TOP

جريدة المدى > سينما > بورصة الأفلام: "سويسايد سكواد" يتصدر إيرادات السينما للأسبوع الثالث على التوالي

بورصة الأفلام: "سويسايد سكواد" يتصدر إيرادات السينما للأسبوع الثالث على التوالي

نشر في: 25 أغسطس, 2016: 12:01 ص

تصدر فيلم (سويسايد سكواد) إيرادات السينما في أميركا للاسبوع الثالث على التوالي محققا 20 مليون و710 آلاف دولار.الفيلم من إخراج ديفيد آير وبطولة ويل سميث وجاريد ليتو ومارجوت روبي.وجاء في المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة (سوسيدج بارتي) مسجلا إيرادات ب

تصدر فيلم (سويسايد سكواد) إيرادات السينما في أميركا للاسبوع الثالث على التوالي محققا 20 مليون و710 آلاف دولار.
الفيلم من إخراج ديفيد آير وبطولة ويل سميث وجاريد ليتو ومارجوت روبي.
وجاء في المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة (سوسيدج بارتي) مسجلا إيرادات بلغت 15 مليونا و325 ألف دولار. يقوم بالأداء الصوتي في الفيلم سيث روجين وكريستين ويج وجونا هيل. والفيلم إخراج مشترك لجريج تيرنان وكونراد فيرنون.
وجاء الفيلم الجديد (وور دوجز) في المركز الثالث بإيرادات وصلت إلى 14 مليونا و300 ألف دولار. أخرج الفيلم تود فيليبس ويلعب دور البطولة جونا هيل ومايلز تيلر وستيف لانتس.
وفي المركز الرابع جاء فيلم الرسوم المتحركة الجديد (كوبو اند ذا تو سترينجس) مسجلا 12 مليونا و610 آلاف دولار. الفيلم من إخراج ترافيس نايت وبطولة شارليس ثيرون وآرت باركينسون وماثيو ماكونهي بالأداء الصوتي.
وجاء فيلم (بن هر) في المركز الخامس بإيرادات بلغت 11 مليونا و350 ألف دولار. أخرج الفيلم تيمور بيكمامبيتوف. الفيلم من بطولة جاك هيوستن وتوبي كيبيل ورودريجو سانتورو.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

إردوغان عن دعوة أوجلان إلى إلقاء السلاح: "فرصة تاريخية"

ترامب: زيلينسكي غير مستعد للسلام

حكمان عراقيان لقيادة نهائي كأس آسيا للشباب في الصين

إيران تعلن الأحد المقبل أول أيام شهر رمضان

وزير الكهرباء الأسبق: استيراد الغاز من إيران أفضل الخيارات

ملحق معرض العراق للكتاب

الأكثر قراءة

"بغداد تثور"... مشاهد سينمائية ديناميكية من ساحة التحرير

أثار اهتمامي موضوع زوجات مقاتلي داعش فجسدت دور ربيعة

الفائزون في الدورة الـ75 لمهرجان برلين السينمائي الدولي

مقالات ذات صلة

سينما

"بغداد تثور"... مشاهد سينمائية ديناميكية من ساحة التحرير

قيس قاسم تطرح مُشاهدة "بغداد تثور" (2023)، للعراقي المقيم في النرويج كرار العزاوي، كغالبية الأفلام الوثائقية الراصدة حدثاً دراماتيكياً آنياً، السؤال الإشكالي نفسه: أينبغي التريّث والانتظار لتوثيقه، ريثما تنضج في ذهن السينمائي، المعني برصده،...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram