اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > من أغرب القضايا

من أغرب القضايا

نشر في: 4 يناير, 2016: 12:01 ص

• جليسة أطفال تختطف طفلة في الثانية من عمرها عثرت الشرطة المحلية بولاية ماساتشوستس الأميركية على طفلة تبلغ من العمر سنتين فقط عارية على جانب الطريق، ووجهت اتهامات إلى جليسة أطفال أميركية باختطاف طفلة تحت جنح الظلام، والاعتداء عليها بالضرب وإحراق

• جليسة أطفال تختطف طفلة في الثانية من عمرها
عثرت الشرطة المحلية بولاية ماساتشوستس الأميركية على طفلة تبلغ من العمر سنتين فقط عارية على جانب الطريق، ووجهت اتهامات إلى جليسة أطفال أميركية باختطاف طفلة تحت جنح الظلام، والاعتداء عليها بالضرب وإحراقها بأعقاب السجائر قبل أن تحلق شعر رأسها .
اعتقلت الشرطة أبيغيل هانا من منطقة توبسفيلد، بولاية ماساتشوستس بتهمة اختطاف الطفلة لاندون ألبيرز التي كانت ضحية لتصرفات هذه الفتاة غير المسؤولة.
وكانت الطفلة في حالة يُرثى لها حيث ظهرت على جسدها حروق بالسجائر بالإضافة إلى رضوض في رأسها. وتقول تقارير الشرطة بأن هانا كانت خضعت لعملية إجهاض قبل إقدامها على اختطاف الطفلة.
ويقول المحققون بأن هانا حاولت أن تغادر منزلها بحقيبة مليئة بملابس الأطفال قبل اعتقالها، وأن أقوالها كانت متضاربة بخصوص مكان تواجدها في اليوم الذي وقع فيه الحادث للطفلة، غير أنها أقرت بأنها عملت كجليسة أطفال في منزل الطفلة لمرة واحدة.
ووجهت المحكمة لهانا تهم اختطاف طفلة وتعذيبها وتعريض حياتها للخطر، بالإضافة إلى اقتحام ممتلكات الآخرين الخاصة بشكل غير شرعي. وأدلت طبيبة نفسية بإفادتها للمحكمة قائلة فيها بأن هانا تعاني من أعراض نفسية مضطربة، وأنها قامت بمحاولات انتحار عدة في الماضي بالإضافة إلى إصابتها بالهلوسة .

• نصب واحتيال على 47 امرأة!
لقاء عبر أحد مواقع الإنترنت قاد إلى زواج، ثم إلى عملية نصب تسبّبت بالكشف عن 47 زوجة تمّ التلاعب بمشاعرهن والنصب عليهن واستغلالهن للحصول على مبالغ مالية كبيرة، وكانت البريطانية جوديث ستيلويل واحدةً من هؤلاء الزوجات اللواتي تمّ التغرير بهن، وبرغم أنها أمّ وجَدّة ، لكنها بلعت الطعم معتقدة أن زوجها  سيكون رجل أحلامها الذي سيجلب لها السعادة .
غير أن الواقع جاء عكس ذلك تمامًا فبعد أن حصل الزوج النصّاب منها على مبالغ مالية وصلت إلى 25 ألف جنيه إسترليني اختفى، لتصحو على حقيقة مفادها أنه كان نصّابًا بارعًا تمكن من إدارة عملية احتيال متقنة وسلبها كامل مدخراتها. ويبدو أن جوديث التي سقطت في حبّ هذا النصّاب بعد لقاء الإنترنت، لم تصحُ من حلمها إلا بعد أن اختفى من حياتها، علمًا أنه وعدها بأنه ذاهب ليكمل إحدى صفقاته التجارية في دبي وسيعود سريعًا بحسب ما ذكرته احدى الصحف البريطانية  التي نشرت القصة بالتفصيل .
لقد أصيبت جوديث بالصدمة بعد أن اكتشفت بالصدفة أنها ليست الوحيدة التي وقعت في فخّ هذا النصّاب وتسليمه الأموال، بل هناك 47 امرأة أخرى من مختلف بقاع العالم قد مررن بتجربتها ذاتها.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ليفربول يخسر وديا أمام بريستون

مجلس الخدمة ينشر توزيع حملة الشهادات والاوائل المعينين حديثا

البرلمان يشكل لجنة إثر التجاوزات على اقتصاد العراق وأراضيه

بايدن يرفض دعوات الانسحاب من الانتخابات الامريكية : انتظروني الأسبوع المقبل

وفاة محافظ نينوى الأسبق دريد كشمولة

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram