اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > من اغرب القضايا : الخطأ الذي ارتكبه المستشفى في حق هذه العائلة

من اغرب القضايا : الخطأ الذي ارتكبه المستشفى في حق هذه العائلة

نشر في: 25 يوليو, 2016: 12:01 ص

بعد مرور ثمانية أشهر على ولادة طفلهما، استطاع البريطاني ريشارد كشورث من استعادة طفلهما الحقيقي وإعادته إلى منزلهما في الولايات المتحدة بعد خطأ في أحد مستشفيات السلفادور تمّ على إثره تبديل الطفل مع عائلة أخرى.ووفق تقارير صحفية  فقد لاحظت الزوجة أ

بعد مرور ثمانية أشهر على ولادة طفلهما، استطاع البريطاني ريشارد كشورث من استعادة طفلهما الحقيقي وإعادته إلى منزلهما في الولايات المتحدة بعد خطأ في أحد مستشفيات السلفادور تمّ على إثره تبديل الطفل مع عائلة أخرى.
ووفق تقارير صحفية  فقد لاحظت الزوجة أنّ ملامح المولود الذي أُعطي إليها مختلفة عن ذلك الذي رأته للحظات فور انتهاء عملية الولادة، إلاّ أنّ الممرضات أكّدن لها بأنّه طفلها وما من خطأ على الإطلاق. وعلى الرغم من ذلك، ظلت الشكوك تراودها، فأصرّت بعد عودتها إلى منزلها في ولاية تكساس الأميركية على إجراء فحص الحامض النووي الذي أكّد أنّ الطفل ليس ابنها، ما استدعى عودة الزوجين إلى السلفادور للبحث عن طفلهما الحقيقي.
وبعد إجراء الفحوص اللازمة بالتعاون مع المستشفى حيث تمّت الولادة، استعادت الأم ابنها في مشهد مؤثر على حدّ تعبيرها. أعربت عن سعادتها بنجاح عملية البحث لكنّها في الوقت نفسه من أصعب اللحظات التى مرّت عليها، فليس من السهل الإبتعاد عن طفل اعتادت وجوده والإهتمام به لأشهر .

• سجين ألماني يدفن مع كلبه
في القبر
  ليس سرا خفيا أن الألمان يحبون كلابهم، وقد بلغ هذا الحب ذروته بعد ان تمكن سجين من الحصول على إذن من الكنيسة الكاثوليكية للسماح لهذا الحب بأن يعيش للأبد. ومنحت أبرشية آخن إذنا لرجل يبلغ من العمر 68 عاما بأن يشاركه كلبه الألماني وحبيب عمره  من فصيلة داتش هاوند في قبره عندما يتوفاه الله ويلقى ربه. وقد تطلب هذا الإذن تغيير القواعد التي تحكم المقابر في الأبرشية. وذكرت احدى الصحف  التي نشرت الخبر أن هذه هي المرة الأولى في ألمانيا أن يسمح بدفن إنسان وحيوان معا .      
 وقال متحدث باسم الأبرشية إن هذا التصريح هو قرار لمرة واحدة فقط.  واوضح أيضا انه من الناحية الفنية، لن يدفن الاثنان معا وبدلا من ذلك، فإنه بعد أن تتم مراسم دفن الرجل حال موته ، سيعاد فتح القبر ويسمح بإدخال بقايا جثمان الكلب إلى قبره. واضاف قائلا :” بهذه الطريقة، ليس هناك دفن مشترك.” ونصت كذلك ولاية شمال الراين فستفاليا على أنه يمكن تنفيذ هذه الترتيبات فقط في حالة ما إذا تم حرق الكلب أولا .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

القبض على اثنين من تجار المخدرات في ميسان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

(المدى) تنشر جدول الامتحانات المهنية العامة 

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram