اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > ناس وعدالة > قيل وقال: بسكين المطبخ .. تخلَّصتُ من عقابه

قيل وقال: بسكين المطبخ .. تخلَّصتُ من عقابه

نشر في: 19 سبتمبر, 2016: 12:01 ص

أبلغ الزوج ( ر )  مركز شرطة باب المعظم متهماً  زوجته بالتعدي عليه وضربه بالسكين وإصابته بجروح قطعية بالوجه والرقبة تطلبت العلاج والرقود في المستشفى  أكثر من 21 يوماً .وكانت قد نشبت بين الزوجين خلافات سابقة استدعت لجوء الزوجة ( هـ . ر )

أبلغ الزوج ( ر )  مركز شرطة باب المعظم متهماً  زوجته بالتعدي عليه وضربه بالسكين وإصابته بجروح قطعية بالوجه والرقبة تطلبت العلاج والرقود في المستشفى  أكثر من 21 يوماً .
وكانت قد نشبت بين الزوجين خلافات سابقة استدعت لجوء الزوجة ( هـ . ر )  لمحكمة الاحوال الشخصية في الرصافة  وطالبت بالطلاق بالضرر متهمة زوجها قائلة : كان يجردني من ملابسي ويلقي بالماء البارد الساخن على جسدي عندما أرفض معاشرته، ويبقيني واقفة أمامه ساعات، ويهددني بحرقي بالسجائر إذا تحركت .
وتضيف: كنت أقضي أحيانا معظم الليل واقفة على قدمي خوفاً من عقابه وتقييدي بالحبال والضرب بالصوندات .
وأوضحت (هـ ) فى دعواها: زواجي معه استمر 9 أشهر فقط وخرجت منه مشوَّهة جسدياً ونفسياً مما جعلني في الأخير أستجمع قواي وأُقرر أن العين بالعين والبادىء أظلم. وضربته كما كان يضربني، وفي آخر مرة قمت بالاعتداء عليه بسكين المطبخ  دفاعاً عن نفسي فاستغل ذلك وأبلغ الشرطة واتهمني أمام الجميع بالجنون ومحاولة قتله وانتهى بي المطاف بالمحاكم ومراكز الشرطة. أُحاول أن أثبت ما حدث لي من عنف أسري وأخيراً أقمت دعوى الطلاق للضرر أمام المحكمة .
فيما كان قد أبدى الزوج ( ر) بالأوراق الرسمية في طلب الدعوى الذي أقامه  بأن زوجته متسلِّطة وتصدر عنها تصرفات غير مسؤولة وآخرها الاعتداء عليه بالسكين لرفضه سلوكها الذي لا يرتضيه أي رجل وأهانته أمام الأقرباء وأبناء المنطقة .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

القبض على اثنين من تجار المخدرات في ميسان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

(المدى) تنشر جدول الامتحانات المهنية العامة 

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

جانٍ .. وضحية: مدفع السحور.. جاء متأخراً !!

كانت ليلة من ليالي رمضان، تناول الزوج (س) فطوره على عجل وارتدى ملابسه وودّع زوجته، كان الأمر عادياً، لكن لسبب تجهّله، دمعت عينا الزوجة. ابتسم في وجهها وهَمَّ بالخروج الى عمله بمحطة الوقود الخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram