واغتصبها  قبل ذبحها من حلقها بواسطة آلة حادة كانت بحوزته .
وقالت الشرطة ان فيليب دفن الجثة في مكان قريب من المدرسة، بعد أن حصلت على صوَر جديدة للجاني ويداه ملطّختان بالدماء.والأغرب في الأمر، بحسب صحيفة " الانديبندنت" هو ان القاتل رافق صديقه إلى السينما بعدما انتهى من جريمته البشعة .
كما عُثر على ورقة على الطريق المؤدية إلى مكان دفن المعلمة كُتِب عليها "أكرهكم جميعاً". كل هذه الأفعال فسّرها محامي الجاني الذي صرّح ان موكّله "يعاني من اضطرابات عقلية حادة"، ومن مرض نفسي منذ ان كان في العاشرة من عمره .
• ضرب صديقه حتى الموت عندما تفاجأ بصور أولاده بأوضاع جنسية !
تعـد حالة نادرة ألاّ يُسجَن أحد لارتكابه جريمة قتل ، لكن هذا ما حصل بالفعل مع متعهّد عقارات بريطاني، إذ قرّرت محكمة في بريطانيا عدم سجنه بعدما ضرب رجلاً "منحرفاً". فقد عمد الأخير إلى التقاط صوَر لأطفال صديقه واستخدامها بطريقة غير مناسبة .
ونقل الصحافة البريطانية  ان دينيفير كاينث  كان قد حكم عليه بالسجن لمدّة ستة أشهر لاعترافه بضرب رجل العلاقات العامة الألماني ساندرو روتمان حتى الموت في مطعم بالمنتجع الاسباني سوتوغراند .
ردّة فعل كاينث لم تكن لسبب سخيف، إذ إنه رأى صوَر "جنسية " لأولاده على الـ "آي باد" الخاص بصديقه الذي "استغلّهم جنسياً".
ثم ارتأت المحكمة ان تُخرِج دينيفير من السجن، بعدما عمل محاميه على إقناع  المحكمة  وتوفّي الجاني في المستشفى متأثراً بآثار  الضرب المُبرِح.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ليفربول يخسر وديا أمام بريستون

مجلس الخدمة ينشر توزيع حملة الشهادات والاوائل المعينين حديثا

البرلمان يشكل لجنة إثر التجاوزات على اقتصاد العراق وأراضيه

بايدن يرفض دعوات الانسحاب من الانتخابات الامريكية : انتظروني الأسبوع المقبل

وفاة محافظ نينوى الأسبق دريد كشمولة

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram