اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > من أغرب القضايا

من أغرب القضايا

نشر في: 14 مارس, 2016: 12:01 ص

•أغرب مهنة زاولها أستاذ جامعي   أستاذ محاضر في الهندسة الكيميائية في جامعة مانشيستر وقدم خلال عقود عشرات البحوث العلمية ومعروف بمشاركته في عدة مؤتمرات وندوات متلفزة. تناولت احدى الصحف البريطانية قصة الاستاذ (غودارد) الخاضع للتحقيق من ق

•أغرب مهنة زاولها أستاذ جامعي
   أستاذ محاضر في الهندسة الكيميائية في جامعة مانشيستر وقدم خلال عقود عشرات البحوث العلمية ومعروف بمشاركته في عدة مؤتمرات وندوات متلفزة. تناولت احدى الصحف البريطانية قصة الاستاذ (غودارد) الخاضع للتحقيق من قبل ادارة الجامعة بعد فضح عمله كممثل في الافلام الاباحية بادوار كبار السن الذين يقيمون علاقات مع شابات. غودارد الذي أوقف عن التدريس في فترة التحقيق، تحدث لاحدى الصحف عن توقفه عن العمل الاباحي منذ مدة وطالب الاخرين بعدم التدخل في حياته الشخصية منتقداً من يرمونه بالحجارة وهم يشاهدون الافلام الاباحية، ويثبت الامر ان "٧٥ في المئة من شاغلي شبكة الانترنت التابعة للجامعة يشاهدون الافلام الاباحية في الليل وفي عطل نهاية الاسبوع "، كما قال الاستاذ والاب لثلاثة ابناء لم يكن يتقاضى اجورا مادية         مقابل الليلة الحمراء مبدياً الندم على ما قام به.
وأثارت القضية بلبلة في الجامعة العريقة التي افصحت ادارتها عن وجوب تتبع سير كادرها الاكاديمي بشكل افضل في المستقبل.
• فتاة روسية مخمورة تصدم 26 سيارة
  قامت فتاة روسية عمرها (17 عاما) بصدم 26 سيارة الواحدة تلو الاخرى وذلك في أثناء قيادتها لمركبتها وهي في حالة سكر بلغ حد الثمالة وتتحدث بهاتفها المحمول ، في منطقة كوبان كراي جنوب غربي روسيا.
حيث قام المارة بالتقاط مقطع فيديو للحظات التي كانت فيها الفتاة تقوم بصدم المركبات بعد ان رفضت الانصياع لشاب كان يطالبها بالتوقف قبل أن ينجح أحد الشبان في استيقاف الفتاة وانزالها من مركبتها وتسليمها لعناصر الشرطة.
حيث أوضحت الشرطة الروسية بان الفتاة سبق وأن صدر بحقها حكم قضائي يمنعها من قيادة المركبات لمدة ثماني سنوات وسحب اجازة القيادة منها نتيجة ظهور الكحول في اختبار الدم الذي أجري لها بعد مخالفة مرورية سابقة عن معدله الطبيعي بما يزيد عن ستة أضعاف الحد المسموح به قانوناً.
واضافت الشرطة الروسية ايضاً بان الفتاة تواجهة عقوبة تصل الى غرامة مالية تقدر بـ 30000 روبل روسي وتعويض ملاك المركبات المتضررة التي قامت بصدمها في أثناء سيرها وهي مخمورة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

العثور على 3 جثث لإرهابيين بموقع الضربة الجوية في جبال حمرين

اعتقال أب عنّف ابنته حتى الموت في بغداد

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram