اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > قضايا أثارت جدلاً: ساعي البريد يطرق الابواب مئات المرات !

قضايا أثارت جدلاً: ساعي البريد يطرق الابواب مئات المرات !

نشر في: 14 مارس, 2016: 12:01 ص

  أثبت تحليل الحامض النووي في الولايات المتحدة أن ساعي بريد متقاعد يبلغ من العمر 87 عاما قد أنجب أكثر من 1300 إبن غير شرعي .ولجأت عائلة من ولاية تينيسي الأميركية الى استئجار محقق خاص لاكتشاف الحقيقة المروعة، حيث جمع الآلاف من عينات الحامض النووي

  أثبت تحليل الحامض النووي في الولايات المتحدة أن ساعي بريد متقاعد يبلغ من العمر 87 عاما قد أنجب أكثر من 1300 إبن غير شرعي .

ولجأت عائلة من ولاية تينيسي الأميركية الى استئجار محقق خاص لاكتشاف الحقيقة المروعة، حيث جمع الآلاف من عينات الحامض النووي وشهادات على مدى 15 عاما أثبتت في نهاية المطاف نسب الآلاف من الأطفال غير الشرعيين في الولاية إلى الرجل الذي لم يتم الكشف عن اسمه .
وقال الرجل "ليس لدي أي شيء أخجل منه لقد كانت فترة الستينيات من أجمل فترات حياتي، وكان لأغنيات جوني كاش دور كبير في التأثير على مشاعر السيدات .
وأشار المحقق الخاص  إلى أنه لم يتوقع أن التحقيقات ستستمر 15 عاما وقال "كل شيء بدأ عام 2001 عندما طلب مني رجلان لا يعرفان بعضهما الكشف عن والد كل منهما... لقد ذهلت بعد إجراء تحليل الحامض النووي الذي أثبت أنهما شقيقين من الأب ذاته، وهكذا بدأ الكشف عن السر الذي أصبح مهمة شخصية بالنسبة لي". وأكد المحقق أنه لم يبد أياً من أبناء الرجل رغبة في رفع دعاوى قضائية ضده وأضاف أن مجمل الأبناء سعداء بمعرفة الحقيقة ولا أحد يحمل ضغينة تجاه الأب البالغ من العمر 87 عاما .
ويعتقد المحقق أنه على الرغم من إثبات تحليل الحامض النووي لأبوة ساعي البريد المتقاعد لأكثر من 1330 طفلاً غير شرعي إلا أن هناك احتمالا بأن العدد أكبر من ذلك بكثير  قضيت 15 عاما من وقتي الشخصي في هذا التحقيق، وأعتقد أن هذا يكفي، ولكن بحثي يظهر أن هناك إمكانية وجود عدد أكبر من الأطفال .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

العثور على 3 جثث لإرهابيين بموقع الضربة الجوية في جبال حمرين

اعتقال أب عنّف ابنته حتى الموت في بغداد

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram