اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > كردستان > كردستان تُحقِّق واردات بلغت أكثـر من 63 مليون دولار خلال عيد الأضحى

كردستان تُحقِّق واردات بلغت أكثـر من 63 مليون دولار خلال عيد الأضحى

نشر في: 20 سبتمبر, 2016: 12:01 ص

أعلنت وزيرة بلديات إقليم كردستان نوروز مولود، يوم أمس الإثنين، أن حجم واردات السياحة خلال فترة عيد الأضحى بلغت أكثر من 63 مليون دولار، مؤكدة أن 82 % من السياح قدموا من المحافظات العراقية.وقالت مولود في مؤتمر صحفي اطلعت عليه "المدى"، إن "حجم واردات ال

أعلنت وزيرة بلديات إقليم كردستان نوروز مولود، يوم أمس الإثنين، أن حجم واردات السياحة خلال فترة عيد الأضحى بلغت أكثر من 63 مليون دولار، مؤكدة أن 82 % من السياح قدموا من المحافظات العراقية.
وقالت مولود في مؤتمر صحفي اطلعت عليه "المدى"، إن "حجم واردات السياحة في إقليم كردستان من 6 أيلول لغاية 15 من الشهر ذاته، بلغ أكثر من 63 مليون دولار"، مبينا ان "211 ألف سائح زار إقليم كردستان خلال هذه الفترة".
وأضافت مولود أن "نسبة السياح القادمين من المحافظات العراقية تشكل 82% من مجموع السياح الزائرين لإقليم كردستان"، موضحة أن "دخول السياح ساهم في إنعاش الحركة الاقتصادية في الإقليم بشكل كبير".
وتابعت مولود أن "الوزارة تخطط لإيصال الخدمات اللازمة للمواقع السياحية"، لافتة إلى أن "وزارتها تخطط لتطوير صناعة السياحة في جميع المواسم".
يذكر أن القطاع السياحي في إقليم كردستان شهد خلال الفترة الأخيرة، تراجعا ملحوظا بسبب الحرب ضد "داعش" والأزمة المالية التي يعاني منها إقليم كردستان.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

اليوم ..خمس مباريات في انطلاق الجولة الـ 36 لدوري نجوم العراق

بدء التصويت في انتخابات فرنسا التشريعية

"واتساب" يختبر ميزة جديدة عند الفشل بارسال الصور والفيديوهات

تطوير لقاحات جديدة للقضاء على الحصبة نهائياً

الأونروا: سكان غزة فقدوا كل مقومات الحياة

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

ديالى .. إحباط عملية تهريب  قطع أثرية  كبيرة
كردستان

ديالى .. إحباط عملية تهريب  قطع أثرية  كبيرة

خاص / المدى تمكنت القوات الامنية ،اليوم الثلاثاء، من احباط عملية تهريب قطع ومخطوطات اثرية شمال محافظة ديالى.وذكر مصدر امني لـ(المدى) ان "قوة امنية مشتركة وبمشاركة جهاز المخابرات ووفق لمعلومات دقيقة تمكنت خلالها من...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram