اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > من أغرب القضايا

من أغرب القضايا

نشر في: 22 أغسطس, 2016: 12:01 ص

• عراقيان ينقذان ركاب قطار من مسلح سكراننقلت صحيفة " زود دويتشه تسايتونغ" الألمانية أن رجلا كان جالسا في قطار الضواحي  سحب فجأة مسدسا وقام بسحب الاقسام استعدادا للرمي ، ومن ثم وجه المسدس نحو الأسفل في القطار في الاسبوع الماضي .شابان عراقيان

• عراقيان ينقذان ركاب قطار من مسلح سكران
نقلت صحيفة " زود دويتشه تسايتونغ" الألمانية أن رجلا كان جالسا في قطار الضواحي  سحب فجأة مسدسا وقام بسحب الاقسام استعدادا للرمي ، ومن ثم وجه المسدس نحو الأسفل في القطار في الاسبوع الماضي .
شابان عراقيان كانا جالسان في القطار انتبها للرجل وحاولا تجريده من المسدس. لكنه قاومهما واستطاع الهروب من القطار، بعد أن نزل جميع الأشخاص في محطة القطارات الرئيسية في ميونيخ.
وبلغ الشابان العراقيان الشرطة وأقاما دعوى ضده . وبعد مرور ساعتين من هذه الحادثة وصل بلاغ الشرطة أن الشخص نفسه شهر مسدسا وسط المدينة في منتصف الليل  في شارع لندفورم في ميونيخ وهدد بعض المارة في الشارع. وشاهد الرجل المسلح رجلان من سكان المدينة  وقاما باستمالته ودعواه لشرب البيرة في حانة قريبة، لحين وصول الشرطة. وبعد وصول الشرطة تبين أن الرجل (59 عاما) بحالة سكر شديدة وأن نسبة الكحول في دمه عالية جدا وأحالت الشرطة الرجل للتحقيق.

• بعد موتها... قام بفعلته الشنيعة مع جثتها !
يواجه تيموثي جونسون، 25 عاماً، تهمة قتل جوديث ثريانوس، 52 عاماً، أثناء مضاجعتها، ثم الاستمرار في ممارسة الجنس مع جثتها .
فقد اعتُقِل جونسون بعد العثور على جثة ثريانوس متحللةً في غابة في تامبا في ولاية فلوريدا وذكرت الشرطة أن سبب الوفاة هو التعرض لشدة  جسدية قوية .
ووفق ما ذكرته الشرطة للمراسلين إن جونسون قتل على ما يبدو ثريانوس أثناء ممارستهما الجنس. ويعتقد المحققون أنها أرادت في مرحلة ما أن يتوقّف  فأقدم على قتلها . ثم استمر في ممارسة الجنس مع جثتها  لبعض الوقت .
وكانت الفتاة قد وصلت ثريانوس إلى تامبا مع صديقة لها في 15 شباط الماضي لزيارة أصدقاء. وذكرت الشرطة أنها في مرحلة معينة من الرحلة، انفصلت عن صديقتها المفضّلة وانقطعت أخبارها منذ 14 آذار. وفي 7 نيسان، وجد عناصر الشرطة جثة متحللة في المنطقة الحرجية في تامبا، وأظهر تحليل البصمات أنها تعود لثريانوس. وبعد يومَين، أوقِف جونسون بتهمة قتلها .
يُشار إلى أنه لم تكن هناك علاقة سابقة بين الجاني والضحية ما عدا شريط فيديو يظهران فيه وهما يبتاعان الكحول من أحد المتاجر .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

القبض على اثنين من تجار المخدرات في ميسان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

(المدى) تنشر جدول الامتحانات المهنية العامة 

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram